” فتح ” بشرق غزة تعلن مساندتها لحملة ” قرارك وطن “

غزة/PNN= أعلنت حركة ” فتح ” إقليم شرق غزة عن دعمها الكامل للحملة الوطنية الكبرى لمساندة الرئيس محمود عباس” قرارك وطن “، والتي ستنطلق غدا الاثنين 24/09/2018، بالتزامن مع مشاركة سيادته في اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال إياد حلس ” أبو رافع ” أمين سر إقليم شرق غزة، أن إقليمه سيسخر كافة إمكانياته الإلكترونية والتقنية، ونشطاؤه على شبكات التواصل الاجتماعي، وطواقمه الإعلامية، لإنجاح هذه الحملة وتحقيق الهدف منها.

ودعى حلس جماهير شعبنا الفلسطيني، بكافة مكوناته السياسية والاجتماعية والاقتصادية، والأكاديميين والطلبة والمرأة والعمال ورجال الدين والإصلاح وكافة النقابيين، لأوسع مشاركة بهذه الحملة، والتي تأتي في ظروف سياسية وإقليمية غاية في الدقة والحساسية.

وأضاف “إن مساندة الرئيس محمود عباس قبيل وأثناء إلقاؤه كلمة فلسطين من على منصة الأمم المتحدة ضرورة وطنية ملحة، وواجب أخلاقي تجاه قائد وطني أفنى حياته دفاعاً عن وطنه وشعبه، كافح ولا زال يكافح لاستعادة حقوقه المسلوبة وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

واستنكر حلس قيام بعض الأصوات النشاز بالهجوم الإعلامي على الرئيس، والتي تتقاطع في طرحها مع الطرح الأمريكي والإسرائيلي في إضعاف موقف سيادته، خاصة وهو يقود أشرس معركة ضد الإدارة الأمريكية وربيبتها في المنطقة ” إسرائيل “.

Print Friendly, PDF & Email