مدير عام شركة المشرق للتأمين يلتقي محافظ نابلس لاطلاعه على خطة الشركة المجتمعية

نابلس/PNN/ أطلع مدير عام شركة المشرق للتأمين نهاد أسعد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب على خطة الشركة بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية هادفة بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها وذلك خلال زيارة قام بها أسعد لمكتب المحافظ في مقر المحافظة بمدينة نابلس يوم أمس.

وخلال اللقاء بحث أسعد والرجوب عدة محاور منها أهمية توجيه سياسة شركات القطاع الخاص لرفع مشاركتها في دعم المبادرات والانشطة المختلفة التي تساهم في تمكين عمل المؤسسات والافراد في فلسطين، والتي من شأنها النهوض بالقطاعات المختلفة وعلى رأسها النساء والشباب وذوي الإحتياجات الخاصة ودور الايتام والمسنين.

من جانبه شكر أسعد جهود المحافظة الدائمة في مدينة نابلس، مشدداً على أهمية توطيد العلاقات بين الطرفين كما دعا أسعد اللواء رجوب للحضور والمشاركة في الفعاليات المجتمعية التي ستنفذها الشركة في المحافظة مؤكداً على التزام المشرق للتأمين بمسؤوليتها المجتمعية تجاه شرائح وفئات المجتمع كافة.

كما نوه أسعد الى قرار مجلس إدارة الشركة بالاستعاضة عن الاحتفال بمرور 25 عام على تأسيسها، واطلاق عدة مبادرات مجتمعية هادفة يأتي في ظل الحاجة إلى تطوير وتعزيز مفاهيم التنمية المجتمعية إلى جانب دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي من سبيلها الارتقاء بالمواطن الفلسطيني في كافة المجالات.

من جهته عبر اللواء رجوب عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً دعمه لهذه الجهود التي تبذل في سبيل تمكين الفئات الأقل حظاً، مبدياً استعداد المحافظة لأي مساعدة أو مساهمة ممكنة في هذا المجال، كونها تساهم في الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني وتعزيز قيم المساندة والعطاء.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين وبمناسبة ذكرى مرور 25 عاماً على تأسيسها، قد أطلقت سلسلة من المبادرات الاجتماعية الهادفة لدعم الفئات المهمشة والمحتاجة بهدف تمكين هذه الفئات والنهوض بها ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية للشركة.

Print Friendly, PDF & Email