ورشة نقاش بطاقات الوصف الوظيفي الخاصة بالهيكل الجديد لسلطة المياه

رام الله/PNN – افتتح في مقر سلطة المياه اليوم ورشة العمل الخاصة بنقاش بطاقات الوصف الوظيفي للوظائف الاشرافية بحضور الفريق الفني المشكل من ديوان الموظفين العام، ديوان الرئاسة، السياحة والاثار، الصحة، وزارة الاشغال، التربية والتعليم، ووزارة العدل . برئاسة مدير عام التخطيط الوظيفي وجاول التشكيلات في ديوان الموظفين السيد وائل الريماوي .

افتتح الورشة السيد محمود مزهر –مدير عام الشؤون المالية والادارية في سلطة المياه والذي اعطى نبذه عن الهيكلية الجديدة لسلطة المياه والتحديات التي واجهت اعداد هذه الهيكلية المكونة من ست ادارات عامة -اثنتان موحدة واربعة تخصصية(37 دائرة-86 قسم ) 7 وحدات (2 موحدة وخمسة تخصصية)، موضحا ان ابرز التحديات تمثلت باعادة دراسة الية سير العمل وخطواته وتقاطعاته داخل سلطة المياه وبالتالي اعادة توزيع الادوار على الدوائر والادارات المختلفة وكذلك اعادة ترتيب الدوائرة داخل الادارات العامة وتوزيع الاقسام في الدوائر.

وقد جرت أعمال الورشة على مدار يومين في مقر سلطة المياه،حيث تم الانتهاء من نقاش كافة بطاقات سلطة المياه تمهيدا لاعتمادها من قبل سلطة مجلس الوزراء الفلسطيني واعتماد هيكلة سلطة المياه بشكل نهائي ومن ثم بدء العمل على اعادة التسكين لوظائف ومهام سلطة المياه.

ومن الجدير ذكره ان اجراء هذه الخطوات هو استكمال لعملية اعادة هيكلة سلطة المياه كجزء من عملية اعادة بناء قطاع المياه والذي يعد أحد الاهداف الاستراتيجية لسلطة المياه.

Print Friendly, PDF & Email