ارثوذكسي بيت لحم يواجه “آيك اثينا” في 11 تشرين الثاني

بيت لحم/PNN- وجدي الجعفري- أعلن الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان ان فريق أرثوذكسي بيت لحم سيواجه فريق “آيك اثينا” اليوناني يوم 11 تشرين الثاني المقبل في اليونان.

وأعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان اسامة الرمحي ان المباراة ستقام احياءً للذكرى الـ 14 لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، لافتاً إلى ان التحضيرات بدأت على قدم وساق لاستقبال الفريق التلحمي.

وأشار الى ان المباراة باتت تقليداً سنوياً تنظم في ذكرى استشهاد “أبو عمار”، وتؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني واليوناني.

بدوره، قال سكرتير الاتحاد إياد قسيس ان الاتحاد اعد برنامجاً يضم سلسلة فعاليات خلال زيارة الفريق التلحمي الى اليونان، لافتاً إلى ان هذه الفعالية الثالثة التي ينظمها الاتحاد يستضيف خلالها فرق سلوية فلسطينية، أولها كانت عام 2016 عندما تم استضافة فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، وعام 2017 تم استضافة منتخب الناشئين، وهذا العام نستضيف أرثوذكسي بيت لحم الذي يعتبر من أعرق الفرق السلوية على الساحة الفلسطينية.

واكد ان الاتحاد اختار أرثوذكسي بيت لحم كونه أحد فرق الدرجة الممتازة في الدوري الفلسطيني اضافة الى انه يضم نخبة من اللاعبين المميزين، لافتا الى ان ادارة الفريق قدمت الاوراق المطلوبة لإصدار تأشيرات للسفر في وفد يضم 12 شخصاً.

من جانبه، أكد صالح البندك مدرب نادي أرثوذكسي بيت لحم ورئيس البعثة ان فريقه جاهز للمشاركة من كافة النواحي، لافتاً الى انه بدأ تدريباته منذ فترة طويلة استعداداً لدوري الدرجة الممتازة، وسيشارك في المباراة في اليونان بكافة نجومه باستثناء اللاعب ابراهيم البندك الذي سيغيب نظراً لظروف عمله.

وأضاف ان المباراة مهمة جداً للفريق وستساعد في اكسابه الخبرة والمهارة من فريق عريق كـ”آيك أثينا” حقق انجازات كبيرة في اوروبا واليونان.

Print Friendly, PDF & Email