صيدم يزور مدرسة سانت جورج ويفتتح مختبراً علمياً فيها

رام الله/PNN – زار وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم مدرسة سانت جورج بمديرية تربية رام الله والبيرة، وافتتح مختبراً علمياً فيها، اليوم، وذلك بدعم من منحة المرحوم عزيز شاهين، كما شارك الوزير في فعاليات الطابور الصباحي في المدرسة.

وحضر فعاليات الافتتاح وكيل وزارة التربية د. بصري صالح، ومدير عام التعليم العام يوسف عودة، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، والقائم بأعمال دائرة العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ومدير المدرسة ريتشارد زنانيري، ورجال دين مسيحيين، وممثلو مجلس أولياء الأمور وطاقم المدرسة، وحشد من الأسرة التربوية.

وفي هذا السياق، أشاد صيدم بجهود طواقم المدرسة الإدارية والتدريسية على جهودهم في تعزيز المعرفة والعلم لدى الطلبة، شاكراً مقدمي منحة عزيز شاهين على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على عمق الهمة والإرادة لدى الشعب الفلسطيني.

وأكد الوزير الإصرار على الاستمرار في دعم مسيرة التعليم؛ في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال ضد قطاع التعليم خاصة في الخان الأحمر وخلة الضبع وأبو نوار والساوية وغيرها من المناطق المستهدفة، مباركاً افتتاح هذا المختبر الذي ينتصر للعلم والمعرفة.

من جهته، أشاد زنانيري بجهود الأسرة التربوية ممثلة بالوزير صيدم على دعم وتطوير القطاع التعليمي، مؤكداً أن افتتاح هذا المختبر سيشكل نقلة نوعية على مستوى المدرسة عبر تقديم خدمات للطلبة من شأنها تعزيز قدراتهم ودعم تجاربهم ومعارفهم النظرية والتطبيقية.

Print Friendly, PDF & Email