أخبار عاجلة

الأردن يحقق العلامة الكاملة بفوزه على اندونيسيا في التصفيات الآسيوية

القدس /PNN- حقق المنتخب الأردني للسيدات العلامة الكاملة بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء، على المنتخب الاندونيسي بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة التي تستضيفها فلسطين، والمؤهلة للتصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، على ملعب فيصل الحسيني شمال القدس المحتلة.

وحصد المنتخب الأردني 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على المالديف وفلسطين واندونيسيا.

سجلت للأردن شاهيناز جبرين، وعبير النهار، وراية جنا.

تبادلت الأدوار في السيطرة على الكرة بين الفريقين خلال الشوط الأول، مع أفضلية نسبية للمنتخب الأردني، والذي ركز على الأداء الهجومي، وهدد مرمى اندونيسيا الذي لعب على الكرات المرتدة.

وقال مدرب المنتخب الاندونيسي رودلف نيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، إن المنتخب الأردني منتخب قوي، وحاول منتخبنا تقديم الأفضل والفوز خلال المباراة، لكن التحضير للمباراة لم يكن بشكل جيد، والخسارة كانت بسبب الضعف في الناحية البدنية لدى اللاعبات خاصة في نهاية الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف أن تغيير الاستراتيجية في اللعب لم يكن لصالحه أبداً، خاصة مع اعتماد الأردن خطة تكتيكية جيدة، حدت من حركة اللاعبات.

من جانبه، قال مدرب المنتخب الأردني عز الدين الشيح إن المنتخب الاندونيسي دخل بقوة وحاول تحقيق الفوز، والخروج من المباراة دون تلقي هدف واحد.

وأشار شيح إلى أن هناك تقييما لكل مرحلة، وأن هذه المباراة تميزت بالجانب الهجومي الذي كان جيدا جداً، وأن التحضير للمباريات المقبلة سيركز على تدعيم الجوانب الذهنية والبدنية.

ومنح انتصار المنتخب الأردني فرصة لمنتخب فلسطين الذي يلزمه الفوز بعدد كبير من الأهداف على جزر المالديف، في وقت لاحق، ليضمن البطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة المقبلة من التصفيات.

Print Friendly, PDF & Email