أخبار عاجلة

برشلونة ينتظر 78 مليون يورو من بيع الثنائي المعار

مدريد/PNN – قال تقرير صحفي، اليوم الخميس، إن برشلونة يستعد لبيع الثنائي المعار خلال الفترة المقبلة، لإنعاش خزينته بعشرات الملايين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن النادي الكتالوني يرغب في حسم مصير باكو ألكاسير، الذي رحل معارا قبل بداية الموسم الحالي إلى بوروسيا دورتموند، بالإضافة لباولينيو المعار إلى جوانجزو إيفر جراند الصيني.

وتدرس إدارة برشلونة الاتفاق مع بوروسيا دورتموند، على إنهاء صفقة اللاعب الإسباني خلال الفترة الحالية، حيث يتضمن عقده مع النادي الألماني بندا بأحقية الشراء مقابل 23 مليون يورو، بجانب 5 ملايين كمتغيرات.

وعلى الرغم من أن عقد ألكاسير مع برشلونة يمتد حتى عام 2021، إلا أن متصدر البوندسليجا واثق من رغبة اللاعب في استكمال مشواره في ألمانيا.

ويرغب البلوجرانا في إنهاء الاتفاق مع بوروسيا دورتموند والحصول على قيمة الصفقة قبل الموعد المتفق عليه في يونيو المقبل، كما سيتضمن العقد الجديد بندا يسمح لبرشلونة بالحصول على نسبة في حالة بيع ألكاسير لناد آخر.

وأشارت إلى أن جوانجزو، أبلغ إدارة برشلونة بالفعل برغبته في تفعيل بند الشراء في عقد البرازيلي باولينيو، والمقدر بـ 50 مليون يورو.

واتفق الطرفان على وضع بند إلزامية الشراء في عقد الإعارة بينهما الذي أبرم في الصيف الماضي، ولكن لم يتم ذكر هذا البند عند الإعلان الرسمي عن الصفقة.

Print Friendly, PDF & Email