أخبار عاجلة

شاهد توقعات الابراج التفصيلية للعام 2019 و تفاصيل كل شهر

كان عام 2018 عام انتقال من عالم إلى آخر ، من رؤية واحدة للعالم إلى آخر ، وإذا كانت الاضطرابات الناجمة عن وضع النجوم يمكن أن تزعج بعض الأبراج وغيرت العديد من المواقف والعادات ، فقد أجبرتنا أيضًا على التفكير في الحياة والمستقبل ..

وخلاف ذلك، فإن عام 2019 وفي توقعات مختلفة تحمل إلينا اقتراحات غريبة وتدعونا بصراحة إلى اتباع مسار العقل وسيكون علينا الإختيار.

سيلعب كوكب المشتري، زحل ونبتون دورا مهما في العام الجديد، وإذا كان المشتري يميل إلى زيادة التعبير المثالي عن نبتون ، فليس من المؤكد بعد أن عملاق الأبراج يشير إلينا في الاتجاه الصحيح. لذا دعونا نكون حذرين من أي تقدير مبالغ فيه لسلطاتنا ، لأي هدف منفصل عن الواقع يمكن أن يقودنا إلى الفوضى أو على الأقل … إلى الارتباك.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التوتر بين كوكب المشتري ونبتون لن يكون له آثار ضارة فحسب ، ويمكن لهذه الدينامية أن ترفع بعض المشاريع الإنسانية والفلسفية والروحية التي يمكن أن ترفع المناقشات إلى حد كبير. في الواقع ، سيكون كل شيء مسألة قياس.

عام 2019 مليء بالوعود ، وتوقع بدايات جديدة! لا تفوتك! انقر على برجك واكتشف توقعاتك لعام 2019

2019 عام الصرامة، يبدأ بدخول كوكب المشتري برج القوس ونبتون في الحوت، هذه التحركات القوية تؤدي إلى بعض التناقضات وتفاوت في الطموح، وهذا الجو يخلق فترة من الشك لمواليد القوس، الحوت، الجوزاء والعذراء.

الحمل، الثور، السرطان، الأسد، الميزان، العقرب، الجدي والدلو هم أكثر عرضة لتحركات الكواكب في العام الجديد ولحسن الحظ فإن الجانب الذي يشكله زحل في الجيد يجلب استبصار ودقة الأبراج الترابية والمائية، والابراج النارية والهوائية بذل مجهود كبير للحفاظ على الشعور بالواقع. ثم فإن زحل ينضم ببطء إلى بلوتو، وهذا العبور يعتبر إيجابي للبعض وسلبي لأخرين.

في ديسمبر دخول المشتري إلى الجدي لا يترك اي مجال للخيال وفيه يجب التركيز على العمل وهو وقت جيد لمن يبحث عن الوظيفة.

إذا كان العام 2018 مثيراً وحساساً بالنسبة لمعظمنا ، فإن عام 2019 يبدو أكثر سهولة. لذا يمكنك أن تتنفس الصعداء … فأخيرا ترسل النجوم إشارات إيجابية لكل الأبراج. بعد 3 سنوات من الفوضى ، يمكننا أخيرا أن نتحدث عن تحسن حقيقي

لحسن الحظ ، ينضم المشتري إلى حياتنا ويعطينا الحماية ، مما يوحي بأن هذه المرحلة الأخيرة من التغيير سوف تكون قابلة للتحرير أو على الأقل أكثر إيجابية.
سوف يشجع بلوتو في الجدي مواليد الأبراج على التحول إلى ما هو مهم حقاً وسوف يساعدهم على إيجاد طريقة لموازنة قضاياهم المالية.

سوف يتراجع كوكب عطارد إلى الوراء ثلاث مرات خلال عام 2019:

5 مارس – 28 مارس (في برج الحوت)
8 يوليو (في علامة الأسد) – 1 أغسطس (في السرطان)
31 أكتوبر – 20 نوفمبر (في العقرب)
كل مرحلة مع عطارد في وضع رجعي هي فترة إعادة ضبط ، من مراجعة أعمالنا ونوايانا من الأشهر القليلة الماضية (منذ آخر فترة إعادة للظهور) ويساعدنا على إدراك منظورات الحياة الأخرى من تلك اللحظة.

ابراج 2019 في الحب :
في عام 2019 ، سننجح في العثور على الحب بسهولة أكبر ، ولكننا سنحتاج إلى النظر إلى الأمور بمزيد من التفاؤل والانفصال. الحدث الفلكي الأكثر أهمية ، فيما يتعلق بالحب ، سيحدث في التاسع من نوفمبر 2019 ، عندما يدخل المشتري ، وهو الراعي العظيم في علم التنجيم ، إلى العقرب ، الذي يحكم ، من بين أمور أخرى ، العلاقات والزواج.

ابراج 2019 في العمل والوظيفة :
زحل هو الكوكب الذي يرمز ، على الرسم البياني للولادة ، إلى الإنجازات المهنية والإنجازات المهنية. انتقل زحل في الجدي في 20 ديسمبر 2017 وسيبقى هناك حتى 18 ديسمبر 2020. يحكم برج الجدي الهياكل الحكومية للمجتمع: السياسة والدينية والملكية والشركات الكبرى والنظام النقدي والاقتصاد الكلي.
سيترك زحل في الجدي تركيزا قويا على هذه الهياكل ، إما عن طريق خوضها ، أو ، على العكس من ذلك ، من خلال تعزيز وتمكينها.
من الناحية الاجتماعية ، يتوقع الأبراج مرحلة 3 سنوات من العمل ، والتأكيد الاجتماعي ، وإعادة الإعمار ، والصورة العامة ، والأدوار الجديدة داخل الأسرة والمجتمع ، والتوجه نحو التغيير والتقدم. من الناحية المالية ، في عام 2019 ، سيجد مواليد الجدي ، إذا كانوا يخططون للثراء ، حلولاً فورية ، لأنهم جادون ومسؤولون ولا يتجنبون العمل الجاد.

ابراج 2019 في الصحة :
ينصح باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يساعد على الشفاء وتحقيق حالة صحية جيدة. وتمنحهم الكواكب فرصة التحول إلى علاجات بديلة مثل الوخز بالإبر والمعالجة المثلية والعلاج بالموسيقى. إنها فترة ممتازة لإعادة التواصل مع الطبيعة وكذلك للشفاء الروحي.

برج الحمل
توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

سنة 2019 ستكون من أجمل سنوات عمرك و ستفتح لك كل الأبواب المغلقة ابتداء من أشهرها الأولى حيث يستبعد تعرضك لأي صدمة أو إحباط خلال هذه السنة شرط أن تتعلم تسيير أمورك بشكل جيد استعدادا لاستقبال العام الجديد.

شهر مارس و شهر أبريل هما شهران خاصان و بالنسبة لمن كان عيد ميلاده ما بين 21 مارس و 19 أبريل فمن المتوقع حصولهم على أسمى الفرص لفرض أنفسهم في الحياة أما في أواخر شهر شتنبر و شهر أكتوبر فستتوطد علاقاتك بشكل عام و ستتطور قدراتك و مهاراتك في هده السنة .

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الحمل على المستوى الشخصي:

الوقت الأفضل لتطور شخصيتك هو الاشهر الاربعة الاولى من السنة لأنه سيكون هناك قمرين في برج الحمل 21 مارس و 19 أبريل خلال هذه المدة سيكون هناك تغييرين جذريين في حياتك أولهما : ستنتقل الى محل سكن جديد و الثاني هو أنك ستحرز تقدما ملحوظا على المستوى العملي و العلمي من حياتك و ستتحقق ما كنت تطمح و تتحمس لتحقيقه.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الحمل خلال سنة 2019:

انه نفس ما وقع في السنة الماضية عندما بدأت مسؤوليات اضافية تدخل الى منزلك و حياتك العائلية , توافقا مع حلول شهر يونيو ستستمر كذلك خلال هذه السنة بعض هذه الضغوطات ستغادرك مبكرا و ستضبط كل أمورك و تعود الى مجراها المؤلوف مع حلول شهر مارس و ستنهي عملك الضروري , التجهيزات حول بيتك تحتاج لبعض الاصلاحات العصرية , خلال شهر أبريل و شهر ماي ستخوض بعض التجارب الصعبة وبعض النقاشات الحادة.

برج الحمل 2019 في المال

واجباتك اتجاه عائلتك و أسرتك بصفة خاصة تثقل كاهلك فمتطلباتهم المادية تزداد بشكل كبير فبعضهم يرغب بشراء أرض مجهزة للبناء أو ملك عقاري خاص و ستزداد نفقاتك شهريا.

من حسن حظك و ان استطعت مواصلة العمل الشاق بجد و مثابرة و خططت لاستثماراتك بشكل جيد ستحرز تقدما كبيرا على المستوى المادي و المالي من شهر فبراير الى أوائل شهر مارس و خلال شهر شتنبر سيقوم شريكك في العمل بجلب فوائد و أرباح مهمة سنساهم في انتعاش أموالكما.

برج الحمل 2019 في الحب

مع بداية السنة الجديدة الكثير من المخاوف تسيطر عليك و لكن مع حلول شهر غشت تضبط كل أمورك العاطفية و في اخر أسبوع من شهر شتنبر أربع كواكب تتحرك من برجك الى برج الميزان أحدها هو كوكب المشتري خلال هدا الوقت يمكنك توقع تقدم كبير على جميع المستويات في حياتك كلها بشكل عام.

إذا كنت تبحث عن شريك أو مرافق لك في رحلة أو سفر ممتع فالأيام الموالية لكسوف الشمس في 14 أكتوبر ستحمل لك فرص ممتازة لتحقيق ما ترغب فيه.

برج الحمل 2019 في العمل

ستحدث تطورات ممتازة على المستوى المهني أنت ترغب في بذل قصارى جهدك من بداية السنة و مباشرة أعمال جديدة ستعرف تغيرات على المستوى المهني في أواخر شهر أبريل الى بداية شهر ماي لأن أحدهم سيتراجع عن التعاقد الذي بينكما أو أنك ستختار التخلي عن هذا العقد من تلقاء نفسك.

برج الحمل 2019 في الصحة

في شهر مارس و شهر يوليوز ستخضع لبعض الفحوصات و التحاليل الطبية يجب عليك الحرص على اتباع حميتك الخاصة , احذر من السياقة بسرعة خلال الفترة ما بين أواخر شهر أبريل سنة 2019 الى أوائل شهر ماي فمن المحتمل تعرضك لحادث سير.

توقعات مواليد برج الحمل لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الحمل شهر يناير / كانون الثاني

ستعتني بنفسك بشكل جيد مع بداية السنة ستقوم بممارسة الرياضة بانتظام بهدف خسارة الوزن كما ستحاول التخلي عن التدخين أو المخدرات حذاري من الغرور الذي قد يصيبك جراء اهتمامك الشديد بنفسك فكما يقال “أنت لست محور العالم” تذكر أن هذا شيء ضروري للتغيير, سنة سعيدة.

شهر فبراير / شباط

ستجد نفسك في مكان جميل كما في الخيال مع شخص أكبر منك سنا من المحتمل أن يكون يوم عيد الحب مهما وقع ستبدو جميلا بشكل جذاب استمتع بوقتك

بسب واجبك اتجاه عائلتك و ضغوطات العمل لن تتمكن من الاستمتاع بحياة اجتماعية لكن مثابرتك في عملك و ذكائك سمكنك من الاستمتاع بحياتك بشكل عادي على جميع المستويات .

شهر مارس / آذار

ستلاحظ أن كل الاشياء التي كانت تهمك سابقا لم تعد لها نفس الأهمية و لا نفس القيمة مع مرور الوقت ابنك المراهق يوقعك في الكثير من المشاكل عادة مواليد برج الحمل يكونون أكثر جاذبية لكل من حولهم , ربما يجب عليك الحفاظ على عملك قبل كل شيء فقد يخلق لك فرصا أكثر مما تتخيل.

شهر أبريل / نيسان

عيد ميلاد سعيد اذا كان هناك وقت يجب أن تكون فيه أكثر سعادة فهو عيد مولدك حظك سيكون أحسن ابحث عن بعض المساعدات غير المتوقعة كوكب نبتون قد يؤثر عليك أو قد يجعلك أكثر حماسا لتولي مناصبا أسمى ستزداد طموحاتك و أحلامك .

شهر مايو / أيار

سيكون شهر خير عليك بكل المقاييس لكن لازالت لديك أحلام لتحقيقها ستكون قادرا على سحر و جذب كل من حولك ستكون مفعما بالحيوية و النشاط خلال هذا الشهر لكن يجب عليك اتخاذ بعض القرارات بكل ثقة وحزم على كل حال كل الأمور ستكون ممتعة انتبه من أولائك الذين يقتحمون حياتك فجأة فقد يشكلون خطرا عليك.

شهر يونيو / حزيران

تخيلاتك و توقعاتك لبعض الأمور تزداد خصوصا في منتصف شهر يونيو اما باقي الأيام من الشهر فقد تشكل لك ارتفاعا و انخفاضا متواليا على كل المستويات لكن بامكانك التحكم في كل التغيرات ان تصرفت بذكاء و حكمة ستستمتع بحياتك الاجتماعية لذا سترغب بزيارة أقاربك و أصدقائك طاقتك الجسدية و العقلية ستكون في أوجها كما ستكون في مزاج جيد أنه الوقت المناسب لتحضير مفاجأة رومانسية للشريك

شهر يوليو / تموز

انجاز بعض الأمور سيكون صعبا في الوقت الحالي ستزداد الضغوط لدا قد ينفعك الاستيقاظ مبكرا ستتعرض لبعض العثرات لكن يجب عليك الاستعانة بذكائك و قدراتك العقلية و خيالك لحل كل المشاكل أم أنك ستظل عالقا وسط كل هذه الضغوطات ,لا تخف فالكل يشعر بتحسن مع نهاية كل شهر.

شهر أغسطس / آب

كل الأمور تسيير على ما يرام تتمتع بطاقة ايجابية مع حلول هذا الشهر هذا ما سيؤثر ايجابا على كل المحيطين بك ستحظى بوقت للاسترخاء و الاستمتاع .

شهر سبتمبر / أيلول

ستبدأ هذا الشهر بخطوة خاطئة أجل من الجيد التعبير عن مشاعرك لكن لن يرغب كل المحيطين بك بسماع حقيقة مشاعرك اتجاههم احرص على اتباع حميتك الخاصة بشكل جيد ستتعرض لبعض المشاكل في علاقتك مع الشريك يجب عليك الاصغاء له جيدا.

شهر أكتوبر / تشرين الأول

ستتعرض لضغوطات عاطفية أكبر الا أن الأمور ستتحسن فيما بعد عليك تحدي جميع المخاطر لبلوغ أهدافك تذكر دائما لن تحظى بكل ما تريد لكنك ستحظى بكل ما تحتاج.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

ستتحسن أمورك على جميع المستويات الا أنك ستظل عالقا في بعض المشاكل مع المحيطين بك لكن هذا لن يمنعك من الاستمتاع بتحسن أمورك ستكون في مزاج جيد مع نهاية شهر نونبر ستحظى بحظ أوفر خلال هذا الشهر الحوارات الزائدة لا فائدة منها بل يمكن أن تقودك لمشاكل أنت في غنى عنها.

شهر ديسمبر / كانون الأول

ستتمكن من تحقيق حلم الاستمتاع بعطلة رائعة اذا كنت تبحث عن عمل أو عن حظ جيد فهذا الشهر سيمنحك فرصا ممتازة لتحقيق ذلك ستحظى بفرص عديدة للنجاح .

برج الثور 

توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

2019 هي سنة تحقيق أحلامك الشخصية بامتياز و على أكثر تقدير سيكون هذا في شهر دجنبر و بالنسبة لأولئك الذين يضعون خطط و برامج لتطوير شخصياتهم و تحسين مهاراتهم فهناك العديد من الخطط لتحقيقها خلال هذه السنة,

سنة 2019 هي السنة التي سيحقق لك فيها عملك الشاق و الجاد أرباحا ضخمة من شهر ماي و حتى شهر شتنبر و هو الوقت الذي ستبذل فيه قصارى جهدك لبلوغ كل ما تسعى اليه التغييرات على المستوى المالي و المادي في حياتك ستبدأ من شهر ابريل و ستستمر الى غاية شهر يونيو

مواليد 4 و 6 ماي و 28 و 26 أبريل هم المحظوظون خلال هذه السنة في تحقيق الكثير من الأرباح المالية و خوض شركات جديدة و ربح صفقات عدة.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الثور على المستوى الشخصي:

لبلوغ كل ما تسعى اليه خلال هذه السنة سيكون من الأفضل لك أن تعمل مع فريق عمل جاد و متماسك لدعمك ,التحظير لهذا العمل سيكون قبل شهر يونيو و الذي سيمكنك من جني ثمرات عملك الشاق و تطوير مهاراتك العلمية و العملية خلال شهر ماي و شهر يونيو 2019 تشير توقعات برجك الى أنك ستبدأ عملك بكل جد و مثابرة ابتداء من شهر فبراير أما شهر يونيو فيحمل لك حصاد ثمرات عملك الجاد من أرباح هائلة .

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الثور خلال سنة 2019:

معظم الضغوطات التي ستتعرض لها هذه السنة ستكون بسبب رغباتك الطبيعية يجب عليك وضع ميزانية للتقليل من نفقاتك الشخصية ابتداء من الأشهر الأولى الخمس من السنة تصرف بحكمة و تعقل ,من 5 مارس الى 3 أبريل تحقق بعض الأهداف المنتظرة من وقت طويل خلال هذه الفترة من منتصف ماي وحتى نهاية يونيو يجب عليك ضبط مواردك المالية احذر من القرارات المالية التي ستتخذها خلال هذه الفترة .

برج الثور 2019 في المال

كوكب الزهرة ليس الكوكب الوحيد المسيطر على برجك ستتعرض للانتكاسة و تعرف ارباحك تراجعا شديدا خلال الفترة ما بين شهر أبريل و حتى شهر غشت يوم الاثنين 17 ماي 2019 سيكون يوم سعدك لأنه و بشكل خاص يوم ستعرف فيه انتعاشا ماليا من جديد ستقوم باجراء بعض التفاوضات بخصوص عقود جديدة في أواخر شهر يونيو.

برج الثور 2019 في الحب

انه الوقت المناسب لتطوير العلاقات العاطفية و بالخصوص بالنسبة للعشاق اللذان ينتميان لجنسيتين مختلفتين ليجمع بينهما الحب و يوحد بين قلبيهما ستحدث عدة تطورات على المستوى العاطفي استمتع مع حب حياتك

برج الثور 2019 في العمل

مع بداية السنة ستحدث الكثير من التغييرات على المستوى المهني من 3 فبراير الى 21 مارس انه الوقت الملائم لبذل مجهود أكبر في عملك و ستحرز تقدما ممتازا على الصعيد العملي مع حلول شهر يونيو و شهر يوليوز.

برج الثور 2019 في الصحة

مواليد 3 و 7 ماي عليك الحد من ادمانك على الكحول فصحتك في تراجع مستمر عليك الحرص على تناول أدويتك و اتباع حميتك الخاصة ,السكر و الوجبات الشهية هي نقطة ضعف مواليد برج الثور لكن يمكن وضع بعض التغيرات على الحمية .

توقعات مواليد برج الثور لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الثور شهر يناير / كانون الثاني

أنت في حاجة للجلوس وحيدا و التفكير بمستقبلك رغبتك في اقناع العالم بأنك شخص فريد من نوعه فكرة جيدة بالفعل لكن لا تظن أن جميع المحيطين بك سيفهمون ذلك ستجد نفسك في مزاج جيد, سنة سعيدة.

شهر فبراير / شباط

مواليد برج الثور بشرى سعيدة في طريقها اليك ان كنت تبحث عن فرصة عمل فهذا هو الوقت المثالي للحصول عليها ستقوم بفعل أشياء لطالما نهتك والدتك عن القيام بها ان وقعت في مأزق ما عليك الا التحلي بالصبر , لا تقل أني لم أحذرك عيد حب سعيد.

شهر مارس / آذار

كل أمورك ستكون على ما يرام في هذا الشهر ستحظى بحظ جيد مع بداية الشهر على الأغلب ترغب في قضاء معظم وقتك منفردا , الجلوس في حوض الاستحمام , الاستماع للموسيقى و الأكل بأريحية هذا كل ما ترغب فيه حاليا اعد النظر في حياتك حاول تجاهل مشاكلك و استمر في عيشك بسلام .

شهر أبريل / نيسان

حاول الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فقط ,أنت ترغب في البقاء وحيدا تغلق على نفسك في غرفتك تتناول الشكلاطة طوال الوقت و تشعر بالأسى على نفسك لماذا يجب على كل المحيطين بك أن يعانوا فقط لأنك في مزاج سيء هذا هو الوقت المناسب لاجراء بعض التغييرات في حياتك , تجاوز أخطاء الماضي.

شهر مايو / أيار

عيد ميلاد سعيد حذاري من الاشخاص المحيطين بك خصوصا الحساد منهم الذين قد يجعلون من حياتك جحيما معاش اذا حدث و أصبح أحدهم مديرك في العمل فيجب عليك التفكير بالتخلي فعليا عن عملك تأكد أنك أخذت الوقت الكافي لتفكير في قراراتك.

شهر يونيو / حزيران

يحمل لك هذا الشهر العديد من المفاجات استمتع بنجاحك لا تنظر الى نفسك باحتقار فالكثير من الأمور ستتغير خلال هذا الشهر انه الوقت الملائم للتعبير عن أفكارك بكل ثقة الصيف قادم ستكون في مزاج جيد للحب .

شهر يوليو / تموز

يمكنك تغيير هيئتك و اتباع الموضة أحيانا ابتداء من الأسبوع الأول من الشهر ستحضى بترقية في عملك و ستتمكن أخيرا من الوصول الى حل لبعض المشاكل التي شغلتك منذ مدة امنح نفسك وقتا للاحتفال , توقع بعض الأخبار الجيدة على الصعيد المهني .

شهر أغسطس / آب

والدتك أخبرتك منذ زمن طويل أن كونك لطيفا مع الاخرين لا ينقص من شأنك شيئا بل على عكس ذلك لكن عندما كبرت اكتشفت أن كل هذا ليس صحيحا يمكنك تطوير نفسك على الصعيد العملي بمساعدة شخص أكبر منك سنا لا تكن وقحا مع الاخرين , لا تقلق مع نهاية الشهر ستحظى بمتنفس جديد.

شهر سبتمبر / أيلول

تغيير ستايلك و طريقة لباسك سيمنحك الاحساس بالسعادة و السلام الداخلي ,حذاري فقط أن تظهر بشكل غريب ابحث عن فرص أخرى لتطوير نفسك فالحياة تمنحك فرصا شتى مع اشراقة شمس كل صباح .

شهر أكتوبر / تشرين الأول

كل ما يشغلك سيمر على أكمل وجه ستقابل شخصا له اهمية خاصة في حياتك أنت دائما تحتفظ بأسرارك لنفسك لكن تأكد من حرصك على هذه الخصلة في شخصيتك خصوصا هذه المرة طريقك مليء بالأوغاد فكن حذرا من الخطر المحدق بك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

لا يمكن الجزم بقول أن كل شيء على ما يرام لأنه و في منتصف الشهر ستطرأ بعض التغييرات التي لن تسرك معظمها حيث ستعترض طريقك بعض العوائق و ستعاني من مشاكل عديدة في علاقة واحدة على الأقل من علاقاتك, أحد جيرانك يحاول التقرب منك.

شهر ديسمبر / كانون الأول

بداية الشهر لن تكون موفقة بالشكل المطلوب فلا زلت تتخبط في عدة مشاكل خصوصا مع الشريك ,تدخل في نقاش حاد جدا مع أحد أهم الأشخاص في حياتك أنت تظن أنه لا أحد يحبك لا تقل شيء قد تندم عليه لاحقا.

برج الجوزاء 

توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

أنت في بحث مستمر عن عمل أو تغيير في مهنتك ستتوفق في العثور عما تبحث عنه , ترغب في احداث أي تغيير في حياتك مع بداية شهر يناير ابتداء من منتصف شهر ماي الى نهاية شهر يونيو سيكون وقتك المناسب للتغيير و لخوض مغامرات جديدة و ربط علاقات مع أشخاص جدد و السفر لاكتشاف معالم جديدة .

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الجوزاء على المستوى الشخصي:

برجك يعرف حضورا لكوكب الزهرة بامتياز ما بين الفترة الممتدة من 4 الى 7 غشت ستحمل لك الكثير من الفرص و انتعاش على الصعيد المالي , الحب و العلاقات ستعرف تطورا كبيرا خلال هذه الفترة كما ستعرف تطورا عاما على كل مستويات حياتك.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الجوزاء خلال سنة 2019:

كوكب الزهرة يعرف تراجعا ملحوظا في برج الجوزاء من 17 ماي و حتى 30 يونيو سنة 2019 هذا ما سيؤثر على الصعيد المالي لمواليد برج الجوزاء حيث سيعرف تراجعا ماديا ,أي التزام لك خلال هذه الفترة سيحتم عليك اتخاذ قرار حازم.

برج الجوزاء 2019 في المال

بعض القرارات التي ستتخذها ابتداء من شهر أبريل الى شهر ماي ستتحكم في حياتك بأكملها و بطريقة عيشك لأن معظم هذه القرارات تمس ميزانيتك و يجب عليك تسديد ديونك , صفقاتك قد تؤمن لك انتعاشا على الصعيد المادي و حتى نهاية سنة 2019

برج الجوزاء 2019 في الحب

كوكب الزهرة يعرض تأثيره عليك مرة أخرى تأثير على الجانب الشخصي و العاطفي فيك الذي يظهر عبر تغييرات ستعرفها حياتك خلا الفترة ما بين شهر ماي و شهر يونيو ستقابل كذلك الكثير من الأشخاص المهمين طيلة بقاء كوكب الزهرة في برجك ,بعض المشاكل القديمة تشغل بالك من جديد و تؤثر على علاقاتك ابتداء من شهر غشت الى شهر شتنبر , تطور في علاقتك مع شريك حياتك على الأبواب.

برج الجوزاء 2019 في العمل

تقرر الاستثمار في ميادين أخرى تبدو فكرة جيدة, مع نهاية شهر مارس ستكون الأجواء مواتية للبحث عن عمل قار لك استغل جميع الفرص المتاحة لك فكما يقال الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر , استعد لعدة تغييرات في مشوار حياتك خاصة على صعيدك المهني , الانضباط في العمل و احترام الوقت أشياء لا نقاش فيها لتحقيق هدفك.

برج الجوزاء 2019 في الصحة

عدم تعبيرك عن ما تحس به و عن مشاعرك الحقيقية و حرصك الدائم على اخفاء الامك عن الاخرين يؤثر بشكل سلبي على صحتك ككل اذا كنت ممن يعانون من مشاكل التنفس و الاختناق فالفترة الممتدة ما بين 10 غشت و 2 شتنبر هي الوقت المناسب للبحث عن علاج لذلك قبل تطور المرض .

توقعات مواليد برج الجوزاء لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الجوزاء شهر يناير / كانون الثاني

تملك بعض الأفكار العصرية و الفريدة من نوعها و التي ستطور أدائك على الصعيد المهني و العاطفي و الشخصي كذلك لتمكن من تحقيق كل ذلك يجب عليك قبول مساعدة غير متوقعة من أحدهم اذا كنت تبحث عن شخص في مقتبل العمر و جذاب لنقلك عاليا في طريقك للنجاح فيجب عليك اعادة التفكير في ذلك لأنك في حاجة الى شخص يكبرك بكثير للاستفادة من خبراته و تجاربه في الحياة هذا ان لم تكن شخصا صعب الإرضاء .

شهر فبراير / شباط

بداية هذا الشهر ستكون هادئا و بسيطا في كل اهتماماتك اذا كان لديك أي موعد فما يجب عليك الا إلغاءه ستكون أكثر حزما و نشاطا في منتصف الشهر , عيد الحب سيتيح لك فرصا أخرى للقاء بعض الأشخاص المنحرفين كل ما عليك هو الحذر الشديد منهم, مع نهاية الشهر ستكون خارجا للبحث عن شيء غريب لم تفعله من قبل للإحساس بروح المغامرة من جديد , ستقوم بتغيير لون شعرك استمتع بكل لحظات حياتك .

شهر مارس / آذار

ليس هناك الكثير من الأحداث التي ستقع خلال هذا الشهر ستحاول الاقتراب أكثر من الأشخاص الجدد الذين دخلوا حياتك مؤخرا و من المحتمل جدا أن تتأثر ببعض صفاتهم , الانفتاح على شخصيات جديدة هو فعلا شيء جيد لكن حذاري من تأثيرهم السلبي عليك.

شهر أبريل / نيسان

حاول الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فقط ,أنت ترغب في البقاء وحيدا تغلق على نفسك في غرفتك تتناول الشكلاطة ستبذل جهودا أكبر لتحقيق أفكارك خصوصا ما يتعلق بعملك ستبحث عن طريقة لتغيير مظهرك لكن مظهرك الجديد لن يتناسب مع طبيعة عملك انه الوقت المناسب للجلوس وحيدا و وضع خطط و أفكار جديدة تمكنك من تطوير شخصيتك .

شهر مايو / أيار

انه شهر يحمل لك السرور و البهجة و المرح ربما تفكر في التخلي عن بعض الأشخاص و الاستغناء عن خدماتهم فكر جيدا قبل اتخاذ هذا القرار فقد تحتاجهم فيما بعد, ستكون في مزاج جيد للاستمتاع بكل ما يدور حولك من أحداث شيقة .

شهر يونيو / حزيران

خذ بعض الوقت للتمعن جيدا فيما كنت عليه و فيما أنت عليه حاليا و في أحلامك التي كانت في الماضي و فيما حققته الان انفرد بنفسك في مكان بعيد عن ضجيج المحيطين بك للتفكير مليا في حياتك , ستفتح لك نوافذ جديدة على العالم الخارجي , عيد ميلاد سعيد.

شهر يوليو / تموز

أول شيء وجب عليك فعله في هذا الشهر هو اقامة حفل للاستمتاع و الترفيه عن نفسك ثم استعد للاستقبال فرص جديدة على الصعيد العملي استغلها بشكل جيد , باقي أيام الشهر ستحاول البحث عن الترفيه فقط.

شهر أغسطس / آب

يتوجب عليك أن تجسد دور الشخص الفظ الذي ينفر منه الجميع و فقط للحفاظ على مصالحك الخاصة انه شيء صعب حقا خصوصا اذا كانت أنثى من مواليد برج الجوزاء , تقع في حيرة شديدة بين احساسك بالمسؤولية و حاجتك للحرية , لديك الكثير من العمل لانجازه تحس أنه يجب عليك التخلي عن بعض الأمور التي ترفه عنك للاستغلال وقت أكبر في العمل ليست بالفكرة الجيدة فالمتعة هي التي تمنحك النفس الطويل للإكمال العمل الذي بدأته من قبل.

شهر سبتمبر / أيلول

يجب عليك العمل لساعات طويلة من يومك و لن يكون لديك الوقت لأي نوع من أنواع المرح و الترفيه انها فرصتك للنجاح , بعد منتصف الشهر ستقع في ورطة كبيرة حافظ على هدوءك و برودة أعصابك لتمر منها بسلام مع نهاية الشهر ستعود الأمور الى نصابها من جديد.

شهر أكتوبر / تشرين الأول

ستبدأ هذا الشهر بقدرة كبيرة على العطاء ستشارك أفكارك غير المحدودة مع كل المحيطين بك ستكون في مزاج سيء بعد المنتصف من هذا الشهر لكن من حولك سيتفهمون و يقدرون ظروفك النفسية و الضغوطات التي مررت بها .

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

اذا كانت حبيبتك أو حبيبك من مواليد برج الحمل فيجدر بك الاحتفاظ بأرائك الخاصة لنفسك فقط حاول أن تشعره بحبك الكبير له و لا تستهزأ بما يقوله أو يفعله ليسعدك .

شهر ديسمبر / كانون الأول

ستقع في ورطة كبيرة مع الشريك استعن بأحد المحيطين بك و الذي يكبرك سنا لحل مشاكلك بحكمة تحس أن الكل يكرهك و أنك منبوذ من قبل العالم ككل , حاول عدم جرح الاخرين بما تقوله لهم فقد تندم لاحقا على فقدان أحدهم ستكون محظوظا مع نهاية الشهر .

برج السرطان

توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

هناك مستوى عال من المسؤولية في انتظاركو ذلك بسبب حضور كوكب زحل في برج السرطانطيلة السنة بعض مواليد برج السرطان سيتولون منصبا هاما في العمل و البعض الاخر سيقومون ببذل مجهود جبار لتحقيق بعض الاهداف المنشودة امابعض مواليد برج السرطان فهم ملزمون بعدة واجبات اتجاه كل افراد عائلتهم و القيام بواجبهم اتجاه أقاربهم هو هدفهم الاسمى في سنة 2019 و البعض الاخر منهم يبحثون عن حمية غذائية تمكنهم من العيش بسلام دون الحاجة الى أدوية او أطباء.

جميع مواليد برج السرطان ستشعرون و مع حلول شهر مارس سنة 2019 بتعثر شديد في حياتكم تمعن في بداية هذه السنة انها فعلا بمثابة اختبار لبعض صفات شخصيتك من بداية شهر مارس و الى نهاية شهر ديسمبر سيكون شغلك الشاغل هو تطوير نفسك و تثقيفها .الفرص التي سيحظى بها مواليد برج السرطان على المستوى الشخصي:

تحفز نفسك بشكل جيد لمواجهة كل الصعاب التي قد تجدها في حياتك و تضع تعهد على نفسك لتحقيق اهدافك و بلوغ مبتغاك خلال هذه السنة ابتداء من 15 شهر يناير الى 2 فبراير 2019 ستتخذ بعض القرارات الحاسمة في حياتك و التي ستؤثر عليك طيلة السنة مواليد 3 الى 20 يوليوز من برج السرطان لن يكونوا عرضة لتسليط الضوء عليهم هذه السنة.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج السرطان خلال سنة 2019:

حاول تجنب الاشخاص السلبين و الذين سيحبطونك و يؤثرون سلبا على حياتك و كذلك الاشخاص الفضولين منهم و الذين يحشرون أنفهم في كل صغيرة و كبيرة ، الحكم على قدراتك و مؤهلاتك اخطاء ماضيك و الجهود التي قمت ببذلها سعيا لتحقيق أهدافك كل هذا لن يحظى باهتمامك بشكل عام ؛كن مدركا لكل ما يدور حولك قد تتحسن الاوضاع خلال شهر مارس و شهر أبريل.برج السرطان 2019 في المال

كوكب زحل لا زال حاضرا في برجك و هو ما يحتم عليك العيش وفق ميزانية محدودة خصوصا أن نفقاتك و مصاريفك في تصاعد مستمر بشكل سيثقل كاهلك ستقوم باستثمار أموالك في بعض الميادين الا أن هذا الاستثمار لن يعود عليك بأرباح كثيرة لعدة سنوات لكن الوعد الذي قطعته على نفسك منذ بداية السنة سيجبرك على الصبر و التحمل في سبيل تحقيق هدفكبرج السرطان 2019 في الحب

الكثير من التجمعات في محيطك الخارجي ستنتهي خلال هذه السنة ؛مع حلول شهر ماي و الى شهر يوليوز ستحظى بحظ جيد على المستوى العاطفي ستقابل اشخاص جدد و ستصبح فردا من مجموعة اصدقاء لكن البعض منهم لا يناسبك الاحتكاك به فقد يوقعك في الكثير من المشاكل كل ما عليك هو الابتعاد عنهم ؛ شهر غشت و شهر سبتمبر هو الوقت المناسب للمواعيد و اللقاءات السرية ، ستحظى بفرص كثيرة للدخول في علاقة حب جديدة ؛الحب يطرق بابك مرة أخرى استغل الفرص الممنوحة لك جيدا.برج السرطان 2019 في العمل

ستحدث تطورات جيدة على المستوى المهنيستحرز تقدما ممتازا في مهنتك و ستحظى بترقية لتولي منصب عال لطالما حلمت به؛ هناك بعض العروض المقترحة عليك خلال شهر مارس و شهر غشت احذر جيدا من قرارتك التي ستتخذها خلال شهر مارس و شهر يونيو فعملك لن يمنحك كل ما ترغب فيه.برج السرطان 2019 في الصحة

كوكب زحل يختبر صحتك و يأثر عليها ؛ بنيتك الجسدية و نمط حياتك كلها تثر في صحتك و في جودة حياتك احرص جيدا على الاكل الصحي و ممارسة الرياضة بانتظام ؛اذا كنت تعاني من بعض المشاكل الصحية فلا تأخر الكشف عند الطبيب لان الاعراض ستتضاعف مع مرور الوقت و يصعب علاجها ؛ شهر اكتوبر و شهر نوفمبر يعرضان خللا في حميتك الغذائية يجب عليك التخلي عن بعض المأكولات المفضلة لديك حرصا على صحتك .توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج السرطان شهر يناير / كانون الثاني

الكثير من الاحداث تدور حولك هذا ما يجعلك تشعر أنك تحمل ثقل العالم اجمع فوق كتفك ؛ توقف عن التذمر من كل شيء و لوم الاخرين عند فشلك في تحقيق بعض اهدافك ؛ في الجانب الاخر ستتمكن من تجربة نوع اخر من المهن و اكتساب خبرات جديدة ستتجاوز ماضيك و اخطاءه و تتوقف عن جلد نفسك عن ما مضى من حياتك انه وقت التجديد انها سنة جديدة ؛ سنة سعيدة .شهر فبراير / شباط

كل ما في حياتك سيتخذ اللون الزهري خلال هذا الشهر ، لا تقلق فكل الاشخاص يصابون بتخوف مع بداية كل شهر جديد ؛ ما اصعب البدايات! انه عيد الحب الامور تتحسن من جديد مع نهاية الشهر يجب عليك البحث عن عمل او تحديد موعد غرامي مع حبيبك ؛ الكل يشعر بجاذبيتك استغل الفرصة.شهر مارس / آذار

من مصلحتك قضاء بعض الوقت بمفردك لتعيد ترتيب حياتك و أولوياتك من جديد ان تمكنت من ذلك فستتوصل الى أفكار تذر عليك الربح الكثير ، عليك اللجوء الى جلسات الاسترخاء؛ستقوم بقضاء عطلتك مع احد جيرانك.شهر أبريل / نيسان

ستقع في اختيارات صعبة بين اسرتك و أصدقائك و حياتك المهنية يجب عليك أن تطلب من حبيبك الانتظار الى أن تكون نفسك و تصبح قادرا على تحمل مسؤلية البيت و الأطفال ؛ لحسن الحظ ستكون أكثر سيطرة و حزم خلال هذا الشهر، مع نهاية الشهر كل الامور تسير بيسر وفق المطلوب انت تستحق بعض الراحة و الترفيه بعد كل الصعاب التي مررت بها.شهر مايو / أيار

هذا الشهر سيبدأ مع تحقيق احدى أمنياتك التي لطالما حلمت بتحقيقها من المحتمل ان تكون على الصعيد المهني قد تكون ترقية في العمل مثلا طيلة هذا الوقت سيكون بجانبك شخص أكبر منك سنا سيفيدك بخبراته و تجاربه في ميدان العمل ؛ مع منتصف الشهر ستكون شخصا منظما على غير عادتك .شهر يونيو / حزيران

انها نفس بداية الشهر الذي مضى ستتلقى خبرا جيدا سيفرحك و يغير كل المقاييس مع منتصف الشهر ؛ تجنب اطلاع احدهم على اسرارك و امورك الشخصية خاصة تلك التي في تحسن مستمر فأنت لا تطلع على نوايا الغير فقد يكون سببا في زوال نعمة تعيشها ؛ احتفظ بأسرارك لنفسك فقط.شهر يوليو / تموز

عيد ميلاد سعيد! ستحرز تقدما كبيرا في طريقكلتحقيق أحد أهم أهدافك ؛ انتبه جيدا فهناك بعض التغييرات المفاجئة ستعترض طريقك عليك الاستعانة بأحد الاشخاص ذوي الخبرة المحيطين بك؛ ستكون قادرا على التركيز في عملك هناك فرصة جيدة لتسير الأمور وفق إرادتك لدا لا يوجد شيء تأسف عليه في هذا الشهر.شهر أغسطس / آب

يجب عليك اعادة النظر في بعض طموحات حياتك ستتلقى مساعدة غير متوقعة من شخص حكيم أو أستاذ درسك في الماضي سيعود للظهور في حياتك مجددا ؛ سترغب في تغيير مظهرك لكن انتبه جيد من ارتداء شيء لا يشبهك و لا يليق بشخصيتك فقط مجاراة لاخرصيحات الموضة .شهر سبتمبر / أيلول

ستكون أكثر حيوية و نشاط خلال هذا الشهر سيكون لديك الوقت الكافي لحل مشاكلك العالقة الا انك ستتعرض لضغوطات أخرى قد تصيبك بالاحباط لا تستسلم فلا أحد يعيش كما يريدفلولا الضيق و الضغوطات ما كان للفرج معنى.شهر أكتوبر / تشرين الأول

لن تكون على صواب دائما بعض الأفكار التي تدور برأسك قد تخدعك و تظللك عن الحقيقة انتبه لما يدور في رأسك من أفكار فربما تتحول الى أفعال تعترض مصلحتك فان تحولت الى أفعال أو أقوال ستوقع بك في ورطة ؛ شريكك يتذمر من تصرفاتك ظنا منه أن عملك يأخذك منه حاول التوصل الى حل مرض للطرفين استمتع بوقتك و كن سعيدا.شهر نوفمبر / تشرين الثاني

ستكون في مزاج متقلب طيلة هذا الشهر فأنت تحت ضغط كبير حاول تمالك نفسك و السيطرة على أعصابك مع منتصف الشهر ستكون في مزاج جيد اخرج للتنزه مع الاصدقاء و العائلة ؛ ستبدو ساحرا و جذابا مع نهاية الشهر.شهر ديسمبر / كانون الأول

بداية الشهر ستكون موفقة لكل مواليد برج السرطان ستبدو نشيطا حازما و جذابا و مؤثرا في كل من حولك ستتاح لك فرص أخرى على الصعيد العملي الا ان العمل الشاق و المتواصل ييكون سببا في حرمانك من الكثير من الاشياء المفضلة لديك في حياتك فلا وقت لديك لحبيبك و لا للترفيه عن نفسك حاول تحقيق توازن بين وقت عملك و حياتك الشخصية و العاطفية.

برج الاسد

توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

الأشهر الأولى من السنة ستركز على الحب و العلاقات العاطفية و الاصدقاء لديك بعض الاخبار السارة في طريقها اليك ؛ من أواخر شهر يونيو الى شهر أكتوبرستحاول تطوير ذاتك تتمتع بطاقة جيدة للقيام بكل ما ترغب فيه.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الأسد على المستوى الشخصي:

لن يبدأ برجك بمنحك الكثير من الفرص الا خلال شهر يونيو و بداية شهر اكتوبر؛ تتمتع بطاقة و سلطة جد ممتازة للتحكم في جميع أوضاعك ، مواليد 11 و17غشتانها فترة ازدهار و تطور على جميع المستويات أغلب اهدافك سيتم تحقيقها خلال هذه السنة؛بعض الخطط البسيطة قد تغير الكثير من منتصف الى نهاية شهر أبريل و من 26 غشت الى 10 سبتمبر يجب عليك تحضير خطط جديدة بديلة لمواصلة طريقك في تحقيق نجاحك.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الأسد خلال سنة 2019:

لا توجد ضوغطات محددة.برج الأسد 2019 في المال

انه يوم سعدك ستحظى بفرص كثيرة لزيادة دخلك الخاص واصل عملك بجد شهر سبتمبر و شهر أكتوبرسيكونان أفضل شهران لتحقيق الكثير من الأرباح التي ستعود عليك نتيجة عملك الجاد مع شركائك التعاون في تقسيم المهام هو أفضل طريق لتحقيق الربح.برج الأسد 2019 في الحب

خلال شهر يناير و شهر فبراير ستلتقي أناسا جدد سيؤثرون في حياتك الشخصية بشكل كبير انه الوقت المناسب من السنة لتكون فردا من تجمعات جديدة انظم الى فريق جديد او اشترك في ناد رياضي مواليد من1 الى 9 غشت من برج الاسد يتميزون بادراك و معرفة مسبقة بالاخرين خصوصا الاشخاص الجدد الذين يلتقون بهم فحدسهم المسبق يمكنهم من أخذ الحذر من المحيطين بهم.برج الأسد 2019 في العمل

ليس هناك داع لتغير وظيفتك الا أن طبيعة عملك تتطلب منك مجهود و احترافية أكثر في أداء المطلوب منك ستخدث بعض التغيرات معظمها يتمثل في عملك خارج مكتبك أو سفرك و تنقلك الدائم للعمل في مدن أخرى ؛ الأشهر الستة الاخيرة من السنة ستكون أفضل بكثير من الاشهر الاولى.برج الأسد 2019 في الصحة

صحتك بشكل عام تتأثر بالجو المحيط بك و بنمط حياتك يجب عليك الحذر من ما قد يسبب لك أي انتكاسة صحية خصوصا خلال شهر ماي و شهر يوليوز؛ مواليد من 1 الى 9 غشت من برج الأسد من المحتمل جدا التعرض لوعكة صحية ستجد نفسك في احتكاك دائم مع أحد مواليد برج العذراء .توقعات مواليد برج الأسد لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الأسد شهر يناير / كانون الثاني

ستقوم بتجديد وضعيتك باستمرار خلال هذا الشهر فقد تخرج للبحث عن شيء غريب أو أنك ستقوم بشيء غريب رفقة حبيبك السابق الذي كانت تجمع بينكما علاقة حب في الماضي سيعو د للظهور في حياتك مجددا ؛ قد تقع في ورطة ان لم تكن حذرا بالشكل المطلوب، انت بالتأكيد شخص محبوب من قبل الجميع فلطفك في التعامل مع الغير ؛ حبك للجميع ؛ و السلام الداخلي الذي تتمتع به كلها أشياء تجعل منك شخصية ممتازة و محبوبة بكل المقاييس مهما حدث ستظل مبتسما في وجه كل المحيطين بك؛ سنة سعيدة!شهر فبراير / شباط

اذا كنت بالفعل ترغب في أن تكون شخصا مرحا خلال عيد الحب فاقرأ ما تخبأه الأبراج لك ، انتبه الى كلامك فقد يوقعك لسانك في مأزق احد المحيطين بك سيفهم كلامك بشكل خاطئ ستربطك بهذا الشخص علاقة جيدة فيما بعد ربما تكون علاقة حب بعد أن كانت كراهية ! فمن المؤكد أنك لا ترغب في تمضية يوم عيد الحب وحيدا تضيع وقتك في أحدمواقع غرف الدردشة للبحث عن شريك ،تعلم كيف تحافظ على أسرارك و تصبح شخصا كتوما.شهر مارس / آذار

لا أحد سيقلق بخصوص رغبته في تحقيق حلم حصوله على وظيفة في هذا الانتعاش الذي سيعرفه الاقتصاد لا ننكر وجود بعض الضغوط التي يجب عليك تحملها ؛ اذا كنت من مواليد منتصف شهر غشت من برج الاسد فيجب عليك الاختيار ما بين عملك المربح و مصالحك الخاصة أحيانا يضعك قدرك أمام اختيارات صعبة حافظ على برودة أعصابك لتتمكن من تخطي كل الصعاب التي ستقابلك.شهر أبريل / نيسان

اذا حدث و انفجرت في وجه كل المحيطين بك فلا تقلق كثيرا بشأن ذلك فالكل يقدر أنك تحت ضغط كبير أما ان تكرر ذلك مرة أخرى فيجب عليك الابتعاد قليلا عن أحبابك و الذهاب في رحلة لتغير الجو و تهدئة أعصابك ،انه وقت التعبير عن المشاعر في الواقع انت في حاجة ماسة لتغيير نمط حياتك يجب ان تترك المكان لبعض الافكار الجديدة لتشعفي عقلك و بعدها ستفاجأ العالم أجمع باطلالة جديدة و روح مرحة و أمل اكبر في تحقيق مبتغاك.شهر مايو / أيار

ليس هناك تطورات مهمة ستحدث لك خلال هذا الشهر لن تكون بداية الشهر موفقة كما اعتقدت سابقا بل على عكس ذلك ستقع في ورطة في العمل بسبب لسانك السليط لن تكون في مزاج جيد للحب و العلاقات الغرامية؛ ستتحسن الأمور فيما بعد لتعود لشخصيتك الحازمة في اتخاذ القرارات و المرحة في الان ذاته.شهر يونيو / حزيران

لن يكون لديك متسع من الوقت لتحظى ببعض الترفيه و المرح لهذا ستصبح في مزاج سيء جدا واجباتك المهنية و العائلية تأخذ منك كل وقتك ؛بعض المحيطين بك يضايقونك بانتقاداتهم و تدخلهم في مظهرككما يعتقد بعضهم انه من واجبك اتجاههم تكريس حياتك لهم ؛حياتك ليست سهلة فعائلتك متطلبة جدا ، مع حلول فصل الصيف ستتجه أمورك نحو الافضل ستعيد التفكير في علاقاتك و مهنتك حظا موفقا.شهر يوليو / تموز

تزداد الأمور التي تشغل بالك مع الأشهر الأخيرة في السنة خلال هذا الشهر ستبدو مشرقا رشيقا و نشيطا؛ ستواجه كل من يتدخل في حياتك و حرياتك الشخصية بشراسة أسد حقيقي .شهر أغسطس / آب

عيد ميلاد سعيد! انه الوقت المناسب و الذيتضح فيه الرؤيا فكر مليا في حياتك كلها و في أهدافك و طموحاتك ؛انه الوقت المناسب كذلك لاقامة حفلة عيد ميلادك ؛بعض مواليد برج الأسد يفضل البقاء تحت الأضواء طيلة السنة ليشكل مركز اهتمام الجميع لكنه الوقت الملائم ليسطع قمرك أكثر ستكون جذابا حازما و واضحا مع كل المحيطين بك انت تحاول دائما السيطرة على النقاش وتحويله لصالحك لا تكن انتهازيا و متغطرسا.شهر سبتمبر / أيلول

معظم مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج جيد خلال هذا الشهرليس بأكمله لكن في معظم أيامهانت شخص طيب و تحب العمل مع الاخرين خصوصا في اواخر هذا الشهر؛ انت في حاجة لأخذ قسط من الراحة و الترفيه عن نفسك ستبدو شخصا كارزمي و جذابا لكل المحيطين بك.شهر أكتوبر / تشرين الأول

ستبدو خلال هذا الشهر مرحا نشيطا و جذابا كعادة مواليد برج الأسد! الكثير من الأشخاص يحسدونك على ما أنت عليه يجب عليك ضبط عصبيتك الزائدة و الحفاظ على هدوءك و الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فحسب فأنت لا تطلع بنوايا غيرك رغم البراءة البادية على ملامحهم ،ستتسلم زمام أمرك الا أن هناك بعض الأحداث المفاجئة التي قد تغير كل الأوضاع و تتعدى جميع المقاييس و تخرج عن سيطرتك.شهر نوفمبر / تشرين الثاني

ستكون محظوظا و في مزاج رائع مع بداية الشهر بعض مواليد برج الأسد يتمتعون بجاذبية و كاريزما لا مثيل لهما أما البعض الاخر فلديهم وقت طويل للتفكير في كل الأمور التي قد تزداد سوء مع مرور الوقت ؛ عصبيتك المفرطة اصبحت تشكل لك عائقا في طريق نجاحك فانت لم تعد تتمالك أعصابك لأتفه الأمور فتضيع طاقتك هباءا وتعود منهكا و محبط بدون أي سبب مقنع لا تقلق ستكون في مزاج جيد لقضاء عطلة ممتعة .شهر ديسمبر / كانون الأول

بعض مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج سيء و ممل مع بداية هذا الشهر حاول الخروج و التمتع بالتسوق فأنت تستعد لقضاء العطلة ؛مع منتصف الشهر ستكون كل الأمور جيدة بعض الأخبار السارة في طريقها اليك ؛ قد تقع في مشكلة كبيرة في عملك لكن لا تقلق فستجد الحل الأنسب ستستفيد من مساعدة جهة تتمتع بالسلطة أو شخص كبير السن ؛ هناك مفاجأة سارة لكمع نهاية السنة!

برج العذراء

سنة 2019 تحمل كل المكونات لتكون سنة ممتازة بالنسبة لمواليد برج العذراء ابتداءا من شهر سبتمبر 2018 ستحدث بعض التغييرات على المستوى العاطفي و التي ستستمر حتى سنة 2019.

انها السنة المثالية لتحقيق حلمك بالارتباط و تطوير مشاريعك ؛ تدور في رأسك بعض الأفكار التي قد تخلق لك فرصا جديدة لتطوير نفسك من بداية السنة و حتى شهر ماي أنت في حاجة لضبط نفسك أكثر ووضعنظام جديد، من الأشهر الاولى في السنة وحتى شهر سبتمبرعدةتغييراتو تطورات ستطرأعلى حياتك كلها بشكل عامعليك الانتباه أكثر لصحتك كما يجب عليك تطوير مهاراتك أكثر خصوصا خلال شهر غشت و شهر سبتمبر.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج العذراء على المستوى الشخصي:ثق بنفسك أكثر ستحظى بفرصة تغيير وضعك في الحياة الى الأحسن كوكب المشتري سيظل حاضرا في برجك حتى نهاية شهر سبتمبر سنة 2018 هذا ما سيذر عليك أرباحا شتى خلال سنة 2019 اذا كنت ترغب في احراز تقدم اخر في حياتك فعليك أن تستغل بعض الفرص الاضافية التي ستحظى بها خلال منتصف السنة.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج العذراء خلال سنة 2019:سماحك لبعض الاشخاص بدخول حياتك دون أن تحمل لهم أي مشاعر سيعرضك لضغوطات أكبر، ليس هناك أي دافع لاحساسك بأن الاخرين يحتقرونك بل على العكس يجب عليك تعلم كيف تنهض بعد سقوطك والتصفيق تشجيعا لنفسك بعد كل نهوض ؛ ثق بنفسك و اشعر بجهودك التي تبذلها و التي تساعد فريقك في بلوغ هدفه.برج العذراء 2019 في المالبفضل مجهوداتك الشخصية ستحظى بتطورات سريعة على المستوى المادي ستدخل في شركات مالية جديدة مع بداية شهر أبريل. انتبه جيدا للإلتزاماتك لا تمض على أي تعهد دون قراءته بتمعن خصوصا خلال شهر غشت.برج العذراء 2019 في الحبأنت في كوكب المفاجات و الأحداث غير المتوقعة وضعيتك و علاقاتك في تطور مستمر؛ تنجذب أكثر للأشخاص المختلفين عن شخصيتك و طباعك لدا هناك بعض الأصدقاء الجدد في طريقك ؛ ان كنت تبحث عن صديق أو حبيب او حتى تغيير لسكنك فان يوم 14 اكتوبر سنة 2019 يحمل لك الكثير من المفاجآت.برج العذراء 2019 في العملالكثير من مواليد برج العذراء سيشغلون منصبين في العمل خاصة في الفترة ما بين شهر أبريل و شهر غشت و من منتصف شهر غشت الى أواخر شهر سبتمبر ستتمتع بسلطة في عملك كما ستحظى بترقية كذلك عملك سيأخذ منك معظم وقتك و خلال شهر سبتمبر من هذه السنة ستحصد أرباحا هائلة كنتيجة لعملك الجاد.برج العذراء 2019 في الصحةصحتك في تحسن كوكب المشتري في برجك كل التوقعات تشير الى أن وزنك في تزايد للحفاظ على صحتك و لياقتك البدنية يجب عليك الانخراط في ناد رياضي كما يجدر بك الحرص على نظام غذائي صحي.

توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019توقعات برج العذراء شهر يناير / كانون الثانيكل الأمور في تحسن لكن وجب عليك دفع ثمن ذلك لهذا أنت مجبر على التعامل مع كل الأغبياء المحيطين بك دون التفوه بكلمة للتعبير عن غضبك لا تأبه بكل ذلك فمع ازدياد تعبك تزداد نسبة أرباحك، انه وقت 8الإنجازات الحقيقية سنة سعيدة !شهر فبراير / شباطبداية هذا الشهر تحمل لك خبر جيد و خبر آخر سيء؛ توجهك في الحياة و عملك سيعرفان قفزة هامة نحو النمو و التطور ستقع في جدال هام مع أحد أهم الأشخاص في حياتك انتبه لكلماتك و اخترها بعناية فقد تندم فيما بعد عن ما تفوهت به قد تجرح أحدهم دون أن تشعر؛ انت قلق بشأن ما يظنه فيك الاخرونلا تقلق فهم لا يفكرون فيك أصلا فالكل منشغل بمصالحه الخاصة.شهر مارس / آذارستتطور مهاراتك و خبراتك في الحياة ستتعلم من أخطاء ماضيك فيزداد إنتاجك أنت شخص محظوظ من الأسبوع الأول من هذا الشهر ستلاحظ أن النجاح بدأ يطرق بابك من جديد ؛ ستجد الحلول لبعض مشاكل عملك البسيطة أنت تستحق بعض المرح و الترفيه عن النفس ، كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.شهر أبريل / نيسانأنت منشغل بمشاريعك الصغيرة و المربحة في الآن ذاته ستحقق الكثير من الإنجازات و الأرباح في عملكثق بنفسك أكثر فأنت قادر على تحقيق الكثير من أحلامك ذكاءك المعرفي و قدراتك العالية كلها أمور تصنع منك شخصا ناجحا بكل المقاييس؛ لا تهتم بكلام المحبطين فتحقيق حلم شخص هو بمثابة كابوس لشخص آخر.شهر مايو / أيارأنت ترغب في اكمال قراءة روايتك لكن الوقت يسرقك دوما ؛ أفكار جيدة تدور في ذهنك ستمكنك من نهج استراتيجة جديدة لبلوغ هدفك مع نهاية الشهر ستكون خارجا في رحلة أو سفر لمكان بعيد بهدف التجديد و احداث تغيير.شهر يونيو / حزيرانستكون منزعجا من الأسبوع الأول من هذا الشهر و ذلك بسبب الحساسية الموسمية التي يسببها لك الجو ؛ لديك دافع ملح لتنظيم كل الأشياء حولك؛ستقوم بتخفيض توثرك بفعل ما ترغب فيهو تحبه ؛ مع نهاية هذا الشهر ستتلقى أخبارا جيدة كما ستستفيد من شخص كبير في العمر إذن يجب عليك معاملة المسنين بشكل جيد.شهر يوليو / تموزحظك الموفق في طريقه اليك أنت في بحث مستمر عن شيء غريب للقيام به لكسر روتين حياتك و رتابتها ليس هناك افضل من ممارسة هواية تفضلها لخفض مستوى التوتر لديك و تشجيعك لتحقيق طموحاتك.شهر أغسطس / آبانه وقت اكتشافك لبعض الصفات في شخصيتك انت الآن تعرف ما تريده؛ الصبر قد ينعش من جديدعلاقة حب كانت في الماضي ؛ ليس هناك الكثير من الأحداث لهذا الشهر الا أنه و مع نهايته ستتلقى أخبارا سارة قد تحدث تغيرات كثيرة في حياتك ككل.شهر سبتمبر / أيلولعيد ميلاد سعيد! انه وقت جيد لتأمل و مراجعة الذات و تحليل كل أفعالك و ما قمت به طوال السنة ابقاء فمك مغلقا سيحميك من الكثير من المشاكل ؛ الأمور تتحسن من جديد ستربح اليانصيب و سيتحقق حلمك بالثراء و الغنى أنت تستحق هذا الحظ الجيد الذي يرافقك أينما حللت و ارتحلت ستبدو مشعا حازما و نشيطا استمتع بوقتك.شهر أكتوبر / تشرين الأولليس هناك الكثير من التغيرات في هذا الشهر لن تكون أي انطباع حتى منتصف هذا الشهر ؛ اذا كنت تبحث عن عمل أو عن شيء غريب فقط فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك في الأيام القليلة الأولى من الشهر كل الأمور تسير وفق وتيرة جيدة اهتم بمشاعرك و جانبك العاطفي الحب شيء أساسي في الحياة.شهر نوفمبر / تشرين الثانيهذا الشهر بالفعل هو حقيبة مختلطة فكل ستقع أحداث كثيرة مختلفة بحيث لا يمكنك التنبأ بما قد يقع من يوم الى غد ؛ بعض مواليد برج العذراء سيتمكنون من التفكير بهدوء أما البعض الآخر فهم حائرون في أمرهم و يفكرون بشكل غريب ؛ قد يوقعك لسانك مرة أخرى في مأزق فانتبه لما تقوله خصوصا تعاليقك السخيفة على مائدة العشاء مع العائلة و الأصدقاء وقت العطلة.شهر ديسمبر / كانون الأولهذا الشهر ستعرف انخفاضا و ارتفاعا على جميع مستويات حياتك ستحظى بوقت تتمتع فيه بمزاج جيد للبدء في علاقة حب جديدة ستمر بعض الأيام من هذا الشهر يصبح فيها دماغك ضبابي حيث لا شيء واضح فيه ستدخل في نقاش حاد مع أحدهم ؛ بعد منتصف الشهر تعود الأمور الى نصابها.

برج الميزان
توقعات الأبراج ل 2019 نظرة عامة على 2019 :سنة 2019
هي سنة الفن و الإبداع لمواليد برج الميزان تتضخم مواردك المالية و أرباحك ابتداء من شهر فبراير الى شهر أبريلو التي ستحصدها كنتيجة لشراكة عمل بينك و بين أحد الأصدقاء أو الشركاء في العملستخضع لفترة تدريب أو لتدريس بعض التلاميذ يتعلق ذلك بمستوى تطور مهاراتك و قدراتك.
شراكتك مع أحد مواليد برج الجوزاء خاصة نساء مواليد هذا البرج ستكون شراكة مربحة ؛ أواخر شهر سبتمبر 2018 حياتك في تطور مستمر الكثير من الفرص في طريقها اليك للسفر و تغيير الجو أو لزيادة مواردك المالية.
الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الميزان على المستوى الشخصي:الى حدود شهر سبتمبر من سنة 2019 ستظل تقوم بكل شيء وفق خطط مرسومة مسبقا التخطيط لكل أفعالك فكرة جيدة لكن كن على حذر من الأحداث المفاجئة و التي تطرأ على الحياة دون سابق انذار فليست كل الأمور ستمضي وفق ما خططنا لها ستتلقى مساعدة غير متوقعة من أحدهم خلال الفترة ما بين شهر أبريل و شهر غشت في هذا الوقت كوكب الزهرة يحل ضيفا على برجك ليسهل الكثير من الأمور الصعبة .
سيحل كذلك كوكب المشتري ضيفا على برج الميزان منذ 25 سبتمبر ليعود مرة أخرى في أكتوبر سنة2020 انه وقت إحراز تقدم ممتاز على المستوى الشخصي.
الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الميزان خلال سنة 2019:من منتصف شهر ماي و الى غاية شهر يونيو ؛ يجب عليك مراقبة نفقاتك المتزايدة التي قد تؤثر على حياتك الشخصية و الاجتماعية كذلك.
برج الميزان 2019 في المالليس هناك الكثير لذكره خلال هذا الشهر لكن كن على حذر من الفترة ما بين شهر ماي الى شهر يونيو فقد تتعرض لأزمة مالية شديدة حاول التحكم بمداخيلك و مواردك المالية و التقليل من نفقاتك الكمليات لن تفيدك بشيء إلا بضياع أموالك.
ستزداد نسبة مداخيلك من أواخر شهر سبتمبرو 2018 و ستستمر على نفس المنوال حتى سنة 2019 إلا من بعض الضغوطات المؤقتة.
برج الميزان 2019 في الحبمن يناير و حتى منتصف أبريل أو منتصف ماي ستقع في منافسة مع شخص اخر افعل أي شيء لكسب حبيبك من جديد فكل شيء مباح في الحب و الحرب ؛ كوكب الزهرة في برج الجوزاء الكثير من الأشخاص الجدد يدخلون حياتك من اواخر شهر أكتوبر و حتى أواخر شهر سبتمبر انه الوقت المثالي للحب و العلاقات العاطفية.
برج الميزان 2019 في العملإنها منطقة التحديات الحقيقية لهذه السنة كوكب زحل يضع طريقا للوصول الى برجك عليك أن تعلم أن اختياراتك المهنية ستكون محدودة نظرا لبعض الظروف التي يصعب تجاهلها كضعف مؤهلاتك المهنية ؛سنك أو حتى مكان عيشك. قرار ستتخذه في أوائل شهر مارس سيقلب كل الموازين و يمنحك اختيارات أخرى يجب عليك استغلال كل الفرص لتطوير مستواك المهني و الماديقبل نهاية السنة.
برج الميزان 2019 في الصحةخلال شهر ماي و شهر غشت سينخفض نشاطك و حيويتك بشكل كبير فأنت تعاني من مشاكل صحية ستؤثر على حياتك ككل ، انتبه لصحتك أكثر خذ أدويتك في الوقت المحدد و حافظ على حميتك الغذائية و ممارسة الرياضة.
توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019توقعات برج الميزان شهر يناير / كانون الثانيسنة سعيدة ! انكماشك و تقوقعك على نفسك المعروف عنك سيزول مع الوقت ستفاجأ كل المحيطين بك بتحولك تدريجيا الى شخص اجتماعي مهاراتك في الحوارات و النقاشات تتطور فلم يعد الحوار مع الاخرين يشكل لك عائقا للتواصل كما كان الأمر في الماضي الشيء الاخر الذي سيتغير هو تحولك الى شخص حركي قوي و نشيط و مقبل على الحياة لا تهتم كثيرا بمن يراقبونك عن كثب فالاهم هو التقدم الذي تحرزه في هذا الشهر تهانينا لك انها قفزة رائعة نحو الأحسن.شهر فبراير / شباطستدخل في نقاش قوي مع أحدهم إلا أنك تشعر بتحسن بعد توبيخه ، مواليد برج الميزان يبذلون قصارى جهدهم في عملهم على حساب حياتهم العائلية ؛ بامكان أي شخص اخر أن يترك هذا التعارض مع حياته الإجتماعية و يمضي الى عمله غير أن مواليد برج الميزان تسعى لخلق توازن في جميع جوانب الحياة ؛عيد حب سعيد!شهر مارس / آذارأكره أن أخبرك هذا لأن أصعب شيء على مواليد برج الميزان هو عدم وجود الكثير من الأحداث و لو حتى في شهر واحد من حياتهم ؛ ستستعين بأحد الأشخاص لتغيير شكلك ككل لون و شكل شعرك طريقة لبسك… زيادة على ذلك أنت تتمتع بخيال واسع يمكنك من إيجاد الحلول لمعظم مشاكلك لتتمكن من تحقيق أهدافك يجب عليك تجنب المجابهات و النقاشات الحادة خلال منتصف هذا الشهر .شهر أبريل / نيسانهناك عدة أشياء للقيام بها في هذا الشهر اذا كنت تحب المغامرة فلا تضيع الفرصة من بين يديك لا تحاول إقناع نفسك أنك اخترت الطريق الغلطلا تحاول تغيير اتجاهك بل على العكس استمر في طريقك فانت في الطريق الصحيح أحيانا الحياة تتطلب أن روح المغامرة و ركوب الصعاب فكر دائما بشكل إيجابي.شهر مايو / أيارلديك الكثير لقوله هذا الشهر؛ ستبدو شخصا ثرثارا لجميع المحيطين بكإلا أن ذكاءك في تزايد و مع كل هذه الطاقة ستتمكن من اتخاذ قرار هام سيفتح أمامك العديد من الأبواب فقط إن فكرت في الذهاب إلى أي مناسبة اجتماعية حاول أن تسيطر على فمك فقد تقول أشياءا توقعك في مشاكل لا تحمد عقباها.شهر يونيو / حزيرانانه شيء أشبه بتقبيل يد مديرك يظهر أنك في مشكل كبير في عملك يجب عليك اتخاذ الحذر الشديد من أي خطأ قد ترتكبه في العمل حاول أن تطلب مساعدة أحدهم ذو سلطة أو رجل كبير ذو خبرة في الحياة هناك احتمال كذلك لتطوير علاقتك مع هذا الشخص المسن يجب عليك تحمل حماقاته و نسيانه المستمر فقد تحتاجه مرة أخرى.شهر يوليو / تموزستكون نشيطا حركيا حازما في اتخاذ قراراتك طيلة هذا الشهر مواليد السابع من شهر أكتوبر من برج الميزان ستحس أن حياتك كلها تتحول إلى صراخ مستمر للهروب من مشاكلك ستشرب الكثير من قنينات النبيذ لكن دون جدوى فعليك المواجهة بدل الفرار.شهر أغسطس / آبستكون في مزاج جيد مع بداية الشهر ستتحدث كثيرا و ستكون طاقتك عالية ليس هناك شيء جديد مع نهاية الشهر ستكون في مزاج سيء للتعامل مع الأشخاص المحيطين بك خصوصا كبار السن منهم.شهر سبتمبر / أيلولستبدو جذابا مشرقا و لطيفا مع بداية هذا الشهر سترتبط بأحدهم و ستحب كونك محط أنظار كل المحيطين بك لا تهتم لحديثهم عنك فهم يحسدونك فحسب ستشعر أنه لا شيء يسير وفق ما خططت له تواجهك الكثير من الصعاب لا تقلق ستعود الأمور الى نصابها مع نهاية هذا الشهر.شهر أكتوبر / تشرين الأولعيد ميلاد سعيد! ليس وقتا للاحتفال فقط بل ستبدو مشرقا جذابا و ذكيا ستسير كل الأمور على ما يرام من بداية الشهر ستحظى مجددابفرص جيدة في عملك.شهر نوفمبر / تشرين الثانيليس هناك الكثير من الأحداث خلال هذا الشهر؛ ستحضر مناسبة عائلية و ستشارك أفكارك مع الكل في مائدة العشاء ستتحدث كثيرا كما لو أنك تحكي قصة حياتك لأحدهم حاول أن تحتفظ ببعض الأمور لنفسك فقط فليس هناك من هو جدير بالثقة.شهر ديسمبر / كانون الأولستكون جذابا و فاتنا و مستعدا لقضاء عطلة السنة خلال هذا الشهر ستحظى بحظ جيد يظهر أن كل القرارات التي ستتخذها خلال هذا الشهر ستكون قرارات صائبة ستمر ببعض الصعوبات المؤقتة لكن لا تقلق ستتمكن من تجاوز كل العقبات التي ستواجهك في طريقك.
برج العقرب
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :
خلال هذه السنة ستجد نفسكأحد المساهمين في شركة جديدة سيكون لك دور القيادة في هذه الشركة فلا شيء يسير دون تدخلك عملك مع شخصين أو أكثر سيطور قدرتك على العمل وسط مجموعة و الإنسجام معهم طاقتك في تزايد طيلة الفترة الممتدة ما بين شهر مارس الى اواخر شهر سبتمبر.
ستستمتع بانضمامك الى مجموعة أصدقاء للسفر و التمتع شهر ماي و شهر يونيو يمثلان الوقت المثالي لتحقيق أفكار جديدة تدور في ذهنك بعض التغييرات المفاجئة تمس علاقاتك المقربة ابتداء من شهر أكتوبر الى نهاية السنة مواليد اخر أسبوع من شهر أكتوبر و أول أسبوع من شهر نوفمبر سيحسون بذلك.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج العقرب على المستوى الشخصي:
من شهر فبراير الى شهر يونيو هي أهم فترة إنتاجية ستحظى بها طيلة السنة, على قدر ما قد تحاول جعل الأفكار التي تدور في ذهنك واقعا على قدر ما ستحس أنك في وضعية مربكة سيكون من الأفضل لك الانتظار خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر الى شهردجنبر.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج العقرب خلال سنة 2019:
انها سنة مثالية لتخطي الماضي و نهج طرق عصرية لتحقيق كل الإنجازات المرغوب فيها في الأشهر الأولى من عام 2019 ستكون كل أمورك موفقة و ستمضي بسلام غير أنك ستوقع نفسك في جدال لا ضرورة له حول أشياء وقعت في الماضي و لم يعد بامكانك تغييرها؛ شهر مارس هو شهر الخلاص من كل هذه المشاكل.برج العقرب 2019 في المال
حسب الطريقة التي تمسك بها زمام أمورك المالية فخلال شهر ماي و شهر أبريل سترتفع نسبة مداخيلك إذا قمت باستثمار أموالك خلال 4 و 7 أبريل أو 1 و 13 ماي فهذا ليس الوقت المناسب للاستثمار لذلك قد تصدم بنسبة الأرباح القليلة التي ستجنيها بداية من شهر سبتمبر و حتى نهاية السنة إنه الوقت المناسب للاستثمار المربح.
ستزداد نسبة مداخيلك من أواخر شهر سبتمبرو 2018 و ستستمر على نفس المنوال حتى سنة 2019 إلا من بعض الضغوطات المؤقتة.برج العقرب 2019 في الحب
مادام الكسوف يحتل مكانه في برج الثور و برج العقربيوم 5 ماي و يوم 28 أكتوبرفإنه سيؤثر على علاقتك بحبيبكهناك بعض التغييرات التي ستحدث في العمل خلال شهر فبراير من منتصف شهر ماي و حتى شهر يونيو ستتأثر ببعض الأشخاص الذين ستلتقي بهم من بداية شهر مارس و حتى شهر أبريل.برج العقرب 2019 في العمل
بعض الأشخاص الذين تعمل معهم سيتغير خلال شهر فبراير هناك فريق عمل جديد يحيط بك؛ من اواخر شهر يونيو و حتى بداية شهر أكتوبر ستحظى بفرصة عمل جديدستشارك في مشروع جديد أو أنك ستتعلم مهارة جديدة خلال شهر غشت و حتى شهر سبتمبر تتبع التزاماتك و حاول الوفاء بها فالسمعة أهم شيء في العمل.برج العقرب 2019 في الصحة
ستعاني من الإختناق و الرب و خلال شهر أبريل ليس هناك الكثير من التحديات خلال هذه السنةأنت مجبور لتأجيل بعض الخطط لأنك منغمس في حياتك الإجتماعية وسط المحيطين بك, وزنك الزائد أصبح يؤثر بشكل كبير على جسدك حاول أن تخسر وزنك و تعود للياقتك البدنية.توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج العقرب شهر يناير / كانون الثاني
يجب عليك فك كل القيود التي تمنعك من الاستمتاع بحياتك؛ ستشارك في سباق لدرجات أنت في حاجة ماسة للاستقلالية أكثر من أي وقت مضى قد توقع بنفسك في مأزق إن لم تكن حذرا تحاول الفرار و الهرب من مشاكل حياتك و كل ما يقع فيها من أحداث عن طريق اعتناق دين جديد و الإهتمام بالجانب الروحي فيك كن صادقا مع نفسك أكثر. سنة سعيدة!شهر فبراير / شباط
بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ وافر من الفرص أما البعض الاخر فسيكونون في مزاج سيء مع بداية الشهر ستشعر أنك محبط و تحت ضغط شديد لن تكون لديك رغبة في الخروج من البيت فعلى الأغلب ستظل مكتئبا في غرفتك طيلة الأسبوع الأول من الشهر بعدها ستتحسن الأمور و تصبح في مزاج جيد و مفعما بالحيوية و النشاط، بعد عيد الحب ستكون محظوظا في بعض الأيام استغلها جيدا و حاول أن تجعل منها أفضل أيامك.شهر مارس / آذار
ستكون في مزاج جيد لحضور حفلخلال إجازتكلا تقلق بشأن مظهرك فالجميع سيكون ثملا في الحفل لن يتمكنو من ملاحظة ذلك؛على غير عادتك،لديك حدس جيد لتوقع بعض الأمور التي لم تحدث بعد سيفيدك حدسك كثيرا فسيكون جيدا أن تعلم دون غيرك أن أمرا سيقع ، هناك الكثير من الإستثمارات و الصفقات المربحة في انتظارك تأكد من استغلالك كل الفرص جيدا حظا موفقا!شهر أبريل / نيسان
كل هذه السنوات من العمل الشاق و المضني ستتوج بأرباح هائلة خلال هذا الشهر هذا ما تظهره توقعات برجك لهذا الشهر ستكون مفهما بالطاقة و النشاط و الحيوية لديك الكثير لتشاركه مع المحطين بك خد بنصيحتي كن حذرا فأنت في مرحلة نجاح كبير ستحسد عليه أكيد.شهر مايو / أيار
ستركز أكثر على بيتك وعائلتك خلال هذا الشهر هذا فعلا شيء جيد ستتنازل عن فكرتك ووجهة نظرك في عدة أمور لإرضاء حبيبك و الأخذ بوجهة نظره لن تحظى بحظ جيد؛ لكن مع منتصف الشهر ستسير كل الأمور وفق الشكل المطلوب.شهر يونيو / حزيران
سترتاح في عملك على المستوى النفسي و ستشعر بهدوء و سعادة إلا اذا كنت تعمل في ميدان معقد يسبب التوثر و العصبية الدائمة؛ على كل حالستكون راض و مرتاح من الناحية المادية و المعنوية ، الممتع في مواليد برج العقرب أنهم يمتلكون حدسا مسبقا لأحداث لم تقع بعد ؛ مع نهاية الشهر ستلاحظ أن الكثير من الفرص في طريقها إليك لكن كل هذه الفرص تتحدى وضعيتك فيجب عليك أن تختار بين استغلال فرصك و تغيير وضعيتك ككل أم البقاء في نفس الوضعية لا تقلق بشأن ذلك فكل الأمور صعبة في البداية فحسب ؛ ستحرز تقدما ممتازا باستغلال هذه الفرص.شهر يوليو / تموز
هذا الشهر يحمل لك ارتفاعا و انخفاضا ؛ ستبدأ هذا الشهر في مكان بعيد عن بيتك و كأنك في رحلة أو سفر ستكون في مزاج مثالي تحسد عليه ستكون في حالة تأمل و صفاء ذهني رائع و ستذهب بعيدا مع تخيلاتك و أحلامك لدرجة تفقد معها الإحساس بالواقع ستكون مسرورا بابتعادك عن الواقع ؛ مع منتصف الشهر ستصبح وقحا سليط اللسان و ستنفعل بوجه الشخص الخطأ حظ جيد في الطريق مرة أخرى ستثور في وجه شخص مهم بالنسبة لك انتبه فقد تكون كلماتك جارحة لأحدهم و قد تندم عليها فيما بعد.شهر أغسطس / آب
ستقضي وقتا ممتعا خلال هذا الشهر حيث ستتمكن من تحقيق بعض الأهداف التي طال انتظارها بشكل غير متوقع أو أنك ستحصل على مساعدة غير منتظرة من شخص مسن أو مصدر سلطة؛ تحمل قليلا و كن لطيفا مع كبار السن هذا الشهر ؛ حذاري من الثقة الزائدة في النفس فأنت تظن أنك تعلم كل شيء إلا أنك قد تظلل نفسك فقط.شهر سبتمبر / أيلول
هناك بعض الأخبار المفرحة و الأخرى حزينة ؛ المفرح هو أن بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ سعيد و ستسير كل أمورهم بالشكل المطلوب سيكونون قادرين على توصيل و التعبير عن أفكارهم بل و تحويلها إلى واقع ملموس أما المحزن هو أنك ستدخل في نقاشات شتى مع أشخاص لا يرغبون بنجاحك فغيرتهم منك و حقدهم عليك يجعلهم يحاولون محاربتك يجب عليك التحلي بالصبر و امتلاك أسلوب إقناع جيد خصوص لإقناع كبار السن لا تنسى واجبك في احترامهم.شهر أكتوبر / تشرين الأول
ليس هناك الكثير من الأحداث لهذا الشهر فكل ما يمكن قوله أنك لازلت تستفيد من أرباح الشهر الماضي و نجاحاتك فيه ستستمر على هذه الحال الى منتصف الشهر بعدها ستبدو لطيفا جذابا و مهذبا و مع نهاية الشهر ستبدو أكثر ذكاءا و حزما هذا ما سيساعدك لتعامل مع أحد مواليد برج الميزان ستتمكن من حل مشاكل علاقتك بحبيبك.شهر نوفمبر / تشرين الثاني
امنح نفسك بعض السعادة فأنت تستحقها فعلا خصوصا في مناسبة كهذه ؛ عيد ميلاد سعيد ! غير من شكلك اهتم بنفسك أكثر كن أنيقا و متسامحا مع كل المحيطين بك استمتع بعيد ميلادك ستبدو جذابا و محط أنظار الجميع ؛ خذ قسطا من الراحة و فكر جيدا فيما حققته و فيما تسعى إلى تحقيقه.شهر ديسمبر / كانون الأول
و كأن الكون كله يتحد لإرضائك أنت فعلا شخص محظوظ جدا ؛ ستبدو جذابا لطيفا حازما في أمورك كلها و ستفقد بعض الوزن لتظهر رشيقا و في أبهى حلة استمتع بكل ما حققته ما أجمل تحقيق الأحلام بعد عناء طويل!
برج القوس
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :
كوكب المشتري المسيطر على برجك يتراجع من يوم 4 يناير الى غاية 5 ماي ؛ لن يكون من السهل أن تمضي في حياتك قدما خلال هذه الفترةإلا أنها ستكون فترة جيدة إذا كنت ترغب فيالتقليل من بعض نشاطاتك غير المهمةو الرجوع لنمط حياتك القديم.
كوكب المشتري يعود لبرج العذراء إلى اخر شهر سبتمبر بعض جوانب حياتك ستتأثر عندما يتحول هذا الكوكب الى برج الميزان فهناك مجموعة من الأشخاص أو الأصدقاء ستدخل حياتك لرفع معنوياتك و تنعش روحك من جديد ستكون في مزاج جيد و سعيد لانضمامك لمجموعة أصدقاء جدد ؛ كوكب بلوتو يؤثر تلى مواليد برج العقرب خاصة مواليد 12 و 16 دجنبر ، سيزداد الضغط خلال هذه السنة و تتطلب الكثير من الجهود منك.
كوكب الزهرة سيؤثر كذلك في علاقاتك العاطفية ابتداء من شهر أبريل الى شهر غشت بعض التغيير سيمس اتجاه الخطط التي رسمتها في أواخر شهر نونبر و شهر دجنبر.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج القوس على المستوى الشخصي:
الى حدود شهر ماي يظهر أن حظك السعيد قد هجرك حيث لا تقدم في حياتك فكل أمورك راكدة من المفترض أن أمورك ستصير على ما يرام خلال منتصف السنة.
أنت تحاول الإهتمام بنفسك أكثر ستنظم لناد رياضي كما ستضع حمية غذائية تسير وفقهاابتداء من شهر ماي ستكون حياتك في تطور ؛ من أواخر شهر شتنبر و حتى نهاية السنةحماسك و إقبالك على الحياة يعود إليك مجددا ستكون أمرك أفضل مما كانت عليه.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج القوس خلال سنة 2019:
إذا كنت من مواليد 22 او 29 نونبر فحياتك ستعرف بعض التغييرات المفاجئة و التي ستفقدك السيطرة على بعض الأمور أما مواليد الفترة ما بين 17 ماي الى غاية نهاية شهر يونيو فسيشعرون أنهم مقيدون ما بين الجانب المالي و الجانب العاطفي إنه فعلا و قت الإختبار الصعب.برج القوس 2019 في المال
كوكب الزهرة هو الكوكب المسيطر على برجك في الوقت الراهن إنه الكوكب المتحكم في الأموال و الماديات بصفة عامة.
أنت و شريكك في العمل ستجنيان الكثير من الأرباح خلال هذه السنة لكن مع تراجع كوكب الزهرة عن برج القوس خلال شهر ماي و شهر يونيو ستتأثرعمليا خاصة بعض المفاوضات القانونية و بعض الإلتزامات و الديون التي قد تؤدي بك الى فض شراكتك مع أحدهم.برج القوس 2019 في الحب
الجانب العاطفي فيك الكثير من التغيرات خلال هذه السنة خصوصا مع بقاء؛كوكب الزهرة أو كوكب الحب و المال كما هو معروف عنه؛ ببرجك ستعجب بأحد مواليد برج الجوزاء من شهر أبريل و حتى شهر غشت؛ أمورك العاطفية بصفة عامة تسير على ما يرام ستتلقى بعض الهدايا من حبيبك الجديد خلال الفترة ما بين أواخر شهر يونيو الى شهر غشت.برج القوس 2019 في العمل
كوكب المشتري هو الكوكب المسيطر على هذا الجانب من حياتك و حتى أواخر شهر سبتمبر الأشهر الأربعة الأولى من السنة هي الوقت المناسب لوضع خطط و استراتيجيات جديدة ستكتسب كذلك بعض المهارات التي ستساعدك على تطوير الجانب العملي من حياتك ابتداء من شهر ماي و حتى نهاية شهر سبتمبر سيكون وقت إحراز تقدم ممتاز على المستوى المهني ستحدث بعض التغييرات في العمل خلال شهر غشت الى شهر سبتمبر.برج القوس 2019 في الصحة
ستتعرض لوعكة صحية فألم المفاصل لا يفارقك اذا كنت من محبي ممارسة الرياضة فكن على حذر شديد حتى لا تؤذي نفسك أكثر خصوصا من شهر مارس الى غاية شهر يونيو قد تحتاج الى تدخل طبي جراحي أنت تعاني كذلك من بعض المشاكل على مستوى الجهاز الهضمي قد تكون في حاجة لبعض السكريات فأنت تعاني من نقص السكر في الدم.توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج القوس شهر يناير / كانون الثاني
يعتقد بعض المحيطين بك أنك تخشى الخوض في نقاشات و حوارات معينة ليس هناك داع للخجل لكن تجنب أولئك الذين يحشرون أنفهم في حياتك الشخصية فهذا لا يعني أحدا غيرك أنت أما من الجانب الايجابي فهناك من ستجذبه صفة الخجل فيك و الذين يرون فيك شخصا عميقا و جذابا ربما يكون أحد معجبيك من مواليد برج الميزان؛ حاول أن تخرج من البيت و تتمشى قليلا. سنة سعيدة!شهر فبراير / شباط
باستثناء بعض الأيام السيئة و السوداء فهذا الشهر سيكون شهر خير عليك مع بداية الشهر ستكون في مزاج جيد للعمل بجد رفقة بعض الشركاء تتمتع بالطاقةو الذكاء الحاد اللذان يمكنانك من تحقيق كل أهدافك أنت تتمتع كذلك بمستوى معرفي و خبرة جيدة.شهر مارس / آذار
أنت في مزاج رائع مع بداية الشهر فأنت شخص حازم جذاب مفعم بالحيوية و النشاط و مقبل على الحياة كن على حذر من بعض المحيطين بك فدائما للنجاح أعداء للأسف ستنقلب بعض الأمور و مع نهاية الشهر ستكون في مزاج جد سيء حاول الإبتعاد قدر الإمكان عن كل المحيطين بك حتى لا تجرح أحدهم.شهر أبريل / نيسان
تذكر جيدا نصائح الشهر الماضي فستحتاجها خلال هذا الشهر كذلك أنت قادر على المضي قدما في سبيل تحقيق أهدافك ستتلقى مساعدة غير متوقعة من شخص كبير أو ذو سلطة ؛ رجل حكيم أو أستاذ قام بتدريسك في الماضي سيدخل حياتك من جديد خيالك الواسع سيساعدك بشكل كبير على تخطي العديد من المشاكل ستوظف بعض أفكارك في العمل.شهر مايو / أيار
ليس هناك الكثير من الأحداث لذكرها إلا من بعض مصادر الإزعاج الجديدة في حياتك ستقوي روابطك مع بعض شركائك في العملستثور في وجه الشخص الغلط ليست لديك الجرأة الكافية لقول الحقيقة خاصة خلال النصف الثاني من الشهرستخوض بعض النقاشات الحادة حيث يجب عليك إقناع الاخرين بوجهة نظرك حتى و إن صعب الأمر.شهر يونيو / حزيران
ستمضي كل الأمور وفق الشكل المطلوب خلال هذا الشهر هناك فقط بعض الأيام من هذا الشهر و التي ستواجهك فيها الكثير من العقبات التي وجب عليك تخطيها ؛ لن يتفهم موقفك كل المحيطين بك فمن لا يعيش ظروفك لن يتمكن من فهم قراراتك؛ يجب عليك أن تناقش بعض المشاكل في عملك مع مديرك و مع بعض الشركاء اذا حاولت فقط أن تحرص علىفمك مغلقا و أن تتجنب كل الشجارات المتوقع أن تتورط فيها فكل أمورك ستسير وفق المطلوب بعدها يمكنك الإستمتاعبعطلة الصيف.شهر يوليو / تموز
في يوم4 من شهر يوليوز الجاري ستتمكن من العودة إلى عائلتك و أصدقائك بعد قضاء العطلة الصيفية كل أمورك جيدة لحد الان ؛ لكن على الأغلب ستحدث بعض الأمور المفاجئة التيستقلب كل الموازين أنت تحت ضغط كبير فبعض أمورك المعقدة لا تستطيع معها التنفس استغل بعض الفرص الممنوحة لك على المستوى المهني؛ ستتخلى عن بعض المبادئ التي تتمسك بها في التعامل مع الاخرين كالاحترام مثلا لحسن الحظ خيالك الواسع سيمكنك من تخطي كل هذه الصعاب و المضي قدما.شهر أغسطس / آب
أنت في حاجة ماسة لبعض الحرية و الإستقلالية عن كل المحيطين بك فتدخلهم الدائم في حياتك و أمورك الشخصية أصبح يشكل عبئا كبيرا عليك ؛ بعض المحيطين بك يرون أنك ترغب في التمرد عليهم أفضل ما يمكنك فعله هو الذهاب في رحلة رفقة أصدقائك من برج الجوزاء و الاستمتاع و إحياء روح المغامرة من جديد فقط استعد فعندما ستعود للبيت ستتلقى توبيخا لا تحسد عليه سيكونون في انتظار قدومك لا تقلق فليس هو التوبيخ الأول في حياتك.شهر سبتمبر / أيلول
ستظل في حالة ثورة و عصيان لكل أوامر المحيطين بك خلال بعض الاسابيع بعدها ستتعب من عنادك و تفضل البقاء وحيدا فالضغط الذي تخضع له قد يجعلك تثور في وجه أول شخص تلتقيه بالشارع بحجة أنه ينظر إليك حاول أن تسترخي و تهدأ أعصابك قليلا. العمل و العائلة يشغلان كل وقتك خاصة إذا قمت بتغيير مهنتك كن شاكرا فلديك عمل تكسب منه يمكنك الاستمتاع و الترفيه عن نفسك لاحقا!شهر أكتوبر / تشرين الأول
سيعمل ذكاء ذهنك الحاد مجددا لخلق أفكار جديدة قد تكون مربحة عند تحويلها إلى واقع ملموس ستشارك هذه الأفكار مع بعض المحيطين بك كن على حذر من أن تجرح أحدهم بكلماتك و أنت في حالة غضب قد تقع في مأزق فشجارك مع شخص ذو سلطة و نفوذ لن تخرج منه سالما ؛ لا تقلق بشأن ذلك فأنت قادر على تجاوزه و يتعود كل أمورك إلى نصابها من جديد.شهر نوفمبر / تشرين الثاني
كل شيء على ما يرام ستبدأ الشهر في مزاج جيد نشيطا حيويا مفعما بالطاقة و جذابا لكل المحيطين بك ؛ ستواجه بعض المشاكل البسيطة مع نهاية الشهر ؛ كوكب عطارد يعرف تراجع في برج القوس مع نهاية الشهر.شهر ديسمبر / كانون الأول
عيد ميلاد سعيد ستكون في أحسن حالاتك جاذبيتك لا يمكن مقاومتها ستظهر لكل المحيطين بك على أنك شخص نشيط و حازم في كل أمورك ستكون سعيدا جدا و في مزاج جيد طيلة الشهر أنت تنعم بحظ موفق و كل أمورك تسير وفق المطلوب استمتع بسعادتك فأنت تستحقها فعلا.
برج الجدي
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :
ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة في حياتك ككل بسبب قرار اتخذته في شهر شتنبر لسنة 2018 ابتداء من 6 يناير الى 6 فبراير سيؤثر عليك هذا القرار بشكل كبير؛ قد تغير نظرتك لبعض الأمور.
علاقاتك و شركاتك مع الاخرينالذين يكبرونك سنا قد تكون امتحانك لهذه السنةكن على حذر من بعض التجمعات التي ستنظم لها من بداية شهر مارس الى شهر نونبربإمكانك المضي قدما في بعض الصفقات التي عقدتها مؤخرا لكن هذا لن يتأتى لك إلا بعد أن يمر بحياتك أشخاص يكونون بمثابة دروس تلقنها لك الحياة ابتداء من شهر ماي و حتى شهر غشت.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الجدي على المستوى الشخصي:
لحسن حظك ستجد الكثير من الفرص خلال هذا العام يمكنك السفر و التمتع بأماكن لم تزورها من قبل ابحث عن بعض الأشخاص مثلك يبحثون دوما عن الأفضل لأنفسهم ستعقد بعض الصفقات الهامة مع بداية شهر يناير ستمثل هدفك الذي تسعى إلى تحقيقه خلال هذه السنة؛ من شهر يوليوز الى شهر شتنبر ستكون فترة ممتازة ستذر عليك أرباح صفقاتك.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الجدي خلال سنة 2019:
كن حذرا فهناك الكثير من أعداء النجاح و المنافسين في طريقك سيحاولون إفساد خططك و سيحاربونك بشتى الطرق فقط لا تستسلم أغلبهم يشغل مناصب سلطة ووظائف حكومية عالية و أساتذة كذلك مع حلول شهر مارس ستدخل في مرحلة أخرى فأنت ترغب في تعلم شيء جديد و الرفع من مستوى معارفك و قدراتك ؛ مسؤوليات أخرى تقع على عاتقك.برج الجدي 2019 في المال
عقد صفقات ضخمة سيشعرك بالقلق و الخوف من الخسارة خاصة بالنسبة لأولئك الذين تورطو في مشاكل قانونية خلال شهر سبتمبر.
إذا كنت تبحث عن قرض أو سلف فقد تجد نفسك فاشلا في تسديده فيما بعد توخى الحذر ابتداء من 20يونيو إلى 4 يوليوز هي فترة جيدة لاتخاذ بعض القرارات المالية الهامة التي تتعلق باستثماراتك و أمورك المادية .برج الجدي 2019 في الحب
ستربط علاقة غرامية مع أحد مواليد برج السرطان بدءا من شهر يونيو 2018 أنت على استعداد مسبق لكل ما يمكن أن يحدث؛ مولود برج السرطان يحاول اختبار علاقتكما العاطفية فيضعك في بعض المواقف الصعبة ليتأكد من حبك له.
عموما علاقتك العاطفية ستبدأ في التطور مع بداية السنة و حتى شهر مارس ؛ شهر أبريل و شهر أكتوبر سيمثلان فترة الضغط العاطفي الكبير الذي قد تواجهه خلال هذه السنة شهر غشت و شهر شتنبر ستعرف بعض الانسجام مع حبيبك.برج الجدي 2019 في العمل
ستحظى بفرص ممتازة على الصعيد المهنيعمل جديد في طريقه إليك من 6 يناير و حتى الأسبوع الأول من شهر فبراير ؛ بعض مواليد برج الجدي يبذلون قصارى جهودهم في العمل؛ إذا كنت ممن يدرسون أو يحاولون تعلم شيء جديد و اكتساب الخبرة في تدريب عمل معين فكن حذرا من أواخر شهر سبتمبر ؛ مجهوداتك و عملك الجاد سيمكنك من تطوير وضعيتك قد تنتقل إلى سكن جديد.برج الجدي 2019 في الصحة
ستكون مهتما بصحة أحد الأشخاص المقربين إليك أكثر من اهتمامك بصحتك خلال هذه السنة حاول الانتباه أكثر لصحتك كذلك فأنت في حاجة للحرص على أكل منزلي بدل أكل المطاعماذا كنت تعاني من ألم بالبطنفالسبب راجع للوجبات الخفيفة التي تتناولها باستمرار و أنت خارج البيت أي مرض تعاني منه هذه السنة سيترك آثارا لسنوات مقبلة فكن شديد الحرص على صحتك ستكون سنة جيدة للعثور على طرق بديلة.توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الجدي شهر يناير / كانون الثاني
لازلت تحمل هذا الإحساس الثقيل بأن شيئا خطيرا سيحدث لكلا تفكر دوما بالأسوء فأغلب ما نخاف وقوعه لا يقع ؛ ستشعر بتحسن عندما تبدأ بتلقي أخبار سارة تخص الجانب المهني من حياتك ؛ مع كل هذه النجاحات التي ستحققها بامكانك القول أنك تعيش في حلمكلكن مع بعض الضغوطات التي تعيشها تفضل الاستيقاظ من هذا الحلم على كل حال سنة سعيدة و عيد ميلاد سعيد!شهر فبراير / شباط
عيد حب سعيد! ستبدأ هذا الشهر خارجا هناك شيء رائع في طريقه إليك لكن يجب عليك التضحية ببعض الأمور لتتمكن من نيل هذه الفرصة؛هل أنت مستعد للتضحية بالكثير من الأشياء و ربما حتى أشخاص في سبيل ربح مادي أو اجتماعي؟! ستواجهك بعض المشاكل المؤقتة و العابرة في حياتك لكن مع نهاية الشهر ستكون في مزاج رائع.شهر مارس / آذار
كل أمورك تسير على ما يرام لا زال حظك السعيد يرافقك في بداية هذا الشهر أنت شخص تحب قضاء كل أمورك بشكل تقليدي ؛ أنت تحاول عمل شيء غريب لكسر روتين حياتك حاول ترك متسع من الوقت للاسترخاء و التفكير ستخلق أفكار جديدة تساعدك على تطوير ذاتك من الواضح أنك ستقضي نهاية الشهرفي تنظيف منزلك.شهر أبريل / نيسان
أنت في وضعية دفع و سحب سيكون شيئا جيدا إن ركزت فيما يجب سحبه و فيما يجب دفعه ستكون في وضعية حيرة مرة أخرى فعملك يتطلب منك المزيد من الوقت و التركيز هذا ما سيكون على حساب الجانب الشخصي و العاطفي في حياتك أنت تمضي بخطوات سريعة في عملك لكنك لن تتقبل خسارة بعض اللحظات الرومانسية مع الحبيب مشاكلك ستحل و ستتطور مهاراتك لتتمكن من جني أرباح أخرى.شهر مايو / أيار
بداية الشهر ستكون موفقة لن تقع أحداث كثيرة إلى غاية منتصف الشهر بعدها ستمضي كل أمورك بسلام و يسر كل شيء يعمل لصالحك لا تكن كثير الشكوى فلن تنفعك في شيء؛ ستكون في مزاج جيد لتنظيم كل ما يحيط بكستحس بانضباط نفسي و سلام داخلي لا مثيل لهما انه الوقت المناسب للتخطيط لإقامة حفلة أو الاستمتاع خارجا بنزهة.شهر يونيو / حزيران
حظك السعيد لا يفارقك مرة أخرى كل شيء منظم في حياتك انضباطك النفسي و برودة أعصابك شيء جيد فعلاو كأن كل الظروف المحيطة بك تخضع لرغباتك و تساعدك في تحقيقهافلا مجال للخطأ في كل خططككن على حذر فثقتك الزائدة بنفسك قد تسبب لك بعض الغطرسة ؛ لن يتفق معك جميع المحيطين بك فلكل رأيه الخاص لكنك لا تهتم لأحد فكل ما يهمك هو بلوغ ما تسعى إليه.شهر يوليو / تموز
ستواجهك بعض العقبات التي لا بد من تجاوزها نقاشات حادة و جدال مع المحيطين بك لا تنظر إليها بشكل شخصي؛ مولود برج القوس سيقابل رجلا حكيما أو أستاذا في منتصف هذا الشهر هذا ما سيساعدك لتحقيق أهدافك كل شيء سيمضي على أكمل وجه مع نهاية الشهر ما دمت لا تحمل في قلبك أي حقد لأحد.شهر أغسطس / آب
أنت حقا شخص محظوظ فالكثير من الفرص لازالت في طريقها إليك ستقابل رجلا حكيما أو أستاذا سيساعدك في بلوغ مساعيك لحسن الحظ سيكون هو نفس الشخص في الشهر الماضي ؛ كن حذرا فهناك من يتحدث عنك بسوء محاولا تلويث سمعتك لا ضير في ذلك فلست الشخص الوحيد الذي تتجه كل الأنظار إليه لتحارب نجاحاته.شهر سبتمبر / أيلول
هذا الشهر يحمل لك حقيبة مختلطة بالأشياء المفرحة و المحبطة كذلك أجل فهذه هي الحياة لا مجال للسعادة دون شقاء؛ مولود برج القوس لا زال في تقدم مستمر لتحقيق أهدافه مع بعض المساعدة من الغير من مصدر غير متوقع هذا ما يجعلك محظوظا بفرص جديدة على الأقل خلال الأسبوع الأول و الثاني من الشهر ؛ ستتعرض لبعض الضغوطات جراء عقبات تواجهها في طريقك ستكون بمثابة منعطف في حياتك لتتمكن من التعلم و النضج أكثر.شهر أكتوبر / تشرين الأول
ستتقمص دور الدراما بشكل ممتاز مع بداية الشهر؛ انتبه لما تخرجه من فمك و نقي ألفاظك بعناية فلا داع لاستعمال ألفاظ بذيئة أو التهكم و السخرية قد تجرح أحدهم دون قصد ؛ كل العوائق التي تواجهها في حياتك هي دروس تعلمها لك الحياة كي تكون أقوى و أنضج تصدى لكل الضربات و واصل طريقك لتبلغ ما تسعى إليه ستمرببعض الأيام الصعبة مع نهاية الشهر بعدها ستفرج فلا شيء يدوم سواءا كان فرحا أو حزنا.شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستبدأ هذا الشهر بمزاج سيء لكنه لن يستغرق سوى الأسبوع الأول من الشهر انتبه مرة أخرى لما تقوله و حاول السيطرة على لسانك و أعصابك فقد تجرح أحدهم لا زلت في حاجة له ستندم فيما بعد ؛ سيتحسن مزاجك و ستبدو جذابا و حازما و أنيقا مع نهاية الشهر لكن حاول أن تحافظ على أناقة ألفاظك كذلك.شهر ديسمبر / كانون الأول
ستبدأ هذا الشهر بمزاج رائع ستبدو جذابا و مرحا و كثير الكلام كذلك؛ إنه الوقت المناسب لتقديم طلب عمل أو البحث عن حب ينعش قلبك من جديد، ستبذل كل طاقتك في البحث عن هدية مناسبة لشخص له محبة و مكانة خاصة في قلبك ، ستعمل لساعات إضافيةلا تضيع أي فرصة للنجاح ستلقنك الحياة بعض الدروس القاسية لتجعل منك شخصا ناضجا و مسؤولا يعول عليه.
برج الدلو
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :
ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة ستلاحظ الفرق الشاسع بين الآثار الناجمة عن قراراتك في السنوات الماضية و آثار قراراتك لهذه السنة؛الجانب المادي من حياتك في تغير مستمر قد تدخل مجال عمل جديد ؛ شهر أبريل و شهر غشت سيكونان فترة جيدة لتطوير جانبك الاجتماعي إذا اختلطت بمواليد برج الجوزاء أو بعض الأشخاص المثقفين فسيتضاعف عدد أصدقائك و ستتأثر وثقافتهم و إيجابيتهم في الحياة ؛ إذا كنت نخطط للسفر فشهر نونبر سيكون وقتا مناسبا لذلك.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الدلو على المستوى الشخصي:
كوكب نبتون من بين الكواكب التي ستؤثر على برجك خلال هذه السنة خاصة مواليد من 1 إلى 7 من شهر فبراير بالنسبة للأشخاص المولعين بالفن و الموسيقى ستتابعون شغفكمو أحلامكم في هذا المجال ستزيد خبراتكم ومعارفكم خلال هذهالسنة؛ من بداية شهر يناير و حتى نهاية شهر فبراير ستحدث تغييرات كثيرة في برج الدلو.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الدلو خلال سنة 2019:
فقدانك للاحساس بالواقع لا مبالاتك أو عدم اهتمامك خاصة في تدبير عقودك المالية سيسبب لك الاحباط و الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها.برج الدلو 2019 في المال
كوكب أورانس يعرف بكونه كوكب التطور و الإبداع يتدخل مرة أخرى في ميزانيتك بعد غياب طال 7 سنوات ستجد نفسك في تغيير مستمر نفس الحال يعرفه دخلك فهو في تقلب كذلك من منتصف شهر ماي هو الوقت المناسب لادخار بعض الأموال.برج الدلو 2019 في الحب
دخول بعض الأشخاص المبدعين الجدد لحياتك سيكون شيئا ممتعا انظمامك إلى تجمعات و فرق أو ربما نواد رياضية يزيد من عدد أصدقائك.
ابتداء من شهر يونيو إلى غاية بداية أكتوبر هي أكثر فترة عصيبة ستمر منها علاقتك بحبيبك ؛ من يوليوز و منتصف شهر شتنبروحتى بداية أكتوبر هو الوقت المناسب للافصاح عن حبك و التعبير عنه من، 26 غشت إلى 10 شتنبر ستتحول كل الصعاب التي مررت بها مع شريك حياتك إلى انسجام تام.برج الدلو 2019 في العمل
يجب عليك العثور على مدخول إضافي لسد حاجاتك و نفقاتك المتزايدة شهر ماي و آخر شهر غشت إلى حدود منتصف شتنبر و منتصف نونبر كلها تمثل فترات لتغييرات في مجال عملك.برج الدلو 2019 في الصحة
هنا يجب عليك الإنتباه جيدا و الحرص على سلامتك فقد تتعرض لوعكة صحية ستحاول تعويض تقصيرك اتجاه صحتك بدءا من شهر يوليوز و حتى شهر شتنبر سيقترح عليك الأطباء حلا لمرض استحملت المعاناة معه طويلاإنه الوقت المناسب من هذه السنة لإجراء عملية جراحية ستتحسن حالك كثيرا بعدها.توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الدلو شهر يناير / كانون الثاني
تقع في نفس المأزق مرة أخرى سوء فهمك لبعض الأشياء قد يخلق لك مشاكل كثيرة مع المحيطين بك حاول عدم التسرع في الحكم على أحدهميمكنك طلب المساعدة من غيرك فلا ضير في ذلك حاول أن تكون لبقا أكثر؛ هناك الكثير من العمل الذي يتوجب عليك إنجازه بعض الأمور التي كنت تتملص من القيام بها في الماضي عليك إنجازها مع نهاية هذا الشهر فلم يعد لك منها مفر !سنة سعيدة.شهر فبراير / شباط
عيد ميلاد سعيد! ستكون في مزاج للثرثرة فأنت كثير الكلام خلال هذا الشهر فقط انتبه لما تقوله و لا تفصح عن كل أسرارك اترك بعضها لك وحدك ؛ حقا ليس هناك أجمل من الاستعداد لاقامة حفل عيد ميلاد صاخب استمتع بوقتك ستكون فرصتك لإطلاع الكل عن مخططاتك و أفكارك الجامحة و المجنونة؛ ستفكر في سنتك الماضية و كل ما قمت به فيهاو كل أحلامك و أهدافك في الحياة ؛ عيد حب سعيد!شهر مارس / آذار
الأيام الأولى من هذا الشهر ما هي إلا تكملة للأحداث الشهر الماضي حاول أن ترفه عن نفسك قليلا ابحث عن بعض الأصدقاء القدامى و اذهب رفقتهم في رحلة غامر و جدد في نفسك الإقبال على الحياة مرة أخرى؛ تطورات و فرص جديدةفي طريقها إليك.شهر أبريل / نيسان
إنه وقت الأفكار الجديدة و التأمل في طموحاتك في الحياةإنه حقا شيء صعب لأمثالك فالتغيير هو نمط حياتكلا تبالغ و تعطي الموضوع أكبر من حجمه تحسن ملحوظ في حياتك ككل؛ ستطلب مساعدة أحدهم شخص أكبر منك أو في مقام سلطة لبلوغ مسعاكسيساعدك لرؤية نفسك مستقبلا.شهر مايو / أيار
تمتع بالأسبوع الأول من الشهر فستعترضك بعضالمشاكل فيما بعد فكل المحيطين بك سيحاولون التدخل في اختياراتك و ملابسك بعض ضغوطات العملتبعدك عن حياتك الشخصيةفلا أحد يحب أن يمر بيوم مشحون بالضغط و العمل فمجرد بقائك في البيت لبضع ساعات يشعرك و كأنك بسجن ستحاول الإبتعاد قليلا عن منزلك ستذهب لفندق رخيص بضواحي المدينةو ترثي حالك فيه، مع نهاية الشهر كل الأمور ستتحسن.شهر يونيو / حزيران
عملك يفرض عليك التواجد لمدة أطول هذا ما يؤثر بشكل كبير على حياتك الشخصية فيسبب لك مشاكلا مع شريك حياتك حاول أن توازن بين كل جوانب حياتك؛ كما يتطلب منك مجهودا أكبر.شهر يوليو / تموز
مع بداية الشهر سيوقعك كلامك الجارح و عصبيتك في ورطة مع أحد رجال السلطة أو مديرك أو حتى زوجتك؛ إن وقع ذلك لأحد غيرك فقد يسوء مزاجه أما بالنسبة لمولود برج الدلو فالحال يختلف فستكون في مزاج جيد رغم كل المشاكل و الصراعات التي تمر بها بل و ستبدو ساحرا و جذابا بحيث لا يمكن لأحدهم أن يظل غاضبا منك لمدة طويلة مع نهاية الشهر ستكون في مزاج مرح بحيث لا تبالي بأي شيء مهما كان.شهر أغسطس / آب
هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في وقت واحد و التي تجعلك في حالة حيرة فأنت لا تدري ما تقدمه مما تؤخر بالرغم من كل ذلك ستبدو في غاية الجمال و الجاذبية لكنك ستوبخ أحد المحيطين بك بالغلط هذا ما سيوقعك في ورطة مع حبيبك حاول اللجوء للتفاوضات و الوعود حتى تتمكن من اجتياز كل ذلك يبدو أن الورطة التي وقعت بها يصعب تجاوزها تحلى بالصبر فأنت في حب و ليس في حرب!شهر سبتمبر / أيلول
لديك اختيارين لا ثالث لهما فإما أن تظل مستلقيا على سريركو أنت تعيد شريط الماضي أو أن تقوم لمواجهة مشاكلك و صعاب الحياة ككل ستثور في وجه أحد الأشخاص المهمين في حياتك حاول ألا يكون هذا الشخص هو مديرك فقد تقع في مأزق ستتحسن أمورك مع نهاية الشهر.شهر أكتوبر / تشرين الأول
ستبدأ هذا الشهربمزاج صارم و إقبال على العمل ستساعد الآخرين و ستستمتع بزيارة كبار السن مع منتصف الشهر ستكون حركيا أكثر و تتمتع بالطاقة و الحيوية ؛ أخبار جيدة في طريقها لمولود الجدي رغم أن الأمور ستتدهور فيما بعد هذا ما سيؤثر على برجك كذلك فيعود خوفك الداخلي للظهور من جديد بحدة أكبر إن لن تتمكن من السيطرة عليه؛ أنت تعاني من عوائق في تواصلك مع الغيرلا داعي لشعورك الزائد بالخجل.شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستبدأ هذا الشهر بخطى خاطئة لكن هذا لن يطول ؛ ستعود إليك طاقتك و نشاطك و حيويتك من جديد و ستبدو صارما في عملك و حياتك كلهافأنت قادر على فرض أفكارك على المحيطين بك قدرتك على الإقناع تساعدك في ذلك ؛ ستكون محبطا و مضغوطا مع منتصف الشهر لكن مع نهايته كل الأمور تعود إلى نصابها حيث ستبدو هادئا و صريحا و قادرا على جذب كل الأنظار إليك.شهر ديسمبر / كانون الأول
عطلة سعيدة ! هناك أخبار سارة و أخرى محزنة ؛ الأخبار السارة تطور ملحوظ على مستواك المهني قد تكون هناك ترقية في طريقها إليك كما ستتوصل لايجاد حلول سهلة لمشاكل حياتك الصعبة ستبدو ذكيا؛ بارعا؛ صريحا و قادرا على إقناع الآخرين بأفكارك. أما الأخبار السيئة فقد يصاب بعض المحيطين بك بالضجر لسماع ما ستقوله و تطبقه من أفكاركما قد يوقعك الضغط العاطفي الذي تشعر به في مشكل مع الشخص الخطأ لا تقلق فستتحسن أمورك فيما بعد و ستكون محظوظا مع نهاية الشهر.
برج الحوت
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :
الكثير من الأحداث الجديدة و غير المألوفة ستقع في حياة مواليد برج الحوت خلال هذه السنة ستشعر ببعض الرتابة و الروتين في حياتك فأنت تبحث عن تجارب جديدة لتكسر بها الروتين و الرتابة اللذان تعيشهما أنت تحاول اظهار بعض ميولاتك الثورية خاصة إن كان من بين المحيطين بك من يرفض هذه الميول و يضع لك قيود شهر يونيو هو شهر كل هذه الصراعات.
علاقتك العاطفية هي مصدر ممتاز للترفيه عن نفسك و تجربة أشياء جديدة قد تسعدك مع حلول شهر ماي ستحظىبفرصة ممتازة من شخص بعيد عنك ؛ قرارات انظمامك الخاسمة إلى أحد النوادي أو الفرق ستتخذها من شهر غشت و حتى شهر شتنبر.الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الحوت على المستوى الشخصي:
خلال هذه السنة يتوجب عليك أن تكون صادقا مع نفسك أكثر و تتبع بعض أفكارك النادرة.
من منتصف شهر يناير و حتى منتصف شهر مارس هناك الكثير من الكواكب التي تؤثر على برجك هناك من يدعمك من بعيد ؛ تحس أنه الوقت المناسب للتعبير عن أفكارك و العمل بها؛ مواليد 19 إلى 27 من شهر فبراير هناك الكثير من التغيرات تمس حياتهم خلال هذه السنة.الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الحوت خلال سنة 2019:
من بداية شهر ماي ستحس ببعض الضغوط التي تقع على عاتقك من جديد بسبب التزاماتك اتجاه الآخرين؛ هناك الكثير من الوعود لكن دون أي فعل أو تطبيق فالوعود الكاذبة لا فائدة منها بامكانك تستغلال هذا الوقت لإنهاء دراستك أو الإنشغال بأمور قانونية أخرى بينك و بين أحدهم.برج الحوت 2019 في المال
يظهر من توقعات برجك لهذه السنة أن هناك انتعاشا ماليا و تطوراملحوظا على المستوى المادي الخاص بك فمع بداية السنة ستتلقى عروضا و فرصا ستزيد من انتعاشك المادي؛مع بداية شهر ماي ستلاحظ و تحس أن شريكك في العمل يأخذ أكثر مما يعطي لكنك ستتحلى بالصبر و تفضل عدم مواجهته؛ ستعوض عن صبرك هذا بدءا من شهر غشت و حتى شهر شتنبر عندما تتلقى مكافأة جيدة من أحدهم آخر شهر يوليوز و حتى آخر شهر شتنبر ستعقد صفقات جديدة و تصلح بعض أمورك القانونية.برج الحوت 2019 في الحب
من المحتمل أن تكون سنة 2019 أفضل سنة لك لتلتقي بحب حياتك أو ربما يكون صديقك من سنين تتحول علاقتكما إلى حب حقيقي بعدما كانت مجرد صداقة ؛ سيصبح لك أصدقاء من ثقافات مختلفة و دول أخرى قد تحمل لك هذه الصدقات الجديدة الكثير من المنافع.
علاقة عاطفية قديمة أخيرا ستتمكن من التخلص منها ألق بها في أول صندوق قمامة تجده فلم تكن إلا عذابا بالنسبة لك؛ شهر أكتوبر يعيد بعض أصدقائك القدامى إلى حياتك من جديد.برج الحوت 2019 في العمل
هناك أحداث كثيرة على هذا المستوى فأنت تسعى لتكون مدير نفسك تسعى لأن تكون حرا و تحظى بعمل حر بعيدا عن تعليمات و عتاب مديرك ؛ ترغب في إنشاء شركة خاصة بك لا تقلق بشأن ذلك فشهر مارس و شهر يونيو يحملان لك بعض الفرص التي ستساعدك في تحقيق ما ترغب فيه.برج الحوت 2019 في الصحة
أنت تعاني من بعض المشاكل التنفسية ربو و اختناق خاصة في شهر غشت و حتى شهر شتنبر إن كنت تعاني من حساسية موسمية فكن حذرا من البقاء خارجا في مواجهة الرياح خلال هذه الفترة من السنة؛ أنت قلق أيضا بشأن صحة أحد والديك أو أحد المقربين؛ الخضوع لعملية جراحية أو المكوث بالمستشفى لمدة طويلة وارد بشكل كبير خلال هذه السنة.توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الحوت شهر يناير / كانون الثاني
إذا وجدت نفسك ترغب في البقاء في غرفة نومك مستلق على سريرك لمدة طويلة لتأمل حياتك و ما مضى منها فلا تكن متفاجأ فهو شيء عادي يمكنك من مواصلة حياتك بشكل أفضل ستتمكن من اتخاذ بعض القرارات التي ستطور مستواك المادي و العملي كذلك على كل حال التغيرات التي ستقوم بها في حياتك ككل ستساعدك على التطور و ازدياد دخلك إنه وقت حظك سنة سعيدة!شهر فبراير / شباط
يظهر أنك محظوظ في هذا الشهر في أكثر من مجال واحد ستتلقى بعض الأخبار السارة و المشجعة عن عملك؛ ستبدو جذابا شاعريا و ساحرا بحيث يصعب مقاومتك فأنت محط أنظار كل المحيطين بك فإن كنت ترغب بالايقاع بأحدهم في شباك حبك فهذا هو الوقت المناسب لذلك استغل عيد الحب !شهر مارس / آذار
عيد ميلاد سعيد! إنه شهر جيد لك إن كنت ترغب في تحقيق الكثير من الإنجازات؛ ستبدو هادئا و منضبطا على غير عادتك ؛ الكثير من الأحداث تقع لتخدم مصلحتك ؛ مع نهاية العطلة ستصبح قادرا على تحديد طريقك في الحياة ستحظىبفرص لإعادة ترتيب أمورك من جديد.شهر أبريل / نيسان
كلمة السر لك في هذا الشهر هي: الطاقة ! فأنت تستمتع بطاقة و حيوية و نشاط لا مثيل لهما طموحك لا حدود له ستكون حازما و مسيطرا أكثر مع منتصف الشهر ستقوم بشتم أحد كبار السن أو مديرك في العمل لتقع في مأزق معه من المحتمل طردك من العمل؛ ستطلع المقربين منك على بعض أسرارك و عن كل ما عانيته خلال السنة الماضية.شهر مايو / أيار
كل الأمور على ما يرام ؛ أنت في مزاج جيد للرقص، تحاول القيام بأمور عدة لكن خوفك من الخسارة يجعلك تتراجع لا تقلق فأحيانا الخوف الزائد لا داع له لا تجعله يوقفك و يصدك عن تحقيق أهدافك؛ لا تحاول خداع نفسك بظنك أنك تمتلك قوى خارقة.شهر يونيو / حزيران
ستكون سعيدا بسماعك أنه ليس هناك الكثير من الأحداث خلال هذا الشهر؛ كل أمورك على ما يرام كما كانت في الشهر الماضي ستكون في مزاج جيد للاحتفال؛ ستتوافق مع أحد مواليد برج الجدي لقضاء عطلة ممتعة .شهر يوليو / تموز
سيكون شهرا جيدا لمعظم مواليد برج الحوت، ستحاول تثقيف و توعية نفسك أكثر فكل ما يشغلك حاليا هو الرفع من مستواك المعرفي؛ ستنهي علاقتك العاطفية و تنفصل عن حبيبك أنت تحاول التظاهر بأن كل هذا لن يضعفك، يجب عليك التفكير بما ستفعله بحياتك ستكون أكثر تنظيما على غير عادتك؛ كل الأمور تعمل لصالحك فهناك بعض الفرص في طريقها إليك تغييرات متتالية محفوفة بالمخاطرتمر بها في حياتك ، كن رجلا و لا تخشى شيء.شهر أغسطس / آب
انفصالك عن حبيبك لازال يؤثر على حياتك الشخصية إن لم نقل على حياتك ككل و لازلت تحاول إخفاء الجراح التي تسبب لك فيها و الفراغ الذي تركه في حياتك و الذي كان لسبب تافه فبعض عاداتك المستفزة لم يستطع شريكك تحملها؛ مع نهاية الشهر ستبدو جذابا و نشيطا ربما تجاوزت ألم الفراق إنه الوقت المناسب للبحث عن عمل في الواقع ستتلقى عرض عمل في الأيام المقبلة لكنك سترفضه.شهر سبتمبر / أيلول
أنت تحاول تغيير بعض الأمور في شخصيتك من يعرف فبعض الخصال فيك قد تسبب لك انفصالا في علاقة أخرى عاطفية كانت أو مجرد علاقة صداقةإنها علاقة مع شريك أو مع أحد كبار السن أو بالأحرى مع مديرك ؛ من الأفضل لك أن تحافظ على هدوئك و تقوم بتسوية خلافاتكلأنك ان وقعت في نقاش حاد بعصبيتك هذه فستعقد الأمور أكثر.شهر أكتوبر / تشرين الأول
يبدأ هذا الشهر بشكل جيد فكل الأمور تعمل لمصلحتك و كأن الرب يسعى لإرضائك لكن انتظر! فهناك احتمال أنك ستثور في وجه الشخص الغلط إن قمت بذلك فعلا فما عليك إلا الابتعاد قليلا لأسبوع تقريبا حتى تهدأ الأوضاع؛ أحد مواليد برج الدلو يتقرب منك و كأنه يسعى لربط علاقة عاطفية معك مع نهاية هذا الشهر.شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستقضي وقتا عصيبا في الحديث عن بعض الأمور التي تحزنك و البوح بها لأحدهم طيلة هذا الشهر لكن مع منتصف الشهر ستصبح في مزاج جيد ستحظى بعطلة جد ممتعة لكنك ستكون محبطا و في مزاج سيء و حاد مع نهاية الشهر فأنت جاهز لأي نقاش يمكن أن تواجه أو بالأحرى أنت ترغب في افتعاله.شهر ديسمبر / كانون الأول
الأمور تختلط عليك من جديد مع بداية الشهر ستبدو جذابا ؛ مبدعا؛ و مقبلا على الحياة ستمضي حياتك بشكل هادئ و رتيب خلال الأسبوع الأول من الشهر لكنك ستعاني من مشاكل في طريقة تفكيرك فلم تعد قادرا على التفكيربتركيزو وضوح أنت في حاجة إلى فرصة سفر للاسترخاء و تغيير نمط مزاجك قليلااستمتع برحلة أو مغامرة جديدة!
Print Friendly, PDF & Email