الشريط الاخباري

سيبايوس يعترف بخطأ سولاري.. ويدعم إيسكو ومودريتش

نشر بتاريخ: 02-12-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- قال الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، إنه واجه صعوبات في التأقلم في مركز لاعب الوسط المدافع الذي لعب فيه خلال مباراة الفريق أمام إيبار بالليجا.

وتابع سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عقب الفوز على فالنسيا 2 ـ 0: "أمام إيبار كان من الصعب أن أتكيف مع مركز الوسط المدافع لأنه ليس مركزي، اليوم مع ماركوس يورينتي أصبح الأمر أفضل، لديه الكثير من الجودة في هذا المركز".

وأضاف: "لم ألعب كلاعب خط وسط دفاعي أبدًا، فعلت ذلك أمام سيلتا فيجو، وراهن سولاري علي مرة أخرى أمام إيبار، ولكن كان هناك الكثير من الأشياء السلبية، وهم لعبوا مباراة رائعة، المهم الآن هو التركيز على مباراتي روما وفالنسيا، أعتقد أننا قدمنا مباراتين متكاملتين للغاية".

وتابع: "كانت 7 أيام قاسية منذ الهزيمة أمام إيبار، في روما لعبنا بشخصية أخرى وحصلنا على النقاط والمركز الأول بالمجموعة، دوري الأبطال وحده لا يحفزنا، الدوري منافسة منتظمة ونلعب مباراة تلو الأخرى، أعتقد أننا الآن في لحظة جيدة".

وعن إيسكو قال: "كانت لديه بعض الدقائق وأعتقد أنه لاعب مؤهل لعكس الموقف الذي يمر به، لقد مر بالعديد من المراحل في النادي ولم يكن يلعب وبعد ذلك أصبح مهمًا، إنه يتدرب جيدًا وهو لاعب رئيسي بريال مدريد".

وأخيرًا تحدث عن مودريتش المرشح للكرة الذهبية وقال: "عليك أن تنظر لما قدمه في الموسم الماضي وكيف استطاع أن يقود كرواتيا لنهائي كأس العالم، أعتقد أنه حان وقت منحه جائزة الكرة الذهبية".

وختم: "في الشوط الأول ساعدنا مودريتش كثيرًا، وجاريث بيل لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا وعليه أن يتعافى سريعًا".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!