أبو دياك يسلم شهادات تدريب مدربين في الصياغة القانونية

رام الله/PNN – سلم وزير العدل علي أبو دياك ورئيس بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين كاوكو ألتوما، اليوم الخميس كل من: نائب رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشارة ايمان عبد الحميد، والمستشار القانوني في ديوان الرئاسة غالب ياسين، والمستشار القانوني في الامانة العامة لمجلس الوزراء د. ياسين ياسين، ومدير عام الشؤون القانونية في وزارة الداخلية المستشار القانوني أحمد ذبالح، ومدير عام الشؤون القانونية في وزارة العدل ريم أبو الرب، والمستشار القانوني للمساعد الامني لوزير الداخلية محمد ثابت، والمستشار القانوني في وزارة العدل يوسف عبد الصمد، شهادات “دورة تدريب مدربين – مستوى متقدم1” التي دعمتها الشرطة الأوروبية، حول تقييم الاحتياجات التدريبية وتقييم وتطوير التدريب وإدارة سلوكات التدريب، بالاضافة الى التعامل مع تحديات التدريب في مجالات الصياغة التشريعية وادلتها.

وحضر مراسم تسليم الشهادات رئيس قسم سيادة القانون في البعثة جيوفاني غالزيغناتو، ونائب رئيس قسم سيادة القانون ماريت بيرجيندول، وخبير الشؤون القانونية والإدارية لينارت جنيه، والخبير الوزاري للشؤون الاستراتيجية والسياسات اندرش سيدهوغن.

وعلى هامش تسليم الشهادات، اجتمع وزير العدل مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية، لمناقشة الخطط والبرامج التي تدعمها البعثة في المرحلة المقبلة.

وشكر أبو دياك بعثة الشرطة الأوروبية على دعمها المتواصل لبناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية، وتحديدا مؤسسات قطاع العدالة، مؤكدا أهمية الإنجازات التي تحققت على صعيد قطاع العدالة والتي تشجع على تمويل ودعم الخطة التطويرية القادمة.

بدوره، أكد رئيس البعثة ألتوما، استمرار دعم بعثة الشرطة الأوروبية مؤسسات قطاع العدالة في فلسطين وأنشطتها وبرامجها التطويرية، ومواصلة دعم الشرطة الفلسطينية ومؤسسات العدالة الجنائية لتجسيد سيادة القانون في فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email