الشريط الاخباري

انطلاق عملية الاقتراع لانتخابات مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة سلفيت

نشر بتاريخ: 12-12-2018 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- انطلقت، صباح اليوم الاربعاء، عملية الاقتراع لانتخاب مجلس ادارة غرف تجارة وصناعة سلفيت الذي يتنافس 24 مرشحاً على 11 مقعداً، وسط اقبال لافت من قبل المواطنين الذين يحق لهم الاقتراع.

وبينت اللجنة المركزية لادارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية ان نسبة الاقبال على عملية الاقتراع خلال الساعة الاولى من فتح مركز الاقتراع زادت عن 15% متوقعة ان تترفع هذه النسبة خلال الساعات القادمة.

وأكد وكيل وزارة الاقتصاد الوطني المساعد طارق المصري على أهمية الغرف التجارية الصناعية على الصعيد الوطني الفلسطيني كونها تعتبر من أهم وأقدم المؤسسات الاقتصادية في فلسطين ولما لها من حضور وطني مؤثرا في الحياة الفلسطينية العامة قبل اقامة السلطة الوطنية على الأرض الفلسطينية، وكان لا بد من وضع ملف الغرف التجارية الصناعية على سلم أولويات الحكومة والوزارة وهذا ما عملت عليه الوزارة والحكومة.

وبين المصري ان وزارة الاقتصاد بصفتها الوزارة ذات الاختصاص قد شرعت وانسجاما مع التوجهات العامة للحكومة وتنفيذا لبرنامج الاصلاح الاقتصادي بوضع برنامج عمل شامل وطموح يقع في سلم أولوياته تحقيق عملية اصلاح داخلي في الغرف الفلسطينية والنهوض بأوضاعها... ويأتي هذا البرنامج متلازما ومتوازيا مع سلسلة من البرامج التي ترعاها الوزارة على الصعيد الوطني بهدف بناء قاعدة اقتصادية قوية تؤسس لمرحلة بناء الدولة الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!