محافظ بيت لحم يعلن انتهاء التحضيرات لاستقبال السياح والزوار باعياد الميلاد

بيت لحم/PNN- أعلن محافظ بيت لحم كامل حميد، عن انتهاء التحضيرات لاستقبال السياح والزوار بأعياد الميلاد.

وقال المحافظ حميد في مؤتمر صحفي عقده في مقر المحافظة اليوم الاثنين، إن الهدوء والاستقرار يسودان المحافظة، وتجري احتفالات يومية بأعياد الميلاد، رغم اجراءات الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته شبه اليومية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته.

وأضاف أن شعبنا صامد خلف قيادته من أجل مواجهة كل ما يحاك من مؤامرات واعتداءات تستهدف الدولة والمقدسات وصمود شعبنا وحريته على أرضه، مشيراً إلى أن ما يجري في رام الله وبيت لحم يستهدف المشروع الوطني الفلسطيني.

وأشار المحافظ حميد إلى أن جميع مؤسسات بيت لحم تخاطب القنصليات والسفارات والاتحادات الكنسية في العالم وتزودها بالمعلومات والأرقام والتقارير، التي تؤكد سير الأمور بالشكل المطلوب وسيادة الأمن والاستقرار.

وأكد المحافظ أن الادعاءات الإسرائيلية لن تفلح في تخفيض عدد السياح والزوار، وان الاستيطان والاعتقال والهدم والحواجز ومنع حرية الحركة، ستفشل في تركيع شعبنا.

من جانبه، قال مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد علاء الشلبي، إن الشرطة اعتمدت الخطة المرورية المنوي تنفيذها لتأمين أعياد الميلاد لتسهيل حركة السير ومنع حدوث الاختناقات المرورية وتقديم التوصيات لرؤساء البلديات بإحداث بعض التعديلات على الشوارع.

وأشار إلى أن الشرطة كثفت من نشاطاتها في الفترة الأخيرة، وتمكنت من القبض على المتهم الرئيسي في عدة سرقات في مدينة بيت ساحور، وحررت 2652 مخالفة مرورية خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وتعاملت مع 138 قضية مخدرات منذ مطلع العام الجاري.

Print Friendly, PDF & Email