الشريط الاخباري

خلال وداعه للسفير الهندي..وزير الصحة يشيد بدعم الهند للقطاع الصحي

نشر بتاريخ: 20-12-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN - أشاد وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم، بالدعم والمساندة المُقدمةِ من الحكومة الهندية للقطاع الصحي الفلسطيني، مثمناً جهود السفير الهندي المعتمد لدى دولة فلسطين أنيش راجان، في تعزيز التعاون المشترك، وتوطيد أواصرِ العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال لقاء وداع جمع الوزيرعواد، بالسفير الهندي، بمناسبة إنتهاء مهام عمله في فلسطين، والتي إستمرت على مدار العامين الماضيين، وذلك في مكتب وزير الصحة برام الله.

وأعرب وزير الصحة عن تقديره لجهود السفير الهندي، في سبيل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في مجالات التدريب، وتبادل الخبرات.

و أكد الوزير عواد أن مشروع مستشفى الصداقة الهندي في مدينة بيت ساحور، هو أحد أهم المشاريع الحيوية الجاري تنفيذها في وزارة الصحة بدعم من مشكور من الحكومة الهندية، إضافة أنه يعد ثمرة التعاون المشترك، والصداقة التاريخية التي تربط الشعبين.

من جانبه أبدى السفير راجان إعجابه بالتطور الطبي الحاصل في فلسطين، والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الاخيرة في وزارة الصحة.

وأعرب السفير الهندي عن شكره وتقديره لوزير الصحة، على تسهيل مهام عمله، بما يتعلق بالقطاع الصحي، إضافة الى دوره المتميز في تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الطبية.

ووجه السفير الهندي دعوة لوزير الصحة لزيارة نيودلهي، للإطلاع عن قرب على أخر التطورات الطبية التي يشهدها القطاع الصحي الهندي.

حضر اللقاء وكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي، ومدير وحدة التعاون الدولي في وزارة الصحة ماريا الأقرع.

شارك هذا الخبر!