ادعيس وحميد يكرمان 1400 يتيم بالتعاون مع تكية ستنا مريم في بيت لحم

بيت لحم/PNN- كرم سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ومحافظ محافظة بيت لحم كامل حميد اليوم الاحد 1400 يتيم بالتعاون مع تكية ستنا مريم وذلك خلال الاحتفال المركزي الذي اقامته مديرية اوقاف بيت لحم لتكريم حفظة القران الكريم والمحفظين من الايتام ومراكز التحفيظ .

وحضر التكريم اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس والوكيل المستشار زياد الرجوب ومدير عام اوقاف بيت لحم جمال ابو طيور ورئيس واعضاء تكية ستنا مريم وبمشاركة المؤسسات الرسمية والشعبية ومدراء الأجهزة الأمنية وجمع من المؤسسات الخيرية في المحافظة .

وهنأ ادعيس بكلمته اهالي بيت لحم كافة بمناسبة الاعياد الميلادية بشكل خاص وابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، متمنياً ان تعود الاعياد على الشعب الفلسطيني وقد تحققت امانيه بالحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واشار ادعيس أن تكريم هذا العدد من الايتام جاء بناء على توجيهات فخامة الرئيس واهتمامه بهذه الفئة و ان الوزارة تعكف منذ زمن على تنظيم مثل هذه الاحتفالات للايتام تشجيعا لهم كونهم أمانة في أعناقنا.

وقدم ادعيس شكره لكل من ساهم وتعاون بتقديم المساعدات للايتام والفقراء خاصة مع حلول فصل الشتاء داعيا الجميع الى عمل الخير ودعم الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه شعبنا الفلسطيني .

كما بين ادعيس حرص القيادة والحكومة الفلسطينية على رعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم كجزء من دعم الصمود الفسطيني وتثبيت شعبنا على أرضه .

وتمنى ادعيس للعاملين في تكية ” ستنا مريم ” التقدم والتوفيق والإزدهار مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة بها .

Print Friendly, PDF & Email