رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية جناته

رام الله/PNN – التقى رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس واعضاء بلدية جناته للإطلاع على احتياجات البلدة، وبحث المساعدة التي من الممكن تقديمها للتخفيف من المشاكل التي تعاني منها جناته.

حيث تطرق اللقاء الى حاجة المنطقة الى إعادة تأهيل شبكة المياه الموجودة حاليا ومد شبكة مياه في التجمعات غير المخدومة لتحسين تقديم الخدمة فيها الى جانب بحث امكانية إقامة خزان في البلدة، وفي هذا الجانب اشار الوزير غنيم الى تشكيل لجنة تعمل على دراسة الوضع من الجانب الفني والمؤسسي لتقيم الوضع ووضع الحلول المناسبة للنهوض بواقع خدمة المياه في المنطقة وضمن منطقة نفوذ البلدية.

كما بحث اللقاء قضية الديون المتراكمة واليات العمل التي يتوجب على البلدية القيام بها من اجل تسديد ما عليها من ديون وتسديد الفاتورة الشهرية حيث أكد المهندس غنيم ان سلطة المياه ماضية في تنفيذ قرار رئاسة الوزراء في الاليات المقرة لتحصيل اثمان المياه مشددا على اهمية ادراك المواطن ومزودي الخدمات هذه القرارات لضمان ديمومة تقديم خدمة المياه.

هذا وكانت سلطة المياه قد قامت في نهاية الصيف الحالي بمساعدة جناته بمشروع خط مياه لمنطقة ابو نجيم التي تعد المشكلة الاكبر لبلدة جناته نتيجة لارتفاع المنطقة وعدم وصول المياه اليها تحديدا في فصل الصيف، ليساهم المشروع في تخفيف حدة نقص المياه.

Print Friendly, PDF & Email