اللحام : لن نستعين بالعمادي ولي امر حماس ونعمتهم

بيت لحم/PNN- طالب عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام كافة القوى الوطنية والإسلامية ان تتحرك لوقف الاستباحة التي تمارسها مليشيات حركة حماس بانفلات واضح اتجاه ابناء حركة فتح بقطاع غزة.

وقال اللحام في تصريح صحفي ان ما يحدث من اعتداء وجرائم تجاوزت كل الخطوط الحمراء حين تعتدي حماس بقوة البطش والعربدة على الأطفال والنساء في البيوت وهي تطارد ابناء الحركة وبناتها بغرض التوفيق والاعتقال والتعذيب في محاولات بائسة وبائسة للنيل من عزيمة وجماهيرية الحركة الجارفة في قطاعنا الحبيب.

وأشار الى جملة من المسلكيات الترهيبية التي تمارسها حماس في الأسبوع الاخير من قمعها الوحشي لإيقاد شعلة الانطلاقة الى تنكرها للإرث المسيحي الراسخ في هذه الارض الى ملاحقة الصحفيات والصحفيين الى توفير الغطاء للهجوم على مقر تلفزيون فلسطين وتحطيمه الى اعتقال المئات من كوادر الحركة.

وبين اللحام ان حركة حماس تستثمر الدين الاسلامي السمح في تبرير جرائمها وتتاجر به كما هو الحال بالتجارة باسم المقاومة وإيقاع ابشع الضرر بالناس تحت هذه اليافطة التي دنسوها بنهج عصابات مارقة.

واختتم انه وفِي حال فشلت القوى الوطنية والمجتمعية في لجم انفلات واستسهال حماس بالاعتداء على اهلنا بالقطاع لن نتقدم بطلب لسفيركم العمادي لفعل ذلك مع إدراكنا انه يستطيع كولي لأمركم بواقع انه ولي نعمتكم وفتاتكم من صحونه الملوثة لاننا نمتلك الإرادة الوطنية للرد المناسب والملائم دون التنازل عن اخلاقنا الوطنية.

Print Friendly, PDF & Email