هاتف HTC المتوافق مع شبكات 5G لن يصل حتى النصف الثاني من هذا العام

من المتوقع أن تطلق العديد من الشركات هواتفها الذكية الأولى المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019. لقد سمعنا تقارير تفيد بأن كل من سامسونج و Huawei و OnePlus و LG و Xiaomi و Oppo و Vivo لديها خطط لإطلاق مثل هذه الهواتف الذكية. يبدو الآن أن شركة HTC تتطلع بدورها لإطلاق هاتفها الذكي المتوافق مع شبكات 5G، ولكن للآسف لن يكون بإمكاننا رؤية هذا الهاتف في المستقبل القريب.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes يقول بأن هاتف HTC المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يصل حتى النصف الثاني من هذا العام. ووفقا لنفس المصدر، فإن سبب تأجيل إطلاق هذا الهاتف حتى النصف الثاني من هذا العام يرجع على ما يبدو إلى حقيقة أن سوق 5G لم ينضج بعد.

هذا صحيح بالفعل، فلم يتم بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G على نطاق واسع، مما يعني أنه حتى لو كنت تملك هاتفًا ذكيًا يدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات، فلن يكون هناك أي إشعار بشأن موعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في منطقتك مما يعني أنك لن تتمكن من الإستفادة من هذه التكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأسئلة العالقة حول تكلفة هواتف 5G نظرًا لأنها تقنية جديدة، وأضف إلى ذلك أن كل تقنية جديدة يكون لها تأثير على البطارية كما رأينا في الماضي عندما تم إطلاق شبكات الجيل الرابع 4G LTE لأول مرة.

عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كنت تتطلع للحصول على هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من شركة HTC، فسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى النصف الثاني من هذا العام للحصول عليه.

المصدر: اخبارك .نت.

Print Friendly, PDF & Email