الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 22 مواطنا ويزعم العثور على أسلحة في قرية سالم شرق نابلس

نشر بتاريخ: 19-02-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 22 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، كما وزعم الاحتلال العثور على أسلحة في قرية سالم شرق نابلس.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة سعير بمحافظة الخليل، أثناء مروره عبر حاجز "الكونتينر" العسكري، جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفاد مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بلال محمود كوازبة من بلدة سعير شمال الخليل، أثناء مروره عبر حاجز "الكونتينر".

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدة دير سامت وفتشت في البلدة منزل الأسير إسماعيل حسين الحروب، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، واوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة تقوع شرق بيت لحم، وهم: محمد شبلي الشاعر (18عاما)، وموسى محمد العمور (18عاما)، ومعاذ إبراهيم العمور (23عاما) بعد اقتحام منازلهم، كما داهمت منزل المواطن محمد خليل العمور ودققت في هويات أبنائه.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمود عبد الفتاح صلاح وعاثت فيه خراباً بمنطقة البالوع في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وتم اقتحام قرية "مغارة الضبعة" جنوب قلقيلية، فيما شرع جنود الاحتال بتصوير عدة منازل عقب اقتحام بلدة عزون شرق قلقيلية.

وداهمت اليات الاحتلال بلدة أبو ديس وبلدة إذنا غرب الخليل ايضاً.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا منازل في جنين واعتقلوا كلا من: محمد سمير الرخ، جهاد الفهد، يزن سليط، ومحمد الغول.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال فتشوا المنازل وعبثوا بمحتوياتها وانتشروا على مداخل قباطية وبرقين وواد برقين حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

وأفادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس، وداهمت مشطبا للسيارات في بلاطة البلد، وصادرت مركبة، كما داهمت مخيم عسكر شرقي المدينة، وتمركزت في سهل روجيب الملاصق لمخيم بلاطة.

شارك هذا الخبر!