جوارديولا ما زال في مخيلة يوفنتوس

روما/PNN- رغم فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، ومواصلة إحكام قبضته على “الكالتشيو” في السنوات الأخيرة، إلاّ أن “البيانكونيري” فشل في تحقيق هدفه الأول، بالتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ودع من ربع النهائي على يد أياكس أمستردام.

ويشير موقع “سبورت” الفرنسي إلى أن إدارة يوفنتوس، تفكر في الانفصال عن مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري في نهاية الموسم، وأن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على رأس المرشحين لخلافته.

وسيشرف بيب جوارديولا – في حال انتقاله إلى يوفنتوس- على تدريب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ يعرف الثنائي بعضهما البعض جيداً، فقد التقيا سابقاً في عدة مباريات حاسمة خلال تدريب بيب لبرشلونة، في حين كان كريستيانو يحمل قميص ريال مدريد.

ويبدو انتقال جوارديولا إلى “جنة” كرة القدم أمراً وارداً للغاية، فقد أكد الدولي الإيطالي السابق لوكا توني في تصريحات صحفية نقلها موقع “سبورت بيلد” الألماني أن بيب، سيدرب في يوم ما بالدوري الإيطالي.

وتابع أن بيب يعشق التحديات الكروية، إذ يبدو يوفنتوس وجهة مناسبة للغاية للمدرب الإسباني، ففريق “السيدة العجوز” يملك في صفوفه تشكيلة رائعة، يأتي على رأسها أحسن لاعب في العالم خمس مرات، زيادة على ذلك، يمتلك يوفنتوس إمكانيات مالية كبيرة تؤهله إلى تحقيق مطالب بيب جوارديولا، والتعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع.

وقد يساعد تولي بيب مهمة تدريب يوفنتوس في تتويج الفريق الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سبق للمدرب الإسباني أن فاز بها مرتين مع برشلونة، كما أنه كان قريباً للغاية من التتويج بها مع بايرن ميونخ لولا لعنة الأمتار الأخيرة، التي حالت دون لذلك.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email