الشريط الاخباري

ميسي يدعو برشلونة لعقد صفقتين ناريتين

نشر بتاريخ: 26-05-2019 | رياضة
News Main Image

يعتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني ضرورة تعاقد البلوجرانا مع أنطوان جريزمان وماتياس دي ليخت هذا الصيف لتغطية دمج نيمار دا سيلفا في ريال مدريد.

وقد وضع نادي ريال مدريد أسماء كثيرة على طاولة تعاقداته الصيفية للعب تحت إمرة زين الدين زيدان بداية من الموسم المقبل بعد إنتهاء هذا الموسم الذي يعد كارثيًا للفريق الملكي، ولا يزال الفريق الملكي مهووسًا بالتعاقد مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

وبات نيمار قريبًا من الوصول إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن فقد باريس سان جيرمان حلمه في التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى معه.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني أن ميسي يدعو برشلونة لعقد صفقتين ناريتين بالتعاقد مع أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد وماتياس دي ليخت مدافع أياكس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتغطية الوصول المحتمل لنيمار دا سيلفا

مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

ويعرف ميسي أن وصول نيمار إلى ريال مدريد سيكون ضربة قوية للكاتالونيين ، ليس فقط على مستوى كرة القدم ، ولكن أيضًا من حيث الروح ، بسبب ماضيه الرائع والعلاقة الطيبة التي لا تزال لديه مع العديد من أعضاء برشلونة.

ومن أجل الحد من التأثير الناتج عن وصول نيمار إلى الريال، يُقال أن القائد ميسي طلب من مجلس إدارة البارسا بضرورة التعاقد مع ماتياس دي ليخت وأنطوان جريزمان.

يريد اللاعب الهولندي وقلب دفاع أياكس دي ليخت الوصول إلى برشلونة، لكن وكيل أعماله يثير الشكوك حول ذلك، لأنه يبحث عن النادي مع أكبر عدد ممكن من الملايين.

من جانبه ، فإن جريزمان هو مهاجم ذو جودة غير قابلة للنقاش ، ويرى ميسي أن وصول هذين اللاعبين للبارسا ضروريًا لمحاربة الفريق المدريدي الذي يسعى لبناء فريقًا قويًا هذا الصيف للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

شارك هذا الخبر!