اشتية يشيد بمبادرة إنشاء صندوق بقيمة 100 مليون دولار

رام الله/PNN-شارك رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الخميس، في الافطار الرمضاني الذي أقامه إقليم وسط الخليل، بحضور محافظ محافظة الخليل جبرين البكري، وعدد من الوزراء والشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وقال رئيس الوزراء في كلمته عقب الإفطار: “احيي رجال الأعمال والقطاع الخاص في الخليل على مبادرتهم التي تم الإعلان عنها اليوم لإنشاء صندوق بقيمة 100 مليون دولار، للاستثمار في مشاريع انتاجية، ليس فقط محافظة الخليل بل في كافة محافظات الوطن، وتأتي هذه المبادرة تأتي في وقت اعلنت الادارة الامريكية واسرائيل حربا مالية على السلطة الوطنية ووكالة الغوث وعلى مشافي القدس، وعلى كافة مفاصل العمل الفلسطيني”.

وأضاف اشتية: “ندعو رجال الاعمال في كافة المناطق أن يحذو حذو الخليل في هذه المبادرة، واعلنا باسم الحكومة ان محافظة الخليل ستكون عنقودا صناعيا، لتعزيز الاستثمار في القطاعات الاقتصادية على رأسها قطاع الصناعة”.

وتابع رئيس الوزراء: “جئنا هنا تكريما لاهالي الشهداء والأسرى والجرحى وأهالي المحافظة، وسنبقى أوفياء للفقراء وللضعفاء ولكل الشرفاء ولاهلنا أينما كانوا، لاننا كنا قد أقسمنا أن العهد هو العهد والوفاء هو الوفاء”.

Print Friendly, PDF & Email