PNN بالفيديو: ركان خليل الفتى الوحيد من بيت لحم الذي ينضم للاعبي المنتخب الوطني للناشئين لعام 2019

بيت لحم/PNN- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الوطني للناشئين تحت 17 عاماً، والمستدعية لخوض المعسكر التدريبي الداخلي الاخير المقرر عقده خلال الفترة من 27 الى 29 حزيران.

واختار الاتحاد اللاعب ركان ابراهيم خليل ابو جورة من منطقة هندازة شرق بيت لحم الذي يبلغ من العمر 15 عاما للانضمام الى المنتخب الوطني للناشئين.

وركان هو طالب في مدرسة الروم الكاثوليك بمدينة بيت ساحور، لقي اهتمام من قبل المدرب ايمن بنورة الذي الحقه بالنادي الارثوذكسي الثقافي في بيت ساحور.

وخضع ركان لتدريبات مكثفة من قبل المدرب بنورة أهلته للخضوع لاختبارات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن فئة الناشئين ووصوله ضمن الـ 23 فتى الذين تأهلوا لقائمة الاتحاد الاخيرة من كافة محافظات الوطن.

وأشار ركان الى ان المرحلة القادمة بعد تحديد قائمة المنتخب الوطني للناشئين ستكون بطولة تحضيرية لغرب اسيا في الاردن بمشاركة منتخبات عربية كالاردن وعُمان والسعودية.

ووجهه ركان رسالة الى الشباب الناشئين ان يهتموا بهوايتهم والا يهملوها لعلها طريقهم لتحقيق النجاح.

ومن جهته قال المدرب أيمن بنورة_ مدرب النادي الارثوذكسي الثقافي ان اختيار ركان ليلتحق بالمنتخب لانه من ضمن اللاعبين القلائل الذين يجيدون لعب كرة القدم في محافظة بيت لحم ويستحق التأهيل.

وعن معايير الاتحاد قال بنورة ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لديه معايير معينة ابرزها ان يكون اللاعب جاهز من الناحية البدنية ومن والفنية والاخلاقية حتى يتأهل لقوائم اللاعبين في الاتحاد، وأهم النواحي هي الاخلاقية حيث ان الاتحاد استبعد العديد من اللاعبين  من المنتخب لاسباب اخلاقية.

وأكد المدرب ايمن بنورة على ان الكثير من الصعوبات تواجه الناشئين في فلسطين، خاصة عراقيل الاحتلال في السفر والتنقل من منطقة لاخرى، والعراقيل التي يضعها الاحتلال لتدمير الرياضة الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email