الشريط الاخباري

فجرا : الاحتلال يعتقل ستة مواطنين بالضفة واثنان على حدود قطاع غزة

نشر بتاريخ: 29-07-2019 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين ثمانية مواطنين في الضفة الغربية وعلى حدود قطاع غزة وفق ما افادت مصادر اعلامية اسرائيلية صباح اليوم.

وقالت القناة السابعة في تلفزيون اسرائيل ان قوات جيش الاحتلال المتمركزة على حدود قطاع غزة اعتقلت فجر اليوم شابان فلسطينيان على حدود القطاع خلال محاولتهم التسلل الى داخل الاراضي الاسرائيلية.

وبحسب المصادر العبرية لم يحمل الفلسطينيون اي نوع من الاسلحة وتم اعتقالهم في الجزء الشمالي من الحدود مع قطاع غزة حيث تم اقتيادهم الى احد مراكز التحقيق للتحقيق معهم.

وفي الضفة الغربية اعلن متحدث احتلالي عن اعتقال ستة فلسطينين في انحاء مختلفة بالضفة الغربية بحجة انهم مطلوبون للتحقيق.

وقالت مصادر اعلامية محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من الناشط عبد الله شتات من منزله في قرية بديا قرب سلفيت و  آدم وايمن قبج من بلدة عنبتا شرق طولكرم و محمد حسن متروك من مخيم طولكرم.

وبحسب المصادر ذاتها فقد اعتقلت قوات الاحتلال في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة كل من الفتى معتصم حمزة عبيد و ماجد سليمان داري.

كما اشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال نفذت عمليات اقتحام ودهم وتفتيش للمنازل في عدة مناطق عرف منها اقتحام اللبن الشرقية وعصيرة الشمالية قرب نابلس وحي صوفين في قلقيلية واقتحام منزل الاسير المحرر عاطف سليمان عبيات في منطقة هندازة ببيت لحم حيث عاثت قوات الاحتلال فسادا وتخريبا في المنازل التي اقتحمتها.

شارك هذا الخبر!