وفد من اللجنة الشعبية وحركة فتح بمخيم العزة يكرم المحافظ ويبحث عدة قضايا تهم المخيم

بيت لحم /PNN/ بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد مع وفد من اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بيت جبرين ” العزة” وحركة فتح بالمخيم اليات التعاون مع اللجنة في عدد من القضايا اهمها مشكلة المياه والشوراع والنهوض بواقع الخدمات بالمخيم الى جانب تكريم اللجنة للمحافظ حميد ولمديرة دائرة الشؤون الاجتماعية نجاح فراج تقديرا لهم على دعمهم واستادهم للمخيم خصوصا في مجال المساعدات الانسانية والتي كان اخرها الطرود الغذائية التي تم تقديمها من خلال مجلس الوزراء وبتمويل من جمهورية الصين الشعبية.

وقدم رئيس اللجنة الشعبية للخدمات محمد العداوين وامين سر حركة فتح امجد هاشم و اعضاء اللجنة الشعبية للخدمات شرحا عن واقع واوضاع المخيم والاشكاليات التي يواجهها معربين عن املهم في اسناد ودعم المحافظ لهم لحل هذه الاشكاليات واهمها ظاهرة السيارات الغير قانونية وظاهرة التفحيط في الشوارع الرئيسية بالقريبة من المخيم خصوصا في ساعات المساء والليل حيث يقوم سائقي السيارات باعمال تفحيط وازعاج بشكل متواصل.

كما عبر وفد المخيم عن امله بان يساعد المحافظ في مشكلة استمرار انقطاع المياه عن المخيم وما ينتج عن ذلك من معاناة انسانية للمخيم.

وثمنت وفد مخيم العزة جهود ودعم الرئيس محمود عباس ابو مازن واسناده للمخيمات بشكل عام ومخيم العزة بشكل خاص مشيرين الى مشروع ترميم المنازل وغيرها من مشاريع.

بدوره اكد المحافظ حميد على اهمية القضايا التي تم طرحها من قبل لجنة وتنظيم مخيم العزة مشددا على ان السلطة وكافة اجهزتها الامنية والمدنية تسعى لتقديم افضل الخدمات للمواطنين بمختلف القضايا التي تم طرحها.

وطالب المحافظ حميد اللجنة الشعبية في المخيم واللجنة التنظيمية بتقديم طلبات خطية في كافة القضايا التي تم طرحها الى جانب الاحتياجات الضرورية من اجل العمل على توفيرها وفق الامكانيات والاولويات المتاحة التي يضعها المخيم مؤكدا اهمية الحفاظ على المخيمات قلاع نضالية خصوصا في ظل الاستهداف الممنهج والمقصود من قبل الاحتلال لها من خلال وسائل مختلفة.

واكد المحافظ حميد ان المخيمات كانت وما زالت وستبقى مواقع نضالية مشيرا الى ان مخيم بيت جبرين ” العزة” كان نموذج صمود وتحدي وسيبقى كذلك بفضل نضالات ابناءه على مختل فالاصعدة.

وفي نهاية اللقاء قدم ممثلي اللجنة الشعبية للخدمات و حركة فتح درعا تقديريا للمحافظ كامل حميد ولمديرة دائرة المساعدات الانسانية والاجتماعية بالمحافظة تقديرا لهم على دعمهم للمخيم خلال فترة رمضان وعيد الاضحى .

Print Friendly, PDF & Email