ديمة الجندي : سأعتذر عن أي عمل تشارك به نسرين طافش .. وباسم ياخور يرفض كشف حجم ثروته

قالت النجمة السورية ديمة الجندي أنها لا يمكن أن تكون والنجمة السورية نسرين طافش صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة.

وفي ردها على سؤال إذا ما كانت ستقبل ببطولة عمل يجمعها بنسرين قالت ديمة خلال حلولها ضيفة ليل امس على برنامج “اكلناها” الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور: “على الأرجح وبشكل كبير سأعتذر عن العمل لأن نسرين أذت صديقتي ديمة بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين.

وفي ردها عما إذا كانت الخيانة سبب طلاقها من المخرج فراس دهني قالت ديمة: “الخيانة وعدم التفاهم هي اسباب طلاقي ولست نادمة على هذا القرار على الإطلاق وأعتبره أهم قرار صحيح اتخذته في حياتي”.

ولفتت ديمة إلى أنها تفكر بالزواج بالوقت الحالي في حين رفضت أن تذكر اسم شخص من الذين تقدموا لخطبتها.

كما اكدت ديمة أنها لن تقبل بأداء مشهد تعري في فيلم عالمي حتى لو وصل المقابل إلى عشرة مليون دولار مؤكدة أنها لا تملك الجرأة لذلك عدا عن أنها غير مقتنعة بالفكرة وأنها حتى لو اعتزلت بعد ذلك فإن الموضوع سيبقى يلاحقها.

كما كشفت ديمة أنها رفضت فيلم برفقة النجم أدم ساندلر لأنه يضم قبلة غرامية طويلة.

من جهته رفض باسم خلال البرنامج الكشف عن حجم ثروته مؤكداً أنه يعيش بأريحية مادية ويعرف كيف يستمتع بالمال و السفر وأنه يعرف الطريقة التي يفرح بها برفقة عائلته لو كان معه 100 دولار فقط.

وأكد باسم أن زوجته ترفض التمثيل ولو قدر لها أن تقوم بمشهد غرامي فإن ذلك سيكون أمامه حصرا وسيكون حقيقاً و صادقاً.

وفي رده على سؤال عن الشخص الذي سيتصل به إذا ما علم أن هذا الوقت آخر لحظات حياته قال باسم أنه سيتصل بزوجته ويوصيها بابنه روي مؤكداً أن والدته لن تنزعج من ذلك.

Print Friendly, PDF & Email