الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بالضفة من كوادر حركة حماس

نشر بتاريخ: 28-09-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

الخليل/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم السبت، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية، طالت تسعة مواطنين على الاقل من كوادر حركة حماس في الضفة.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم  ثمانية مواطنين من بلدات دورا وديرسامت واذنا وصوريف في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال داهمت بلدتي دورا ودير سامت جنوب غرب الخليل واعتقلت كلا من: خالد محمد الفسفوس (30 عاما) وعايد محمد دودين (55 عاما)، وتوفيق عبد الفتاح الحروب (49 عاما) وعز جبر عودة الحروب واحمد محمد ذيب الحروب (49 عاما) كما اختطفت قوة اسرائيلية خاصة على طريق دورا الخليل الرئيسي الشاب محمد يوسف الحروب (30عاما) من بلدة دير سامت، واقتادتهم الى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة اذنا غرب الخليل الاسير المحرر اسماعيل النطاح، ومن بلدة وصوريف شمال غرب الخليل فادي ابراهيم غنيمات (20عاما) بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما العبث في محتوياتهما.

وفي ذات السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول شمالا، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

ومن طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا من مدينة طوباس ونكلت بآخر على حاجز عسكري بالقرب من سلفيت.

وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عماد نادر الكيلاني، ونكلت بالشاب أحمد ناصر فقه، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح ما أدى الى إصابته برضوض وجروح في أنحاء جسده، وتم نقله الى المستشفى التركي في طوباس، وذلك أثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من سلفيت.

شارك هذا الخبر!