تويوتا 86 تحصل على تعديل الأكثر جنوناً للهيكل العريض

لندن/PNN- على الرغم مما لاقته تويوتا 86، شقيقة سوبارو BRZ، من انتقادات عبر الأعوام بفضل محركها الذي يفتقر للقوة بحسب البعض، إلا أنها أسرت قلوب الكثير من السائقين بفضل رشاقتها وقدراتها العالية بالتحكم والتوجيه العالي لتقديم تجربة قيادة مميزة، الى جانب خصائص العملية المميزة، لهذا قررت شركات تعديلات السيارات جعل 86 أكثر جموحاً من شكلها التقليدي، ولكن 326Power البريطانية للتعديلات هي صاحبة التعديل الأكثر جنوناً.

خلال التعديل الجديد، حصلت تويوتا 86 على هيكل عريض مع رفارف ملامسة للعجلات المائلة نحو الخارج، كما تضيف حزمة التعديلات 150 ملم للعرض الأمامي و200 ملم من العرض للخلف.

حصلت تويوتا 86 بالأمام كذلك على ناشر مميز ورفارف عريضة مع تمديدات للمصدات الجانبية، ومع وجود عتبات جانبية بمنافذ تهوية مزيفة نراها عادة على السيارات الخارقة ذات المحرك الخلفي أو الوسطي، إضافة لجناح خلفي ضخم وعجلات ضخمة.

هذا ويمكن الحصول على حزمة التعديلات الكاملة بسعر 5,545 يورو (6,050 دولار)، ولكن هناك خصم مؤقت عليها يجعلها بسعر 4,055 يورو (4,425 دولار) في المملكة المتحدة، وتتطلب كل حزمة 3 أسابيع في عملية تصنيعها، وهو ما يجعلها تتمتع بسعر معقول للغاية.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email