الشريط الاخباري

اخبار فلكية 2.12.2019

نشر بتاريخ: 02-12-2019 | منوعات
News Main Image

حدث مهم ولا يتكرر سوى مرة واحدة كل اثني عشر عاما هو انتقال كوكب الحظ المشتري من برج الى آخر. مساء اليوم الاثنين 2.12.2019 يدخل كوكب المشتري برج الجدي ويمكث فيه حتى 19.12.2020.

يستفيد مواليد هذا البرج من إنجازات في شتى المجالات ولكنها مغايرة من شخص الى آخر تبعا لخارطته الشخصية. المهم انه لا يغادر البرج قبل ان يمنح مواليد الجدي هدية تغيّر من نظرتهم الجدية للحياة. يستفيد معهم أيضا كافة مواليد الأبراج وكل حسب البرج الذي ينتمي اليه في مجال معيّن:

الحمل: في مجال العمل وفي العلاقة مع المسؤولين. الثور: في السفر البعيد والرحلات والهجرة وعمليات الاستيراد والتصدير والمواضيع القضائية. الجوزاء: مكاسب مالية مصدرها تعويض او تركة او شراكة. السرطان: تعزيز الشراكة في العمل او الارتباط عاطفيا. الاسد: استفادة في العمل وبالذات في العلاقة مع الزملاء والزميلات. العذراء: فرصة لعلاقة عاطفية قوية وفرصة للنساء للدخول في الحمل. الميزان: تكمن الاستفادة في العقارات والسكن والامور العائلية. العقرب: ينشطون في الدراسة والاتصالات والسفريات القصيرة ويعززون العلاقة مع الاخوة والجيران ومنهم من يشتري سيارة. القوس: مكاسب مالية اغلبها من العمل أو يستردون مالا يعود لهم. الجدي: تكون سنة مميزة لهم يحققون خلالها انجازات مهمة لم يكن في المستطاع تحقيقها سابقا. الدلو: تتاح الفرصة للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة. الحوت: يعززون نشاطاتهم الاجتماعية وصداقاتهم.

شارك هذا الخبر!