Tamkeen

حالة الطقس من PNN: نشرات جوية للراصد ليث العلامي عبر شبكة فلسطين الاخبارية لتعزيز خدماتها الاعلامية

بيت لحم/PNN- بدات شبكة فلسطين الاخبارية PNN بانتاج نشرات جوية لرصد حالة الطقس بعد انضمام الراصد الجوي ليث العلامي الى طاقم الشبكة، حيث سيتم اعداد ونشر نشرات لحالة الطقس في فلسطين بشكل اسبوعي في الايام العادية ونشرات خاصة حال تعرض فلسطين والمنطقة لمنخفضات جوية.

وحول حالة الطقس في الايام المقبلة قال الراصد العلامي في نشرته الاولى للطقس عبر PNN ان الاجواء في الايام القادمة ستكون باردة مع امكانية سقوط الامطار بكل متقطع نتيجة تاثر فلسطين بمنخفض ضحل.

واوضح العلامي ان الخرائط الجوية تشير الى امكانية تعرض فلسطين اعتبارا من يوم الجمعة القادم لمنخفض جديد، موضحاً انه لا يمكن التنبوء بقوته ومدى تاثيره حاليا حيث يفضل انتظار الايام المقبلة لمعرفة تفاصيله.

هذا وستقوم شبكة فلسطين الاخبارية PNN ببث النشرات الجوية عبر تلفزيونها الذي يبث عبر ريسيفر حضارة وريسفرات الاستقبال الذكية في فلسطين الى جانب البث عبر مواقع الشبكة للتواصل الاجتماعي مع امكانية بثها عبر الاذاعات المحلية الشريكة.

وتسعى شبكة فلسطين الاخبارية PNN عبر انتاج وبث هذه النشرات الجوية من خلال التعاون مع الراصد الجوي العلامي وتنفيذ الزملاء سجا ابو عكر وعبد الله الازرق لتقديم خدمات الطقس على اسس مهنية واضحة وعلمية حيث عرف الراصد العلامي بمهنيته ومصداقيته.

Print Friendly, PDF & Email