الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو: الاعلان عن تشغيل غرفة الطوارئ في محافظة بيت لحم استعدادا للمنخض الجوي

PNN بالفيديو: الاعلان عن تشغيل غرفة الطوارئ في محافظة بيت لحم استعدادا للمنخض الجوي

بيت لحم/PNN- اعلنت الجهات الرسمية الفلسطينية حالة الطوارئ مع اشتداد الاحوال الجوية وقرب دخول المنخفض الجوي من اصول قطبية لفلسطين حيث عقدت اجتماعات في مختلف المحافظات لوضع خطط للطوارئ من قبل مختلف الجهات ذات العلاقة وعلى راسها الدفاع المدني والمحافظات والتي ستعمل باسناد الاجهزة الامنية الفلسطينية.

وقال  محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ان الاجتماع اليوم في الدفاع المدني لكافة الاجهزة الامنية والفعاليات والاطر المعنية من اجل اسنعدادات للمنخفض الجوي وتقديم كافة الخدمات الممكنة ورفع الجاهزية والاطمئنان على الحالة الموجودة من استعدادات.

واكد حميد بأن غرفة العمليات ستباشر عملها فورا من اجل تقديم الخدمات ،ونأمل من المواطنين ان يتعانوا في نقل المعلومات وان لا يبالغوا في نقل المعلومة، ونطمئنهم بأن كافة المواد وجميع الاحتيياجات متوفرة وموجودة والمخازن مليئة ولا داعي للتهافت على الشراء، كل ما هو مطلوب بأن يتواصلوا مع الاجهزة المختلفة لتلبية احتياجاتهم.

 

بدوره قال المقدم موسى ابو عرقوب مدير الدفاع المدني الفلسطيني ان، اجتماع اليوم مهم وحيوي تم بتعليمات عطوفة المحافظ لاطلاع المواطنين في المحافظة على الاستعدادات وجاهزية للدفاع المدني والشركاء لتعامل مع المنخفضات الجوية المتتالية التي ستبدأ من الغد ليوم السبت بالتوازي مع تغطية الزيارات الرسمية للمدينة والتي سيتم تأمينها من خلال طواقم الدفاع المدني .

وواكد ابو عرقوب ان جهاز الدفاع المدني و بتعليمات من اللواء ركن يوسف نصار رفع الجاهزية وحالة الطواريء في الدفاع المدني بكافة المحافظات تم تركيب كاسحات الثلوج وايتفار كافة الفوات لتكون على جاهزية تامة.

ودعا ابو عرقوب كافة المواطنين الالتزام بكافة ارشادات الدفاع المدني التي تصدر بشكل مستمر وعدم المخاطرة والخروج في ساعات الليل، وعدم سلمك مناطق المنحدرات ومناطق تشكل السيول كما دعاهم لاخذ الحيطة والحذر في التعامل مع المدافئ واهمية الالتزام بوسائل وارشادات السلامة العامة.