الرئيسية / منوعات / بالصور.. وسامة ابن أحمد السقا تثير إعجاب المتابعين

بالصور.. وسامة ابن أحمد السقا تثير إعجاب المتابعين

نشر الفنان ​أحمد السقا​ صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهر إلى جانبه في الصورة ابنه ياسين السقا، ونالت الصورة إعجاب المتابعين وتعليقات كثيرة من المعجبات اللواتي أشرن الى وسامته.

يذكر أن أحمد السقا انتهى من تصوير بعض مشاهد فيلم “العنكبوت” في مدينة الأقصر مؤخرًا، ويتابع تصوير ما تبقى له منها في مدينة القاهرة.

فيلم “العنكبوت”، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وهو من بطولة منى زكي، وظافر العابدين محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وريم مصطفى وزكي فطين عبد الوهاب.

View this post on Instagram

My Son and I collaborated with @azzafahmy and wore these bracelets to support the young Mo Salah’s of the Arab world that have no chance of playing because of financial issues. Now is your chance to help them and purchase these bracelets to help them, all of your money and support by wearing these bracelets will help produce more Mo’s in the Arab world. Start buying these bracelets from @azzafahmy and show your support as all of the funds will be donated to Marakez Shabab El Bahr El Ahmar. Go buy and support those kids now! —— اشتغلت مع ابني علي مبادرة جديدة مع عزة فهمي عن طريق ارتداء أسورة لدعم كل محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. أحب تشاركوني في المبادرة دي عن طريق ارتداء أسورة عزة فهمي و كل العائد المادي هيتم التبرع بيه لمركز شباب البحر الأحمر لدعم أجيالنا القادمة عشان نشوف كذا محمد صلاح جديد في مصر و الوطن العربي. ادعموا الأجيال القادمة. #charityforimpact #braceletforimpact

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

Print Friendly, PDF & Email