الرئيسية / متفرقات / امين سر حركة فتح/إقليم قلقيلية يلتقي الشبيبة في خضوري

امين سر حركة فتح/إقليم قلقيلية يلتقي الشبيبة في خضوري

قلقيلية/PNN- التقى امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل بطلبة محافظة قلقيلية من ابناء حركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، وذلك اثناء زيارته للجامعة بحضور ابو سائد قواس مسؤول ملف الشبيبة الثانوية وكل من طارق خطيب وأدهم طه من كادر الشبيبة في اقليم قلقيلية وحشد من طلبة محافظة قلقيلية في الجامعة.

ضياء شواهنة عضو مجلس اتحاد الطلبة رحب بالحضور وثمن زيارتهم التي تؤكد على اهتمام حركة فتح وعلى رأسها امين السر بشؤون طلبة المحافظة وجيل المستقبل.

من جانبه أشاد ولويل بدور الشبيبة من محافظة قلقيلية في جامعة خضوري وشكرهم على ادائهم المميز والكبير في الجامعة، الذي يتمثل في العديد من الانشطة النقابية اهمها خدمة الطلبة، والسعي لحل مشاكلهم من خلال بذل الجهد الطلابي من اجل بقاء المسيرة التعليمية بأفضل حال، كما واكد على اهمية استمرارية عمل هذا الجيل الشاب في الجامعات والتي تبني شخصيتهم وتعمل على تهيئتهم اكاديميا ايضاً وتخرجهم الى كافة قطاعات المجتمع والحياة، كما ودعا للاهتمام بالطلبة الجدد واثنى على دور اخوات دلال بالجامعة واكد على اهمية اشراك الطالبات في العمل النقابي والتنظيمي داخل الجامعة، وتحدث عن اهمية الوحدة الطلابية والحافظ على روح المبادرة واداء المسؤولية على اكمل وجه في خدمة الطلبة. وبعد ذلك ترك المجال ليستمع لهموم الطلبة والمعيقات التي يواجهونها.

واشار الولويل ايضاً إلى الظروف السياسية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والتي كان آخرها صفقة القرن الصهيونية والتي تهدف الى تصفية قضية الشعب الفلسطيني، مؤكداً ضرورة الحرص على العلم والمعرفة فهو من ارقى وافضل اساليب النضال لتحرير الشعوب، وبعد ذلك ترك المجال ليستمع لهموم الطلبة والمعيقات التي يواجهونها.

وتحدث ابو سائد قواس عن الجهود الحثيثة التي تبذلها حركة فتح / اقليم قلقيلية وذراعها الطلابي في اطار خدمة الطلبة من ابناء محافظة قلقيلية، وأكد على اهمية التواصل الدائم مع هذا الجيل الشاب والمميز الذي يشكل عماد هذا المجتمع، ذاكراً اهمية المبادرات والانشطة والافكار التي يبتكرها ويقوم بها الطلبة في المجتمع.