الرئيسية / منوعات / عثمان العلوي اسم جديد في مسلسل حساب حمزة مون بيبي

عثمان العلوي اسم جديد في مسلسل حساب حمزة مون بيبي

مازالت خيوط قضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي” تتعقد خيوطها كل يوم ومعها يزداد عدد المتورطين حيث وصل عددهم إلى حد كتابة هذه الأسطر إلى 10 أشخاص آخرهم عائشة عياش ، خمسة منهم صدرت في حقهم أحكام سجنية تتراوح بين 10 أشهر وسنتين.

فبعدما تسربت أخبار مفادها أن عائشة عياش، التي تم إحضارها إلى المغرب، بموجب مذكرة بحث دولية، من دولة الإمارات، قد اعترفت أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأن صاحب الحساب هو سيمو بنبشير، خرجت أخبار أخرى تفنذ هذه الرواية وتؤكد أن شخصاً آخر يسمى عثمان العلوي، يعيش في البرازيل وله جنسية برازيلية، هو من أنشأ الحساب وهو صاحبه الأصلي، والعقل المدبر لعصابة “حمزة مون بيبي”.

تسجيل صوتي يجمع كل من المصممة المغربية سلطانة و هي إحدى “ضحايا” حساب “حمزة مون بيبي” وأول من فجر خبايا هذا الحساب ، وسميرة الداودي التي قالت فيه لسلطانة إن ” عائشة عياش تحايلت على الفرقة الوطنية لكي لا يتم ذكر عثمان العلوي وتم إلصاق التهمة لسيمو بنبشير”، لتؤكد لها الداودي أنها “ستتجه للفرقة الوطنية من أجل الإدلاء بهذه المعلومات”.

وقالت المصممة سلطانة في ذات التسجيل، إن “عثمان له علاقة وطيدة بالمصممة المغربية، عائشة عياش، وشقيقتها حبيبة عياش، وهو من كان يسيرهم، وهو المسؤول الرئيسي عن كل الفضائح التي نشرت في الحساب”.

محاولة للتبرئة

الرواية انتشرت كالنار في الهشيم على مختلف وقائع التواصل الاجتماعية، وعبر مجموعة من النشطاء الذين شاركوا الخبر أن الترويج بأن بنبشير هو صاحب الحساب، محاولة لتبرئة دنيا بطمة وشقيقتها وعثمان العلوي، وعائشة عياش.

إشاعات

الإعلامي المغربي سيمو بنبشير، خرج عشية أمس بتوضيح ليتحدث عن اتهامه بالتورط في الملف المعروف إعلامياً بـ”حمزة مون بيبي”.

بنبشير نشر “ستوري” على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات” “إنستقرام” واعتبر كل ما يروج عن علاقته بحساب حمزة مون بيبي مجرد إشاعات جاء فيها : “للتوضيح، بخصوص كل ما يروج هذه الأيام، ليست لدي أية علاقة بعائشة عياش ولا أعرفها عن قرب”. وأضاف:” ولو كان هناك أي تسجيل صوتي أو اتصال هاتفي كيفما كان نوعه فأكيد أن الشرطة المغربية سوف تحصل عليه”.

مذكرة بحث دولية

وأفادت تقارير صحفية أن النيابة العامة أصدرت مذكرة بحث دولية في حق الإعلامي سيمو بن البشير بناء على ورود اسمه في التحقيقات التي أجرتها الفرقة الوطنية مع مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش التي مثلت قبل أسبوع أمام النيابة العامة بمراكش، على خلفية تورطها في ملف “حمزة مون بيبي”.

وكانت الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، قد أحالت صباح اليوم نفسه، المتهمة العاشرة في ملف “حمزة مون بيبي” عائشة عياش، على سجن الاوداية بمراكش بعدما تقرر متابعتها في حالة اعتقال.