الرئيسية / حصاد PNN / الاحتلال يعتقل 21 مواطنا على الاقل من الضفة والقدس المحتلة

الاحتلال يعتقل 21 مواطنا على الاقل من الضفة والقدس المحتلة

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاربعاء، 21 مواطناً على الاقل من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال، 8 مواطنين من بلدة العيسوية شمال القدس.

وأفادت مصادر محلية في البلدة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد عامر محمود، وآدم كايد محمود، وسائد يوسف عبيد، ومحمود عوني محمود، ومنصور محمد محمود، ومنصور علي ناصر، وصالح داري، ومجد بشير، كما سلمت الشاب منير كايد محمود بلاغا لمراجعة مخابراتها.

ومن محافظة رام الله اعتقل الاحتلال ستة مواطنين من مناطق متفرقة في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل من مخيم الجلزون شمال رام الله، ثلاثة مواطنين، وهم: المحرر باجس نخلة، وأحمد زيد، وشادي حجير.

كما اعتقل سائد أبو البها من منزله في بيتونيا غرب رام الله، والمحرر فادي عبد الدايم خلال اقتحام المدينة، وزياد فراج من قرية عين سينيا شمال رام الله.

ومن مخيم طولكرم اعتقل الاحتلال شابين من أحدهما أسير محرر.

وذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت المحرر جهاد محمد سليم خريوش (23 عاما)، وإبراهيم عبد القادر محمد سوداني (22 عاما)،  بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

كما واعتقل الاحتلال الاسير المحرر هزاع عموري من عورتا جنوب نابلس، والمحرر جهاد خريوش من طولكرم، وأحمد مسالمة من دورا جنوب الخليل، ومحمد حزينة من القدس، وصلاح دويكات من بلاطة البلد بنابلس.

يتبع …