الرئيسية / أقتصاد / العرجا ل PNN : فنادق بيت لحم خالية من السياح استجابة لقرارات الحكومة 

العرجا ل PNN : فنادق بيت لحم خالية من السياح استجابة لقرارات الحكومة 

بيت لحم /PNN/ قال الياس العرجا رئيس جمعية الفنادق الفلسطينية ان كافة فنادق بيت لحم خالية الان من كافة السياح والحجاج تلبية لقرارات الحكومة الفلسطينية والتوصيات الصادرة عن وزارتي السياحة والصحة.

وقال العرجا في حديث خاص مع الزميل منجد جادو رئيس تحرير شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان كافة الفنادق خالية الان من الوفود السياحية من كافة دول العالم وان الجمعية ومن خلال الجهات ذات العلاقة قامت باخلاء السياح والحجاج الاجانب من فنادق بيت لحم في اطار اعلان حالة الطوارئ التي اعلنت عنها الحكومة.

واشار العرجا الى ان جزء من الوفود تم اعادتها من قبل الاحتلال الاسرائيلي بحجة عدم وجود حجز للطيران لها وعدم قبول الفنادق في اسرائيل من استقبالها حيث تم اعادتها بالامس وابقاءها في الحجر بالفنادق حتى تم ترحيلها فجر اليوم.

واشار الى ان الوفد الوحيد الاجنبي المتبقي في بيت لحم هو مجموعة السياح الامريكيين الذين يخضعون للحجر في فندق انجلز بمدينة بيت جالا مستغربا حتى عدم قيام السفارة الامريكية من متابعة موضوعهم او السؤال عنهم حيث توفر الجهات الفلسطينية لهم كل الاحتياجات اسوة بباقي المحجورين بالفندق من ابناء شعبنا في رسالة تؤكد مدى المسؤولية الفلسطينية التي يتمتع بها الفلسطينيون.

واشار العرجا الى ان جمعية الفنادق ملتزمون بشكل كامل بقرارات الحكومة الفلسطينية وما يصدر عنها من قرارات مضيفا الى جاهزية الجمعية للتعاون مع كافة الجهات الرسمية في هذا الاطار.

وتمنى العرجا انتهاء الازمة وخروج بيت لحم منتصرة على هذا الفايروس الذي ضرب فلسطين كغيرها من دول العالم مشددا على اهمية توحيد الصفوف والعمل من اجل خلاص بيت لحم وفلسطين من هذا الوباء.