الرئيسية / محليات / بمشاركة لجنة الطوارئ… محافظ طولكرم يجتمع مع رئيس وأعضاء البلدية لمواجهة خطر “الكورونا”

بمشاركة لجنة الطوارئ… محافظ طولكرم يجتمع مع رئيس وأعضاء البلدية لمواجهة خطر “الكورونا”

طولكرم /PNN- اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وأعضاء المجلس البلدي في مقر البلدية، وذلك بمشاركة لجنة الطوارئ المصغرة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذه الجلسة مع بلدية طولكرم والتي تعد مكونا مهما من مكونات المحافظة، مشددا على مكانة البلديات والمجالس المحلية، من خلال ما تقدمه من خدمات للمواطنين.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها بعد صدور مرسوم الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وما أعلن عنه رئيس الوزراء د. محمد إشتيه في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ مجموعة من القرارات الوقائية والاحترازية، وخاصة مع تسجيل إصابة أحد المواطنين من أبناء المحافظة بهذا الفيروس، والعمل على الحد من تفشي هذا المرض.

و رحب رئيس البلدية م. محمد يعقوب بالمحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ المصغرة، متحدثا عن ما اتخذته البلدية من عمل وقائي ، بإجراء التعقيم وتشكيل خلية أزمة داخل البلدية للتعامل مع أي ظرف طارئ ، مؤكدا على التعاون والشراكة في مواجهة هذا الخطر، وغيره من التحديات التي نتعرض لها.

من جانبه أشار د. عبد الفتاح الدرك مدير عام صحة طولكرم إلى أهمية الشراكة والتعاون من الجميع لمنع تفشي خطر فيروس كورونا، مقدما شرحا عن أخر التطورات بهذا الأمر، منوها إلى أن جميع العينات التي تم آخذها للمخالطين للمصاب سلبية وأثبتت عدم وجود فيروس كورونا، مثمنا جهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية ولجنة الطوارئ المصغرة.