الرئيسية / الصحة / في اطار اسنادها لمواجهة كورونا: مجموعة حمودة الاستثمارية تسلم مضخات تعقيم للدفاع المدني في ابو ديس بالقدس

في اطار اسنادها لمواجهة كورونا: مجموعة حمودة الاستثمارية تسلم مضخات تعقيم للدفاع المدني في ابو ديس بالقدس

القدس /PNN/ في اطار سياساتها لخدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام وفي اطار قرارات ادارة الشركة اسناد شعبنا الفلسطيني في ظل ازمة كورونا بشكل خاص سلمت ادارة شركة مجموعة حمودة الاستثمارية مديرية الدفاع المدني في بلدة ابو ديس بالقدس مضخات رش التعقيم للمساهمة بحماية شعبنا من هذا الفايروس القاتل.

و قام المدير الإداري لمجموعة شركات حمودة الاستثمارية محمد شقيرات والمدير التنفيذي لشركة حموده فادي ابو حلوة بتسليم مضخات رش التعقيم التي تم تقديمها من شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية احدى شركات المجموعة حيث تم تسليمها لمديرية الدفاع المدني في ابو ديس بحضور مدير الدفاع المدني في ابوديس هادي حلبية وطاقم عمل المديرية .

وقال محمد شقيرات المدير الإداري لحمودة الاستثمارية ان هذه المضخات تأتي كمساهمة من مجموعة حمودة الاستثمارية في اطار حرص المجموعة لمساندة ودعم هذه المؤسسات الرسمية التي تعمل على تقديم خدمات انسانية لابناء شعبنا الفلسطيني في اطار الجهود الرسمية والاهلية والخاصة لمنع انتشار فايروس كورونا.

وعبر شقيرات عن امله في ان تساعد هذه المضخات بتعقيم مناطق وبلدات ابو ديس في هذه الظروف الطارئة التي تمر بها فلسطين والعالم بأسره نتيجة انتشار فايروس كورونا.

واشار شقيرات الى ان هذه المساعدات تاتي استكمالا للمساعدات والاسناد الذي قدمته الشركة قبل ايام لمحافظة بيت لحم مؤكدا ان مجموعة حمودة ستبقى وفية لابناء الشعب الفلسطيني وستواصل مد يد العون لاهلنا في هذه المحنة.

بدوره شكر مدير مديرية الدفاع المدني في بلدة ابو ديس هاني حلبية مجموعات شركات حمودة الاستثمارية وعلى راسها شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية لتبرعها بهذه المضخات مشيدا بدور الشركه ومساهمتها الفاعله في المحافظات الفلسطينية وعلى راسها القدس حيث اكد ان هذه التبرعات ليست غريبة عن شركة وطنية مثل شركة حمودة. .

وأشار حلبية الى ان هذه المضخات ستباشر العمل فورا حيث سيتم تركيبها على سيارات الدفاع المدني مما سيساعد الدفاع المدني على تعقيم مناطق واسعة في بلدة ابو ديس خدمة لاهالي المنطقة.