الرئيسية / محليات / زكارنة يحذر: لا يحق لـ”المكتب الحركي للوزارات” التحدث بإسم الموظفين والخصم من رواتبهم
بسام زكارنة

زكارنة يحذر: لا يحق لـ”المكتب الحركي للوزارات” التحدث بإسم الموظفين والخصم من رواتبهم

رام الله/PNN – نفى رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة وجود جهة تتحدث بإسم الموظفين سوى الجسم الذي انتخبوه الموظفين نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، جاء ذلك ردا على تصريحات من المكتب الحركي للوزارات يطالب الحكومة بالخصم من رواتب الموظفين .

وقال زكارنة في بيان له، وصل PNN نسخة عنه،” إن الموظفين المدنيين والعسكرين جيش الحكومة في مواجهة فايروس كورونا، وهذا ما يثبتوه يوميا، وأن حياتهم في خدمة وطنهم، وعندما يقرروا شيئا يخرج القرار من جسمهم المنتخب، وليس من جسم غريب عنهم”.

مؤكدا أن لا علاقة للموظفين الحكوميين بما يسمى “المكتب الحركي للوزارات”، قائلا :” لا يحق لهم لا من قريب ولا من بعيد التحدث بإسم الموظفين او الخصم من رواتبهم”.

وأضاف زكارنه اننا نحذر ما يسمى “المكتب الحركي للوزارت” زج نفسه بأمور لا علاقة له بها، قائلا:” هذا مكتب وهمي لم يختاره أو ينتخبه أحد، حتى من الفتحاويين وليس من حقه التحدث باسم الموظفين”.

وأضاف:” إننا كموظفين نرفض رفضا واضحا هذا الجسم الغريب عنا، ولا نتعامل معه ولا علاقة للموظفين بقراره”.

وبين زكارنه أن قرار الموظفين يتخذه جسمهم المنتخب عندما يطلب منه ذلك، قائلا:” إن من يتحدث بإسم الموظفين يزور الحقائق وسنرد عليه في المرات القادمة بطريقة مختلفة، ومن يحاول تلميع صورته على حساب الموظف الحر عليه أيعرف أن نار الموظفين وغضبهم ستحرقه.”