الرئيسية / الصحة / اسعاف الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية في قلب طبريا لنقل فلسطينين الى منطقة الحجر في رام الله

اسعاف الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية في قلب طبريا لنقل فلسطينين الى منطقة الحجر في رام الله

بيت لحم /PNN/تمكنت طواقم الاسعاف والطواريء في الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية وبالتنسيق مع هيئة الشؤون المدنية ووزارة الصحة من الدخول الى مدينة طبريا في فلسطين المحتلة من اجل اخذ طلبة فلسطينين يدرسون في ايطاليا وصلوا الى اسرائيل عبر مطار بن غوريون في اطار اعادة الطلبة الفلسطينين الى ارض الوطن.

وقالت مصادر فلسطينية ان سيارتا اسعاف تابعتان للخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية وصلتا عصر اليوم  الى مدينة طبريا في الداخل المحتل لنقل طالبين يحملان الهوية الفلسطينية  حيث تم نقلهم للحجر الصحي في مدينة رام الله.

وكانت الاجهزة الامنية الفلسطينية قد اعلنت حالة الطارئ بما فيها الخدمات الطبية العسكرية في اطار حالة الطوارئ التي اعلنها الرئيس محمود عباس لمنع انتشار فايروس كورونا حيث تعمل الاجهزة الطبية المختلفة على مد يد العون لابناء شعبنا الفلسطيني اينما وجدوا  على مدار 24 ساعة في اطار حالة الطوارئ .

يذكر ان الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم اكد في المؤتمر الصحفي صباح اليوم، ان طائرة قادمة من ايطاليا تقل ٢٧٠ طالبا فلسطينياً غالبيتهم من الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 حيث حطت الطائرة في مطار طبريا وكان من بين الطلبة طالبات فلسطينيان من الضفة الغربية.