الرئيسية / حصاد PNN / خلال اتصال هاتفي :الرئيس يقدم مساعدة عاجلة لبيت العائلة المقدسة للاطفال ويؤكد انه جاهز لتوفير كل ما يحتاجونه
السير لودي رئيسة دير بيت العائلة المقدسة للاطفال الايتام خلال حديثها مع الرئيس محمود عباس اليوم

خلال اتصال هاتفي :الرئيس يقدم مساعدة عاجلة لبيت العائلة المقدسة للاطفال ويؤكد انه جاهز لتوفير كل ما يحتاجونه

بيت لحم /PNN/ اكد رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس وقوفه الى جانب اهالي ومؤسسات بيت لحم وخصوصا الاطفال منهم لتكون بيت لحم واهاليها قادرين على مواجهة فايروس كورونا ومنع انتشاره.

جاء ذلك خلال حديث الرئيس محمود عباس الهاتفي مع رئيسة بيت العائلة المقدسة للأطفال- راهبات المحبة – القديس منصور في بيت لحم ” دير الكريش  السير لودي التي تقوم هي ومجموعة من الراهبات على رعاية الاطفال في الدير الذي يجسد في خدماته معاني الانسانية من خلال توفير الاحتياجات والرعاية للاطفال الايتام اوالاطفال الذين ديهم ظروف اجتماعية خاصة.

وقال الرئيس خلال اتصاله الهاتفي انه جاهز لتقديم كل ما يحتاجه الاطفال من التزامات واحتياجات من كل شيئ وفي كل الظروف لاهلنا بالدير ولاطفاله الذين نحبهم ونرعاهم جميعا مؤكدا انه عند وعده لهم بتوفير اي شيئ يحتاجونه”.

بدورها شكرت رئيس الدير الرئيس على سرعة الاستجابة لطلب المساعدة الذي قدموه متضرعة الى الله العلي القدير ان يحمي الرئيس محمود عباس وان يبعد عنه كل شر لانه اب لكل الفلسطينين جميعا”.

وقالت السير لودي اننا نشكرك على سرعة التواصل والاستجابة من طواقم الرئاسة بعد ظهر ومساء اليوم مثمنة هذه اللفتة الكريمة التي تعتبر امرا ليس غريبا عن الرئيس ابو مازن حاضن ومحب ابناء شعبه خصوصا الاطفال منهم.

وكانت السير لودي رئيسة دير الكريش قد ناشدت الرئيس محمود عباس بضرورة العمل على توفير الاسناد والدعم لاطفال دير الكريش في ظل معاناة بيت لحم جراء فايروس كورونا من خلال تسجيل صوتي اكدت فيه على ان الرئيس ابو مازن هو اب الكل ويرحب بالكل وهو يمثل شرف الامة العربية بمواقفه الصلبة حيث قام اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة والوزيرة انتصار ابو عمارة رئيسة ديوان الرئاسة بالتواصل الفوري مع رئيسة الدير وايصال كافة المساعدات وطلبات الدير بتوجيهات فورية ومباشرة من الرئيس محمود عباس.

وتضمنت المساعدات التي جرى تقديمها لاطفال الدير كميات من حليب الاطفال و الادوية وحفاظات الاطفال ومواد غذائية للاطفال هذا الى جانب مساعدات فورية اخرى.

Print Friendly, PDF & Email