الرئيسية / محليات / محافظ قلقيلية يلتقي عدداً من رؤساء التجمعات السكانية واللجان المساندة

محافظ قلقيلية يلتقي عدداً من رؤساء التجمعات السكانية واللجان المساندة

قلقيلية/PNN- دعا محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، الى بذل جهود أكبر والالتزام بقواعد السلامة العامة والاجراءات المتبعة في مواجهة فيروس كورونا، مثمناً ما قامت به الهيئات المحلية ولجان المساندة المجتمعية من جهود لمواجهة هذا الفيروس الخطير، لافتاً الى أن حالة التكامل في المهام والواجبات ما بين لجان المساندة المجتمعية والهيئات المحلية تعبر عن أصالة شعبنا وتفانيه وانخراطه لأداء واجباته الوطنية.

جاء ذلك خلال لقائه عدداً من رؤساء الهيئات المحلية وأعضاء اللجان المساندة في مقر المجلس الاول للخدمات المشترك في بلدة الفندق وهذا يضم البلدات ” كفر لاقف، جينصافوط، الفندق، حجة، باقة الحطب، كفر قدوم، وجيت، اماتين، وفرعتا”، وشارك في اللقاء رئيس المجلس المشترك فراس بله ورؤساء الهيئات المحلية في المجلس المشترك .

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على احتياجاتها والوقوف على التجهيزات لمواجهة فايروس كورونا.

ورافقه خلال الجولة العميد حسام ابو حمده نائب المحافظ، والعقيد طه الفرا نائب قائد المنطقة ومدير عام الحكم المحلي حاتم مسلم، أحمد جبارين نائب مدير الاستخبارات العسكرية.

وأشاد المحافظ بجهود الهيئات المحلية وتكاملها والتزامها بالتعليمات الصادرة عن لجنة الطوارئ، موجها التحية للمواطنين الذين تقيدوا بالتعليمات والتزموا بقرارات الحكومة، داعيا الى توحيد الجهود وتكاملها وخلق حالة من التكافل وتعزيز الثقة مع المواطنين في هذه الظروف الصعبة، لافتا الى ضرورة القيام بالإجراءات السليمة التي اعلنت عنها وزارة الصحة لمواجهة فايروس كورونا.

وجرى خلال الجولة الاستماع الى شرح مفصل من رؤساء الهيئات المحلية حول اجراءات السلامة العامة التي تم اتباعها منذ اعلان حالة الطوارئ.