الرئيسية / منوعات / بسبب كورونا.. مسلسل عبد الله السدحان وبيومي فؤاد خارج السباق الرمضاني

بسبب كورونا.. مسلسل عبد الله السدحان وبيومي فؤاد خارج السباق الرمضاني

قرَّر صُنَّاع المسلسل الكوميدي “الديك الأزرق”، للنجم السعودي عبد الله السدحان والفنان المصري بيومي فؤاد، عدمَ استكمال تصوير العمل، الذي كان سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات السعودية، وتأجيل المشروع إلى ما بعد عيد الفطر المبارك.
وأدَّت الظروف التي يعيشها العالم، جراء فيروس كورونا وتوقف رحلات الطيران؛ تنفيذًا للقرارات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحدّ من انتشار هذا الوباء، إلى صعوبة سفر الفنانين بيومي فؤاد وشيماء سيف من القاهرة إلى الرياض لتصوير العمل، مما أسهم في توقف تصوير العمل.

ورغم إنجاز شوط طويل من تصوير المسلسل حتى الآن، حيث صوَّر الفنان عبد الله السدحان في الرياض عددًا كبيرًا من المشاهد، فإن عدم تمكُّن بيومي وشيماء من الوصول للرياض هدَّد استكمال العمل، فيما يأمل صناع العمل انتهاءَ الأزمة وقدوم الفنانين المصريين ومواصلة التصوير في وقت لاحق.

ويتناول “الديك الأزرق” العديدَ من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة: عبد الله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، سعيد الصالح، نورة محمد، وباقة من الفنانين السعوديين والمصريين والعرب، وإنتاج شركة الإعلامية الأولى للإنتاج والصوتيات، التي تعود ملكيتها للفنان طلال السدر.