الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتخذ قراراً مهماً بشأن صفقة كيليان مبابي
كيليان مبابي

ريال مدريد يتخذ قراراً مهماً بشأن صفقة كيليان مبابي

بيت لحم/PNN-  قرر ريال مدريد تأجيل صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لعام آخر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء.

وكان ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات مبابي في الصيف القادم، مستغلاً العلاقة السيئة بين اللاعب ومدربه توماس توخيل من جهة، ومع رابطة مشجعي النادي من جهة أخرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأجواء كانت مثالية للنادي الملكي للبدء في مفاوضات التعاقد مع مبابي الصيف المقبل، لاسيما وأن اللاعب ألمح في العديد من المناسبات بأنه يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد وجد نفسه مضطراً لتأجيل الصفقة بشكل كامل حتى صيف 2021، وذلك في ظل الأزمة الاقتصادية التي سيعاني منها النادي كحال جميع الأندية الأخرى بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تجعله يعيد ترتيب أوراقه المالية وخططه في سوق الانتقالات.

من جانبها، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان لا ينوي بيع مبابي ونيمار في الميركاتو الصيفي القادم مهما بلغ الثمن، لكنهما سيكونان في السوق العام القادم.

وسيضطر باريس سان جيرمان للتفاوض مع ريال مدريد في صيف 2021 كون عقد مبابي سينتهي عام 2022، وبالتالي سيحاول تجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، هذا متوقف بالطبع على استمرار اللاعب برفض تجديد عقده.