الرئيسية / محليات / محافظ أريحا: نتائج العينات التي تم أخذها للحالة التي تم الإشتباه بإصابتها بـكورونا ومخالطيها سلبية

محافظ أريحا: نتائج العينات التي تم أخذها للحالة التي تم الإشتباه بإصابتها بـكورونا ومخالطيها سلبية

أريحا/PNN قال محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل انه وبحمد الله وفضله ان نتائج العينات التي تم اخذها للحالة التي تم الاشتباه بإصابتها بفايروس كورونا المستجد ومخالطيها سلبية وعدم وجود اية اصابة في المحافظة مؤكدا على ضرورة الالتزام والتقييد بالتعليمات الخاصة والإجراءات المصاحبة لإعلان حالة الطوارئ في فلسطين هي الوسيلة الافضل لتجنيب شعبنا انتشار هذا الفيروس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، ظهر اليوم الاثنين، في مقر محافظة اريحا والأغوار بحضور قيادة الاجهزة الامنية ومدير الصحة د. ارب عناني.

وأكد المحافظ ابو العسل ان الالتزام والتقييد بالتعليمات الخاصة والإجراءات المصاحبة لإعلان حالة الطوارئ في فلسطين لمكافحة جائحة كورونا هي الوسيلة الافضل لتجنيب شعبنا انتشار هذا الفايروس مضيفا ان كل ما يتخذ من اجراءات في ظل ما يمر به شعبنا الفلسطيني تهدف الى حماية صحة وأرواح المواطنين في فلسطين ولمنع انتشار هذا الوباء في فلسطين وبفضل الله اولا وبالإدارة الحكيمة للازمة نجحنا حتى الان بالتخفيف من عدد الاصابات.

وفيما يتعلق بحالة اللغط والإشاعات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي اوضح المحافظ ابو العسل ان الجميع مطلوب منه الالتزام الكامل بعدم ترويج الاشاعات ونشر الاخبار الغير دقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تحت طائلة المسؤولية والمحاسبة القانونية مؤكدا ان من غير المسموح بتاتا العبث ترويع المواطنين عبر ما يروج من اشاعات وعلى ضرورة استقاء المعلومات من المصادر الرسمية والجهات الرسمية.