الرئيسية / متفرقات / المحافظ أبو بكر يستقبل فريق الإسعاف الأولي التابع للإغاثة الطبية الفلسطينية بطولكرم

المحافظ أبو بكر يستقبل فريق الإسعاف الأولي التابع للإغاثة الطبية الفلسطينية بطولكرم

طولكرم/PNN- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، فريق الإسعاف الأولي التابع للإغاثة الطبية الفلسطينية بطولكرم، بمشاركة منسق الفريق أحمد الدرك، والمتطوعين من الإغاثة الطبية.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن التدابير والإجراءات والعمل المتواصل في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مؤكداً على أهمية وعي المواطنين وتفهمهم لتلك الإجراءات، منوهاً إلى أن اتخاذ كافة التدابير الوقائية والتعقيم عامل مهم في مواجهة خطر هذا الفيروس.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: ” شعبنا الفلسطيني بإمكانياته البسيطة نجح في مواجهة الفيروس ونستمر بتوجيهات الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وإجراءات الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه، وخاصة أن هذا المرض له قواعد خاصة بالتعامل أولها أن تتعامل مع نفسك أنك مصاب ومع الآخرين بأنهم مصابين بالفيروس، وتتخذ إجراءات الوقائية “.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية دور لجان الطوارئ العاملة في الميدان، مشيداً بجهود فريق الإسعاف الأولي التابع للإغاثة الطبية بطولكرم، من خلال المبادرات التي قاموا بها، سواء أمام الصرافات الآلية، وتقديم النصح والإرشاد للمواطنين، وغيرها من الأنشطة الهادفة لتوعية المواطنين ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم بمثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

من جانبه قدم الدرك شرحاً للمحافظ أبو بكر عن عمل فريق الإسعاف الأولي، والأنشطة التوعوية والفعاليات التي نفذها فريق المتطوعين التابع للإغاثة الطبية في طولكرم، والتي تقوم على تقديم المساعدة للمواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، ومساعدة عدد من الحالات المرضية الموجودة في المنازل.

وثمن الدرك جهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ، مؤكداً على حالة التعاون والشراكة، في كافة المجالات، لمساندة أهلنا في محافظة طولكرم، بالوصول إلى من يستحق المساعدة والمساندة، ولتوعية المواطنين عن خطر تفشي فيروس كورونا والإجراءات الممكن إتباعها للحد من انتشاره.