الرئيسية / منوعات / طلاق ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ونور اللبنانية وفسخ خطوبة ياسمين صبري بأول يوم في رمضان

طلاق ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ونور اللبنانية وفسخ خطوبة ياسمين صبري بأول يوم في رمضان

شهدت مسلسلات دراما رمضان 2020 مصادفة غير مسبوقة، بعدما تعددت حالات طلاق وفسخ خطوبة نجمات المسلسلات، لتشكل ظاهرة وكأن مؤلف كل هذه الأعمال كاتب واحد، ولكن مع سير الأحداث يتبين أن لكل نجمة سبب مختلف للحصول على حريتها.

الفنانة ريهام حجاج حصلت على الطلاق من زوجها “محمود حجازي” ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “لما كنا صغيرين” بعدما اكتشفت عودته لإدمان الكوكايين، ورغم اعترافها بحبه، إلا أنها أصرت على الحصول على الطلاق خوفا من الفضيحة إذا تم القبض على زوجها بتهمة حيازة مخدرات، أو توفى جراء جرعة زائدة.

مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

الفنانة ياسمين صبري فسخت خطوبتها بعد أقل من شهر بعدما اكتشفت خيانة خطيبها “أحمد مجدي” مع فتاة أخرى “أيتن عامر” كانت تجمعه بها علاقة قديمة، ورفضت كل محاولات خطيبها للصفح والغفران ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “فرصة ثانية”.

الفنانة نور اللبنانية بطلة مسلسل “البرنس” لم تظهر طوال الحلقة الأولى إلا بالمشهد الأخير، حيث تكتشف أن شقيقها الصغير قام بسرقة محل زوجها لبيع الذهب والمجوهرات، ويقوم الزوج بإلقاء يمين الطلاق على نور وسط الحارة عقابا لها على جريمة شقيقها، كما يستولى على مصوغاتها الذهبية وسط صمت وحزن أهل الحارة ومن بينهم محمد رمضان الذي يستعيد ذكرياته الرومانسية مع نور وطلبه الارتباط بها.

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين.

ياسمين عبد العزيز حصلت هي الأخرى على الطلاق من زوجها شريف منير بسبب إهماله لها، ضمن أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه”، وتجسد ياسمين شخصية مهندسة الديكور غالية وزوجها عبدالله مخرج إعلانات مشهور ينشغل عنها وعن أسرته، ويرى في محاولاتها التقرب منه بطرق رومانسية طفولة ومراهقة فتطلب الطلاق ويصدمها بالاستجابة لها والقاء يمين الطلاق.

“ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وسمر مرسي، وإسلام جمال، وإيهاب فهمي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وإيهاب فهمي، وتارا عماد، وكارولين عزمي، وصبا الرافعي.