الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: مئات العمال يتوجهون الى أماكن عملهم في الداخل الفلسطيني.

قلقيلية: مئات العمال يتوجهون الى أماكن عملهم في الداخل الفلسطيني.

قلقيلية/PNN- توجه مئات العمال صباح هذا اليوم الى أماكن عملهم في الداخل الفلسطيني، عبر المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية، وذلك بعد اتمام اجراءات السلامة والوقاية التي قامت بها مؤسسات المحافظة.

ولتسهيل عبورهم ضمن اجراءات سلسة وسريعة، قامت مؤسسات المحافظة المدنية والعسكرية بوضع خطة لهذا الغرض، سهلت الاجراءات ومنعت التجمهر وحافظت على متطلبات السلامة والوقاية الصحية.

اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية خلال زيارة صباحية مبكرة للمعبر رافقه فيها مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية وزاهي سوالمة مدير العمل وجه التحية الى عمالنا في كافة اماكن تواجدهم، وأكد على نضالهم من اجل العيش الكريم، مؤكداً أن هذه الزيارة تهدف للاطلاع على الاجراءات المتبعة في المعبر، مناشداً العمال التقيد بتعليمات الصحة والسلامة العامة وارتداء الكمامة والقفازات، والتباعد حفاظاً على سلامتهم أولاً، وتوخي الحذر أثناء العمل واتباع الارشادات الوقائية، متمنياً لهم عودة سالمة، وجدد التأكيد لهم على الجهوزية لاستقبالهم أثناء عودتهم.

يذكر انه ومنذ فتح المعبر صباح هذا اليوم وحتى موعد اغلاقه الساعة الثانية عشر ظهراً دخل ( 401 ) عامل وسط رقابة على اجراءات السلامة والوقاية.