الرئيسية / رياضة / النادي الأهلي يتلقى أخبارا سارة حول مصير رمضان صبحي

النادي الأهلي يتلقى أخبارا سارة حول مصير رمضان صبحي

القاهرة/PNN- تجددت أمال النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي لاعب وسط الفريق والمعار من صفوف نادي هارسفيلد الإنجليزي حتي نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وجود عروض احتراف للاعب بسبب انتشار مرض كورونا.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونة ” هناك أخبار سعيدة قادمة عن مصيري في النادي الأهلي، وأنتظر انتهاء أزمة كورونا وسيتم الإعلان عن الأمر للجماهير، عقد جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء، وهناك تفاصيل لم يتم الكشف عنها سيحدث ذلك في الوقت المناسب” .

وأضاف رمضان صبحي ” لم تحدث أي مفاوضات مع نادي الزمالك أو بيراميدز في الفترة الحالية، من الصعب جدا الانتقال للقلعة البيضاء أو أي ناد في مصر غير الأهلي، مع أحترامي الكامل للزمالك ومسؤوليه وجماهيره، أرغب في الحفاظ علي علاقتي بالجماهير الحمراء وكلمتي مع مسؤولي الأهلي عقد” .

وتابع رمضان ” لا أعلم أي شيء عن المفاوضات مع نادي بشكتاش التركي، العروض من أوروبا متوقفه في الوقت الحالي، بسبب غموض الموقف حول النشاط الرياضي بعد انتشرار مرض كورونا المستجد، حتي لو كان هناك مفاوضات تكون قليلة وغير رسمية “.

وعن مستوى الأهلي قال رمضان ” قبل توقف الدوري الأهلي كان يقدم مستوى مميزا ، خاصة بعد أن حدثت حالة انسجام بين أعضاء الفريق وضم صفقات قوية، أشعر بالسعادة عند الذهاب للتدريبات”.
ومن جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير ” رمضان صبحي عقد جلسة مع أكبر رأس في الأهلي، ولديه رغبة في الاستمرار بالقلعة الاحمراء، في حالة عدم تلقيه عرض احتراف أوروبي مناسبا.