الرئيسية / رياضة / تقرير: بول بوغبا يهدد بإشعال “حرب أجور” في نادي ريال مدريد

تقرير: بول بوغبا يهدد بإشعال “حرب أجور” في نادي ريال مدريد

بيت لحم/PNN- قالت صحيفة “صن” البريطانية، إن الصفقة المحتملة لانتقال الفرنسي الدولي بول بوغبا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، يمكن أن تؤدي إلى إشعال حرب في غرفة ملابس النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم السبت، إلى أن راتب بوغبا السنوي، والذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، يمكن أن يثير الفتنة في صفوف لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم سيرجيو راموس والبرازيلي كاسيميرو، خاصة أن إدارة ريال مدريد قررت خفض أجور اللاعبين بنسبة 10% نتيجة الظروف المالية الصعبة التي يواجهها النادي؛ بسبب جائحة “كورونا”.

وأكدت “صن” أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يزال يرغب في ضم بوغبا إلى الميرنغي، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2021، ما سيجبر ”المانيو“ على بيعه بأي ثمن، كي لا يكون لاعبا مجانيا بعد عام من الآن.

إلا أن الصحيفة قالت، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يدرس بجدية التخلي عن صفقة بوغبا، حتى لا يثير غضب باقي اللاعبين في الميرنغي، وعلى رأسهم القائد راموس.

ومضت تقول: “انسحاب ريال مدريد المنتظر من سباق ضم بوغبا يمكن أن يدفع اللاعب بقوة نحو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي”.

وغاب بوغبا عن المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد، منذ نوفمبر الماضي؛ بداعي الإصابة، وسط تقارير تشير إلى أن رحيله عن ”أولد ترافورد“ بنهاية الموسم الجاري، ما هي إلا ”مسألة وقت“.

إرم نيوز