الرئيسية / متفرقات / دولــة يؤكد على دعم توجهات القيادة ورفض مخططات الضم الاسرائيلية

دولــة يؤكد على دعم توجهات القيادة ورفض مخططات الضم الاسرائيلية

رام الله/PNN- أكد رئيس بلديـة بيتونيا ربحي دولة، أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس والتي تواصل اجتماعاتها بشكل متواصل تتسلح الآن بدعم شعبي واسع رداً على مخططات الاحتلال الاسرائيلي الهادف لضم الضفة الغربية.

وقال دولـة في بيان صحفي، اليوم الإثنين، لا يُمكن لأي فلسطيني القبول بما تطرحه حكومة الاحتلال تطبيقاً لما يُسمى بـ صفقة العصر الامريكية والتي تهدف لإنهاء الحلم الفلسطيني باقامة دولة متصلة جغرافية وكاملة السيادة، مشيراً الى أن حملة جيش الاحتلال بحق القادة والمحافظين وأبناء حركة فتح لن تزيدنا إلا قوة وسنواصل عملنا على الأرض لإفشال المخططات الاسرائيلية، مضيفاً أن حملات الاقتحام والاعتقال لن تُثني أبناء شعبنا عن رفض الاحتلال ومخرجاته ولن يجد الاحتلال اي شخص يقبل بما يُريد تطبيقه، فكلنا نسير صفاً واحداً موحداً خلف القيادة.

وأضاف أن الائتلاف السياسي المشكل في إسرائيل هو ائتلاف ضم وليس ائتلاف سلام، والحوار في ما بين الأحزاب داخله يتمحور حول ضم المستوطنات أو ضم الأغوار.

وأشار دولة إلى أن خطر الضم لا يكمن فقط بانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ودولته، بل يمتد إلى امتهان القانون الدولي والقرارات الأممية وإفشال المنظومة الدولية برمتها.